تطبيق التيليجرام يحصل على ميزات جديدة رائعة | تحقق منها

تطبيق التيليجرام
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعد Telegram أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا على الويب الآن، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى ميزات الأمان المتقدمة فيه والنهج الصديق للخصوصية الذي يعمل به التطبيق. ما يميز التيليجرام عن تطبيقات المراسلة الأخرى مثل WhatsApp و Facebook Messenger، هي ميزاته الفريدة التي تجذب المستخدمين في جميع أنحاء العالم، و واجهته البسيطة كذلك، و هو مجاني الاستخدام. يمكنك تجربته على جميع أجهزتك الذكية في وقت واحد.



و مزامنة رسائلك بسلاسة عبر أي عدد من الهواتف أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. يمكنك بواسطة التيليجرام تبادل الصور ومقاطع الفيديو والملفات من أي نوع (doc أو zip أو mp3 ..إلخ). على عكس تطبيقات الوسائط الاجتماعية المنافسة، لن تجد أي إعلانات منبتقة على تطبيق التيليجرام. و مع وجود عدد لا نهائي من الأشخاص الذين يمكنك الدردشة معهم، كشفت الشركة عن تحديثات جديدة على تطبيقها التيليجرام، تضيف القدرة على إرسال أي نوع من ردود الفعل على الرسائل التي ترسلها إلى أصدقائك، إلى جانب ميزات جديدة للارتقاء بتجربة الاتصال الخاصة بك إلى أبعد من ذلك.

  • ميزة Reactions

في التطبيق المحدث لإصدار 8.4، تم الكشف عن ميزة إرسال ردود أفعال مرتبطة بالرسائل التي يتم تبادلها بين الأطراف، بدلاً من إرسال رسالة عادية. تضيف هذه الميزة ستة ردود فعل مختلفة من الرموز التعبيرية المتحركة، لكل رسالة ترسلها إلى جهات الاتصال الخاصة بك، داخل محادثات Telegram.

تطبيق التيليجرام
تطبيق التيليجرام
  • ميزة Spoilers

تم الكشف عن ميزة Spoiler Alert داخل تطبيق التيليجرام، التي كانت تختبرها الشركة في فترة سابقة. الميزة تعمل على ضبابية أجزاء معينة من الرسائل المرسلة، و عندما يتم النقر عليها من طرف المستلم، يتم الكشف عنها. يمكنك معرفة المزيد حول هذه الإضافة، عبر مقالة تفصيلية منشورة مسبقا في المدونة.

تطبيق التيليجرام
تطبيق التيليجرام
  • ميزة Translation

ميزة أخرى في التطبيق تخص ترجمة الرسائل المتبادلة بين المستخدمين إلى أي لغة أخرى محددة، دون الخروج عن تطبيق التيليجرام. الميزة تعمل على جميع أجهزة Android، و هي حصرية لأجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 15 فما فوق. آلية عملها بسيطة، تقوم أولا بتمكين زر “الترجمة” في إعدادات اللغة، ثم تقوم بالضغط باستمرار على الرسالة التي تود ترجمتها، لتظهر لك النتيجة.

ميزة Translation
ميزة Translation
  • ميزة QR Codes

قامت شركة التيليجرام بإضافة ميزة أخرى، تتيح لك إنشاء رمز QR لعنوان حسابك بالمنصة، و أيضا إنشاء رمز الاستجابة للقنوات والمجموعات العامة المفضلة لديك. يمكنك الوصول إلى إنشاء رمز QR الخاص بك، تحث عنوان حسابك التيليجرام. أما بالنسبة للمجموعات الأخرى، فستجد هذا الخيار الجديد عبر صفحة معلومات القنوات أو المجموعات العامة.

ميزة QR Codes
ميزة QR Codes
‫0 تعليق

اترك رد