سامسونج تكشف عن مفاجأة غير عادية مع إعلان تشويقي في معرض CES 2022 القادم

سامسونج
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكدت شركة سامسونج أنها ستطلق مفاجأة غير عادية مع إعلان تشويقي في معرض CES 2022، المتوقع عقده خلال الأيام الأولى من يناير 2022 في لاس فيجاس. و لمن لا يعرف أي معلومة عن حدث CES 22، فهو معرض الإلكترونيات الاستهلاكية أو CES كما هو شائع، أقيم لأول مرة في عام 1967 وتطور بشكل كبير منذ ذلك الحين، يتم استعراض فيه أحدث الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، في كل شهر يناير من العام الجديد في لاس فيجاس، نيفادا. المعرض يجذب كل عام ما يقرب من 200000 زائر، وآلاف العارضين إلى لاس فيجاس للاطلاع على أحدث تقنيات المستهلك، وقد تزايد هذا العدد بشكل ملحوظ منذ العرض الأول في عام 1967.



ليس من الواضح ما الذي سيتم تضمينه في المفاجأة التي ستقوم بها سامسونج، إلا أن الشركة قالت أنها ستقدم رؤيتها في المساعدة في بناء كوكب أكثر استدامة، وإظهار تجارب مخصصة يمكن أن تثري حياة الناس، تحث شعار ” معًا من أجل الغد “. في مقطع الفيديو التشويقي التي قامت الشركة بطرحه على موقعها الرسمي، تظهر فيه كائنات فضائية خلف نافذة ضبابية يحاولون تنظيفها، تعبيرا عن المفاجأة الشيقة التي ستعلن عنها سامسونج في حدث CES 22. لا نعلم بالضبط ما الذي ستحضره لنا الشركة، إلا انها يمكن أن تكون عبارة عن سيارة ذات ميزات القيادة الذاتية أو تحويل الهواتف الذكية القابلة للطي تمامًا مثل Galaxy Fold من الشركة، أو الاعلان عن تلفزيونات 8K أو ربما حتى فئة جديدة تمامًا. مهما كان الأمر، فلا بد أن تكون المفاجأة رائعة، ولا يمكننا الانتظار حتى نضع أيدينا عليها.

تحث مقطع الفيديو المنشور، أكدت الشركة أيضا أنها ستقوم بإلقاء خطاب رئيسي بتاريخ 4 يناير 2022، قبل يوم واحد من بدء الحدث العالمي، و سوف يقام في قاعة Venetian’s Palazzo Ballroom في لاس فيغاس، على الساعة 9:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم إلقاء الكلمة الرئيسية للخطاب من قبل Jong-Hee Han، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ورئيس DX لشركة Samsung Electronics، و سيتوفر البث المباشر للخطاب على موقعي Samsung و Samsung US Newsroom.

سامسونج
سامسونج

إضافة إلى ما ستعرضه شركة سامسونج في حدث CES 2022، من المتوقع أيضا أن تكشف العديد من الشركات الأخرى عن منتجاتها الثورية خلال هذا المعرض. كان مؤتمر CES 2021 مثيرًا بالفعل، ولا يسعنا إلا أن نتخيل ما قد نراه في المعرض القادم. سنقوم بتحديثك بمزيد من المعلومات عندما تصبح متاحة.

‫0 تعليق

اترك رد