التنين لمشاهدة الافلام وقنوات والمسلسلات مجاني مدى الحياة

التنين لمشاهدة الافلام وقنوات والمسلسلات مجاني مدى الحياة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبح الهاتف المحمول أكثر تطورا من ذي قبل، كنا نستخدمة في الاتصال وأجراء المكالمات، أما اليوم أصبح الهاتف الجهاز الترفيهي الاول، حيث تفوق على التلفزيون ووسائل الترفيه الأخرى وذلك لصغر حجمه، حيث يمكن الاستمتاع بالمشاهدة بغض النظر عن المكان المتواجد بة.



حيث لدينا في هذا التدوينة تطبيق التنين لمشاهدة الافلام وقنوات والمسلسلات على هواتف Android، هدة النسخة مجانية وتعمل بدون أكواد تفعيل، وهذا هو آخر أصدار من هذا التطبيق الاسطوري، وهو من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام الأجنبية والقنوات الفضائية وكذلك مشاهدة المسلسلات.

تنزيل تطبيق التنين لمشاهدة الافلام وقنوات والمسلسلات على هواتف الاندرويد

يعتبر التنين أفضل تطبيق على الاطلاق لتحويل الهاتف المحمول الى تلفزيون، حيث يمكن مشاهدة كل قنوات العالم ،وكذلك يمكن مشاهدة جميع الافلام الاجنبية أضافة الى متابعة المسلسلات العربيه والأجنبية، هدة النسخة من التنين مجانية بالكامل ولا تحتاج إلى أكواد تفعيل أو ما شابة، حيث يمكن تحميل آخر أصدار للتطبيق من الرابط في نهاية التدوينة، التطبيق بصيغة Apk ويشتغل على هاتفك المحمول بغض النظر عن الشركة المصنعة، أصافة الى أن كل القنوات الفضائية في التطبيق تشتغل بدون تقطيع على النت الضعيف بدون مشاكل.

التنين مجاني لمشاهدة الافلام والقنوات
التنين مجاني لمشاهدة الافلام والقنوات

مميزات تطبيق التنين لمشاهدة الافلام وقنوات والمسلسلات

يتميز تطبيق التنين بأنة مجاني عكس النسخة المدفوعة، حيث أن التطبيق يعمل لحد كتابة هذه التدوينة، لا ندري في المستقبل هل تبقى تعمل أم لا. ومن مميزات تطبيق التنين أنة يحتوي على كل القنوات الفضائية العربية والأجنبية منها القنوات السعودية والجزائرية والعراقية والمصرية وغيرها من قنوات الدول العربية، كذلك يمكن مشاهدة الأفلام الأجنبية المترجمة وكذلك مشاهدة المسلسلات ،أن تطبيق التنين مخصص لمشاهدة الافلام وقنوات والمسلسلات على هواتف الاندرويد لا يحتاج إلى تسجيل دخول فهو يعمل بدون أكواد تفعيل الى الابد، وهو التطبيق المفضل لدى الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

مغير الصوت اثناء المكالمة للجوال بدون أنترنت

الاتصال بشبكة واي فاي بدون باسورد عبر هذا التطبيق الجديد

الحصول على 10 تيرابايت مجانا مساحة تخزينية لهاتفك المحمول

طريقة حصرية للحصول على نفس مزايا تطبيق Fi VPN المقدم من جوجل لتصفح الانترنت بأمان مجانا

موقع معرفة أسعار قطع غيار الهواتف وشراءها في منزلك

 

‫0 تعليق

اترك رد