لعبة War of Survivors للقتال مع الزومبي مع أصدقائك + رابط تحميلها للأندرويد و IOS

لعبة War of Survivors
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبحت ألعاب الزومبي منتشرة في الآونة الأخيرة. ولا عجب في ذلك، كونها تقدم تجربة محاربة جحافل من الزومبي ومحاولة العيش، بل إنها ممتعة أيضا للعبها مع أصدقائك. إذا كنت تتساءل عما إذا كان الأمر يستحق وقتك لبدء لعب ألعاب الزومبي على هاتفك، دعنا نخبرك أن تجربة لعبها على جهازك الذكي ستكون مسلية للغاية، ولكن سيكون عليك أن تعرف بالضبط ما الذي تبحث عنه، إذا كنت تريد العثور على اللعبة المثالية للاستمتاع بها، مثل لعبة War of Survivors. إذا كنت جديدًا في هذه اللعبة أو كنت تتطلع إلى تحسين مهاراتك في النجاة من الزومبي، تابع معي باقي سطور المقالة لمعرفة كل المعلومات المتعلقة بها.

War of Survivors لعبة حركة متعددة اللاعبين تستند إلى مواقف قتال حقيقية. تم إصدارها على نظامي التشغيل Android و IOS، و ليس علينا إلا أن نقول أنها رائعة حقا. الرسومات في اللعبة صلبة، وطريقة اللعب مميزة للغاية، وهناك الكثير من الميزات التي تساعدك على التميز عن الآخرين.

كيفية لعبها؟

سيستغرق تنزيل و تثبيت لعبة WOS على جهازك بضع دقائق فقط. بمجرد أن تبدأ في اللعب، ستجد نفسك منقولًا إلى عالم بائس حيث تتجول الزومبي بحرية في شوارع المدينة. الهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. تفعل ذلك عن طريق إنشاء قاعدتك واستخدام قواتك لمحاربة هذه المخلوقات البشعة، قبل أن تقترب بما يكفي لقتلك و تحتل الأراضي.

لعبة War of Survivors
لعبة War of Survivors

تسمح هذه اللعبة بالمباريات وجهاً لوجه بين اللاعبين الذين يتشاركون مهارات مماثلة، عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات القتال و المناورة حول المواقف الصعبة، و هي تتطلب اتصالاً بالإنترنت من أجل لعبها.

ما الذي يجعل لعبة War of Survivors مميزة؟

هناك الكثير من ألعاب الزومبي، ولكن لا يوجد العديد منها ذات الرسومات العالية الجودة مثل War of Survivors. تحتوي اللعبة على جميع وظائف إطلاق النار على الزومبي المعتادة. ولكن بإمساك واحد، لا يمكنك إطلاق النار عليه إلا إذا كانت لديك ذخيرة، و يمكنك شراءها و العثور عليها في صناديق الإمداد المنتشرة في كل مستوى.

نصائح و حيل لعبة War of Survivors

آخر شيء تريد القيام به أثناء لعب لعبة على غرار معركة رويال هو أن تقتل، بسبب شيء لا يمكنك الاستعداد له. على الرغم من وجود العشرات من الشخصيات في The War of Survivors، فإن تعلم كيفية عمل كل شخصية يمكن أن يساعدك في تحديد من ستستهدف واتخاذ قرارات ذكية طوال كل مباراة. لم يفت الأوان بعد على التعلم، حتى لو لم تكن مهاراتك مثالية.

تحميل لعبة War of Survivors

من أجل لعب WOS على الجهاز الذكي الخاص بك، يجب أن تقوم بتنزيل ملف اللعبة، سواء من خلال متجر Play Store للأندرويد أو App Store لهواتف الأيفون، أو باستخدام موقع Apkpure الموثوق، أو أي أداة تنزيل أخرى. لكن سيتوجب عليك دائما التحقق من المكان الذي ستقوم بالتنزيل منه. إذا كنت تود تحميل اللعبة في متجر تطبيقات مشبوه، فقم بقراءة المراجعات الخاصة بالمستخدمين للمتجر، قبل البدء في عملية التنزيل.

‫0 تعليق

اترك رد