خدمة Acumbamail لإنشاء حملات تسويق احترافية عبر البريد الإلكتروني وإعداد صفحات الهبوط و رسائل SMS أيضا

خدمة Acumbamail
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قد تطرح سؤال ما إذا كان التسويق عبر البريد الإلكتروني يستحق كل هذا العناء، خصوصا مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة. يبدو أن العديد من المسوقين والشركات قد أداروا ظهورهم لها، معتقدين أن القنوات الجديدة ستمنحهم أفضل عائد على الاستثمار. ومع ذلك، يعد التسويق عبر الإيمايل الإلكتروني اليوم، واحد من أفضل الطرق للترويج لعملك، سواء كنت تدير متجرًا عبر الإنترنت أو تحاول جذب عملاء محتملين واشتراكات جديدة على موقع الويب الخاص بك. هناك مجموعة من الأسباب التي تجعل التسويق عبر البريد الإلكتروني الطريقة الفعالة للوصول و التفاعل مع عملائك، و تحقيق أقصى استفادة منه، وتحسين عائد الاستثمار منه أيضًا، نظرا لأنه يوفر نتائج جيدة عند الاستهذاف الصحيح، كما يحقق معدلات تحويل أفضل مقارنة بالعديد من القنوات الرقمية الأخرى و بتكلفة أقل. لكن قبل الحديث عن ذلك، لابد أن نذكر أن أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني ليست كلها متساوية. في الواقع، توجد أدوات يمكن أن تناسب احتياجاتك وأهدافك التجارية بشكل أفضل، وأخرى تعكس ذلك. في تدوينة اليوم، سنشارك معك خدمة Acumbamail، وهو موقع ويب يجعل التسويق عبر البريد الإلكتروني عملية سهلة و بسيطة، وسيساعدك في استراتيجية التسويق الرقمي لجذب المزيد من العملاء عبر شبكة الإنترنت. سواء كنت خبيرًا في التسويق عبر الإيمايل أو جديدًا في هذا المجال، يمكنك إنشاء رسائل إخبارية رائعة في بضع دقائق فقط.

لتجربة الخدمات التي تقدمها لك منصة Acumbamail، سيتعين عليك أولا إنشاء حساب جديد و كتابة عنوان بريدك الإلكتروني واختيار كلمة المرور.

إذا كنت ترغب في الحصول على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أمام المزيد من العملاء، فخدمة Acumbamail تدعم دمجها مع وسائل التواصل الاجتماعية الفايسبوك و التويتر و الانستجرام، وتقدم تكاملاً كاملاً أو جزئيًا معها. إذا كنت تستخدم بالفعل هذه الشبكات الاجتماعية للتسويق، فمن المنطقي استخدامها للتسويق عبر البريد الإلكتروني أيضًا.

تفرض العديد من خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني، مثل MailChimp، رسومًا شهرية لاستخدام خدماتها. لكن الخبر الجيد أن Acumbamail يتيح للمستخدمين تجربة خدمتهم مجانًا لمدة 30 يومًا، مما يسمح لك بتشغيل حملات غير محدودة، وإرسال رسائل بريد إلكتروني كثيرة.

خدمة Acumbamail
خدمة Acumbamail

الخدمة لا تدعم فقط إدارة حملات البريد الإلكتروني، بل أيضا الرسائل النصية القصيرة SMS، وإنشاء صفحات الهبوط [Landing page] احترافية، ستساعدك في تحقيق نتائج جيدة أثناء الاستهذاف.

خدمة Acumbamail
خدمة Acumbamail

إذا واجهتك مشكلة أو لم تفهم وظيفة معينة بالموقع، فهناك فرصة جيدة أن تتمكن من الوصول إلى فريق الدعم لـ Acumbamail، و المحادثة معهم حول هذا الخصوص، والإنتظار حتى تصلك الإجابة منهم.

خدمة Acumbamail
خدمة Acumbamail

رابط خدمة Acumbamail.

‫0 تعليق

اترك رد