قبل الجميع .. قم بتنزيل خلفيات الصور الخاصة بهاتف Xiaomi 12 الجديد بجودة عالية و برابط مجاني تماما

الصور الخاصة بهاتف Xiaomi 12
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لم يكن عالم الهواتف الذكية أكثر تنافسية مما هو عليه اليوم. مع توفر العشرات من طرازات الأجهزة المختلفة من عدة جهات تصنيع، قد يكون من الصعب اختيار الطراز المناسب لك، خصوصا إن كنت تبحث عن جهاز ذكي بمواصفات جيدة مع أداء قوي، كما في هاتف Xiaomi 12 الجديد حديثا. إذا لم تكن قد سمعت به من قبل، فقد احتل هذا الهاتف الذكي الذي تم الإعلان عنه من طرف الشركة الصينية Xiaomi في يوم البارحة 28 ديسمبر 2021، عناوين الأخبار الأجنبية و العربية كذلك. و قد قمنا بالفعل بالكشف عن المواصفات التي جاء بها، في مقالة منشورة على المدونة، يمكنك الرجوع إليها من خلال هذا الرابط. عموما الهاتف يحتوي على بعض الميزات الجديدة الرائعة التي ستساعد المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من تجربة هذا الجهاز، بدءا من مستشعر بصمة الإصبع الموجود تحث الشاشة وإعدادات الكاميرا الخلفية الجيدة، و كذا وظيفة الشحن السريع بقدرة 67 واط، و الذي يقوم بشحن الهاتف بنسبة 100% في مدة 39 دقيقة فقط، باستعمال كابل USB من نوع C. يتمثل أحد أكبر العوامل الحاسمة في مظهر هاتف Xiaomi 12 الجديد هو من حيث شكله، ومدى قدرتك على تخصيص الجهاز لجعله فريدًا للغاية. إذا ليس بمقدورك شراء هاتف Xiaomi 12 الجديد، فليس من السهل تخصيص جهازك المستعمل بالخلفيات الجديدة التي جاء بها Xiaomi 12. توجد بالفعل عديد الخيارات على شبكة الانترنت، وقد تكون محاولة العثور على خلفيات جيدة و ذات جودة عالية جدا، أمرًا صعبًا حقا. لحسن الحظ، قمنا ببعض الأبحاث على شبكة الويب، ووجدنا موقع أجنبي رائع يوفر لنا تحميل كل الصور الخاصة بهاتف Xiaomi 12، بشكل مجاني تماما. تابع معي باقي سطور المقالة.

أثناء تحميلنا لملف خلفيات Xiaomi 12 و تجربة الصور على جهازنا الذكي، وجدناها أنها منحت للهاتف الخاص بنا مظهر فريد.

الصور الخاصة بهاتف Xiaomi 12
الصور الخاصة بهاتف Xiaomi 12

لتجربتها على جهازك أيضا، ستقوم بالولوج الى الرابط الذي سأتركه لك اسفل المقالة. بعد الدخول إليه، ستقوم بالضغط على الخيار “Click Here to Start Download” كما ترى في الصورة.

موقع Androidfilehost
موقع Androidfilehost

بعد الانتهاء من تحميلها، ستقوم بعمل فك الضغط عليها بواسطة أحد التطبيقات المعدة لهذا الغرض، كبرنامج RAR الرائع على الأندرويد.

برنامج RAR
برنامج RAR

بعد ذلك، ستنبتق لك أخيرا قائمة لأكثر من 15 خلفيات عالية الدقة خاصة بهاتف Xiaomi 12، و يمكنك اختيار أي واحدة منها و تعيينها كصورة رئيسية للجهاز الذكي الخاص بك، مهما كان نوعه.

تعيين الخلفيات الخاصة لهاتف Xiaomi 12 كصورة رئيسية للجهاز
تعيين الخلفيات الخاصة لهاتف Xiaomi 12 كصورة رئيسية للجهاز

رابط تحميل خلفيات Xiaomi 12

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق خلفيات 3D للاندرويد HD خلفيات شاشة - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد