كيف يمكنك الربح من موقع Redbubble عن طريق بيع مختلف تصاميمك؟ | هنا ستعرف الإجابة

موقع Redbubble
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توجد الكثير من الطرق المختلفة لتحقيق الدخل من الانترنت، و من بينها إنشاء التصاميم مثل القمصان و بيعها عبر الويب. هناك الكثير من الأدوات عبر الإنترنت التي ستساعدك في إنشاء تصميمك الفريد، حتى لو لم تكن جيدًا في هذا المجال. بمجرد حصولك على التصميم الخاص بك، و تحميله على مواقع مخصصة مثل Threadless، وتحديد السعر المناسب لمنتوجك، ستبدأ في الحصول على عوائد مالية محترمة مقابل كل عملية بيع. ربما تكون قد سمعت من قبل عن خدمة Redbubble. إذا لم يكون كذلك، فهو موقع يجعل من السهل إنشاء و بيع التصميمات وتحقيق الدخل منها. المنصة تضم أكثر من مليون تصميم، لأكثر من 140 ألف فنان من عشرات البلدان حول العالم. لذا فهي مكان رائع لعرض مختلف إبداعاتك وكسب المال في نفس الوقت. كل ما تحتاجه للبدء هو بعض مهارات التصميم الأساسية وحس الابداع، جنبًا إلى جنب مع تصميماتك الخاصة التي تريد بيعها. إذا كنت فنانا أو مصمم مبتدئ، فيمكنك التفكير في البدء على موقع Redbubble، وتصميم شعارات فريدة على القمصان أو أكواب القهوة وحتى حافظات iPhone و غير ذلك. بالنسبة لعمليات الطباعة والشحن، فالموقع يقوم بها نيابة عنك. الأمر أسهل مما تعتقد، باستخدام التصميم المناسب، يمكنك جني قدر كبير من المال انطلاقا من بيع أعمالك الشخصية. في هذه المقالة، سنشارك معك طريقة العمل مع موقع Redbubble لبيع القمصان والتصاميم المختلفة، وأيضا نصائح حول التصميمات التي ستشتغل بها، والترويج لها للحصول على أكبر قدر ممكن من المبيعات.

للتسجيل في المنصة، ستقوم بالنقر على خيار “Sell your art”، و بعدها خيار “Start selling” كما ترى في الصورة.

موقع Redbubble
موقع Redbubble

بعد الاشتراك، تأكد من إعداد ملف التعريف الخاص بك بشكل جيد، و ذلك بتفعيل البريد الالكتروني الذي تسجلت به من قبل، ثم تضع الاسم و عنوان السكن الخاص بك، بالإضافة إلى إدخال طريقة الدفع المناسبة لك. في المرحلة الثانية، ستقوم بإعداد المتجر الخاص بك عن طريق تعيين الصورة الرئيسية له و صورة الغلاف، و كذلك وضع روابط شبكاتك الاجتماعية إن توفرت و إضافة وصف قصير عن متجرك. و في الأخير، تأتي مرحلة تحميل التصاميم التي قمت بإنشائها، و تبدأ في بيعها بكل هذه البساطة.

موقع Redbubble
موقع Redbubble

هناك طريقتان رئيسيتان لبيع المنتجات على Redbubble. أولاً، يمكنك بيع المنتجات المطبوعة بدون تصميم، وترك الخيار لمصممي ريد بابل. هذا يعني أن المنصة ستأخذ جزءًا من أرباحك مما تجنيه من كل عنصر يتم بيعه. و الخيار الآخر هو استخدام أحد تصميماتك الخاصة. وللإشارة، فالخدمة تسمح لأي مصمم إنشاء المتجر الخاص به و بيع الأعمال الفنية الأصلية و الملصقات و القمصان، وكذا حالات الهاتف والمزيد. في هذه النافذة، يمكنك ملاحظة أغطية هواتف الأيفون جاهزة للبيع، ويمكنك البدء في تصميمها و ترويجها أنت كذلك.

موقع Redbubble
موقع Redbubble

رابط منصة Redbubble

‫0 تعليق

اترك رد