شركة LG Display ستعرض شاشات OLED شفافة بنسخة جديدة في معرض CES 2022

شاشات OLED شفافة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مع وجود العديد من أجهزة التلفزيون المزودة بتقنية عرض OLED، قد يكون من الصعب أن تثير حماسك بعد الآن. ولكن الشيء الوحيد الذي قد يحدث فرق كبير هو شاشات OLED الشفافة المقدمة من شركة LG Display، والتي سيتم عرضها كنسخة جديدة في معرض CES 2022 في لاس فيجاس عما قريب. منذ حوالي عامين، بدأت شركة LG Display في عرض شاشات OLED الشفافة، والتي توفر المظهر الكلاسيكي للزجاج مع مزايا المتانة وتوفير الطاقة لشاشات OLED أيضا. الآن، في الوقت المناسب تمامًا لمعرض CES 2022، أعلنت LG أنها ستعرض ابتكاراتها التكنولوجية لشاشات OLED الشفافة، ترتقي إلى مستوى جديد تمامًا.



حيث ستسمح للمستخدمين بمشاهدة الأشياء خلف الشاشة كما لو كانوا ينظرون بالفعل من خلال نافذة. شاشات OLED الشفافة هي أنحف شاشات في السوق اليوم وتقدم العديد من الميزات الجذابة التي تجعلها مثالية للمسرح المنزلي وتطبيقات المكاتب على حدٍ سواء. قال Lee Hyeon -wo (نائب الرئيس الأول ورئيس مجموعة Life Display Business) في LG Display: “من خلال تقنية OLED الشفافة الرائدة في الصناعة، سنستمر في تقديم حلول مبتكرة متطورة، تتيح لعملائنا الاستمتاع بتجارب غير مسبوقة”. و في هذا الصدد، قدمت LG Display حالات استخدام لوحات OLED الشفافة.

OLED Shelf

OLED Shelf عبارة عن شاشتين OLED شفافتين مقاس 55 بوصة مثبتتين فوق بعضها البعض، مع وجود رف في الجزء العلوي، يمكن تعليقها على الحائط. يمكن لكل شاشة بث محتوى مختلف، مثل مشاهدة برامجك المفضلة على واحدة و مقاطع فيديو اليوتيوب على الأخرى. تقول شركة LG Display:

إنها مثالية لغرفة المعيشة، حيث يمكنها عرض الأعمال الفنية أو عرض تلفزيوني، أو عرض واحد على كل من الشاشتين في وقت واحد

عموما ستسمح لك هذه الشاشات الجديدة بمشاهدة المحتوى المختلف، مع استمرار قدرتك على الرؤية من خلال الشاشة على الجانب الآخر. لا يعني هذا أنك لن تحتاج بعد الآن إلى إزالة ملصق فيلم من الحائط لمشاهدة التلفزيون، ولكن ستتمكن أيضًا من اختيار المكان الذي تريد وضع جهاز التلفزيون.

شاشات OLED شفافة
شاشات OLED شفافة

Shopping Managing Showcase

شاشة OLED شفافة مثبتة داخل حامل عرض خشبي، تقدم تجربة التسوق مميزة للغاية، حيث تسمح لك بعرض التفاصيل الإضافية بالنسبة لمنتجاتك المعروضة في متجرك، بشكل مرئي على شاشة OLED، لجذب انتباه المتسوقين بشكل أفضل.

شاشة Shopping Managing Showcase
شاشة Shopping Managing Showcase

Show Window

ابتكار آخر مقدم من طرف LG Display، يسمح لك بتثبيت أربع شاشات OLED شفافة مقاس 55 بوصة، في النوافذ الأمامية لمتجرك، يمكنك استغلالها لعرض مختلف المنتجات الخاصة بك، وكذا وضع الإعلانات ..إلخ. تقول الشركة إن نسخًا منها معروضة بالفعل في متجر أزياء Musinsa الجديد في سيول، بالإضافة إلى المعارض الفنية في The Smithsonian و 180 The Strand في لندن، وعرض أزياء بولغاري.

شاشة Show Window
شاشة Show Window

Smart Window

شاشات OLED مرئية تستعمل في الاستخدامات التجارية، لعقد المؤتمرات والعروض التقديمية، و هي مثالية و بديلة للنوافذ الكبيرة الموجودة في غرف الاجتماعات، يمكن أن تساعد الشركات على زيادة إنتاجيتها و تبسيط مشروع عملها في لوحة OLED شفافة.

‫0 تعليق

اترك رد