تطبيق Colorize للأيفون لتلميع و تلوين الصور القديمة مجانا

تطبيق Colorize
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في الوقت الحاضر، يستخدم العديد من الأشخاص أجهزة الأيفون لالتقاط الكثير من الصور الرقمية لمشاركتها وتخزينها على هواتفهم الذكية. مقابل ذلك، قد تتوفر في حاسوبك أو في هاتفك الذكي أو بطاقة الذاكرة الخارجية الخاصة بك، على العديد من الصور القديمة ذات الألوان البيضاء و السوداء، و تريد تصحيح أو تلوين هذه الصور قبل حفظها في جهازك أو إرسالها إلى صديق أو نشرها على Facebook أو Instagram أو أي نظام أساسي آخر من وسائل التواصل الاجتماعي. نتيجة لذلك، يتم اللجوء إلى خدمات تلوين الصور القديمة عبر الانترنت، لجعل الصور الخاصة بك تبدو جميلة ومشرقة من خلال تلميعها. هناك العديد من الأسباب التي تجعل عملية تلوين الصور رائجة هذه الأيام، جداول الناس المزدحمة هي أحد أسباب رغبتهم في الاستمتاع بعمل شيء فريد وخالٍ من التوتر، بالإضافة أن بعض الأشخاص يفضلون عدم استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لخدمة تلوين الصور القديمة. إذا كنت تعيش بمفردك بدون أي أدوات أو لا تستطيع شراء خدمات تلوين الصور الباهظة الثمن، و لكنك لا تزال ترغب في الحصول على بعض الإلهام، فإن البديل و الحل الأفضل بالنسبة اليك، هو استخدام تطبيق Colorize على هاتفك الأيفون، لتلميع الصور القديمة الخاصة بك، و إنشاء ألوان رائعة لمختلف تصميماتك بشكل مجاني.

البرنامج يساعدك في إزالة جميع الألوان البيضاء و السوداء من الصور القديمة التي تتوفر عليها، ثم يقوم بالعديد من الصبغات المختلفة على جميع أجزاء صورتك المختارة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تغيير اللون لأجزاء معينة من الصور، مثل منطقة الشعر الأبيض أو منطقة الجبهة أو العيون، فأنت بحاجة إلى استخدام Photoshop لضبط العديد من المنحنيات في الصورة.

مع تطبيق Colorize، لن تضطر إلى إنفاق الكثير من المال على خدمات التلوين، و ستحتاج فقط إلى تخصيص فترة زمنية من الوقت على الصور الخاصة بك، و ستحصل على نتائج جيدة دون أي تعقيدات. و يمكنك بعد ذلك، طباعتها كصور فوتوغرافية أو صور رقمية. بهذه الطريقة، لن تستعيد جميع صورك القديمة بالألوان فحسب، ولكن صديقك الذي سيرى إحدى صورك المعدلة، يمكن أن تعجبه أيضًا هذه الفكرة ويقدر أفعالك، و هنا ستقوم باستغلال هذا التطبيق لأغراض أخرى، مثل تلوين الصور الخاصة بالأشخاص الآخرين و تحقيق الربح أيضا.

طريقة استخدام تطبيق Colorize

لاستخدام تطبيق Colorize، العملية سهلة و سريعة و يمكن إنجازها بنقرة زر واحدة. هنا ستتمكن من تحديد أو التقاط الصورة بكاميرا هاتفك الخلوي، قبل استيرادها إلى هذه الأداة الملونة.

تطبيق Colorize
تطبيق Colorize

تنتظر قليلا حتى تتم معالجة الصورة. بعد ذلك، ستحصل على صورة ملونة ذات نتيجة مبهرة.

تطبيق Colorize
تطبيق Colorize

يمكنك الآن حفظ الصورة المعدلة في معرض هاتفك، أو مشاركتها مع الآخرين.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل Colorize

‫0 تعليق

اترك رد