أداة Deviceframes لإنشاء تصاميم ثلاثية الأبعاد للأجهزة الذكية على منتجاتك المختلفة و الترويج لها باحترافية عالية

أداة Deviceframes
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في بعض الأحيان قد تكون لديك فكرة عن تطبيق جوال أو موقع ويب تجاري أو صفحة ويب، وتحتاج إلى جهاز افتراضي لتمثيلها. لهذا الغرض، يتجه معظم المستخدمين إلى الخدمات التي توفر تصاميم لأجهزة ذكية تمتاز بكونها ثلاثية الأبعاد. تعد الأجهزة القابلة للتخصيص والنماذج ثلاثية الأبعاد [3D]، من أكثر الطرق تأثيرًا للترويج لعلامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك عبر الويب، وأيضا لجذب العملاء. الأجهزة القابلة للتخصيص والنماذج ثلاثية الأبعاد هي عبارة مقاطع فيديو قصيرة أو صور، تعرض الميزات والمواصفات ومراجعات المنتجات وأدلة الشراء لما تقدمه، في صورة بسيطة و ذكية. يمكنك استخدام الأجهزة و النماذج الثلاثية الأبعاد للإعلانات التجارية أو الترفيهية أو للترويج لمنتجاتك عبر شبكة الإنترنت، و يمكنك إنشائها بمساعدة شركات التخصيص المحترفة أو تخصيصها بنفسك لكونها سهلة في العمل أيضا. لهذا الغرض، ستساعدك أداة Deviceframes التي سنشاركها معك اليوم في هذا الشأن. Deviceframes عبارة عن موقع ويب، يمكّن مطوري الويب والتطبيقات من إنشاء أجهزة ذكية قابلة للتخصيص تعرض منتجاتهم، دون أي خبرة في مجال التصميم. الأداة توفر لك الحصول على تصاميم ثلاثية الأبعاد للأجهزة الذكية وتخصيصها، ثم تنزيلها و مشاركتها للتسويق أو الترويج لمشروعك التجاري بسهولة. باستخدام Deviceframes، يمكنك إنشاء نموذج فيديو بالحجم الطبيعي و صورة png ترويجية لتطبيقك في ثوانٍ، و العملية بسيطة للغاية. تابع معي باقي سطور المقالة.

قبل شرح الأداة، ينصح بتجربتها على جهاز الكمبيوتر أو الحاسوب الخاص بك و ليس على هاتفك الذكي، قصد الحصول على أفضل النتائج. Deviceframes يدعم جميع المتصفحات الرئيسية، بما في ذلك Safari و Chrome و Firefox، و غير ذلك. بعد تسجيل حسابك بالمنصة، ستقوم بالنقر على الخيار “Browse Templates”.

أداة Deviceframes
أداة Deviceframes

بعد ذلك، ستنبتق لك عديد النماذج الثلاثية الأبعاد للأجهزة القابلة للتخصيص، منها المجانية وأخرى مدفوعة. ستقوم باختيار أحد هذه الأجهزة الذكية التي تريد العمل بها، و اتباع الخطوات التالية.

أداة Deviceframes
أداة Deviceframes

الأداة ستعرض لك جميع قائمة السمات المميزة، من خلال نقل العناصر وإضافة لقطات الشاشة لإظهار تطبيقك بجودة احترافية أثناء تسويقه. في هذه النافذة مثلا، ستقوم برفع الصورة الخاصة لمشروع العمل الخاص بك، عبر خيار “Upload Media” كما ترى في الصورة.

أداة Deviceframes
أداة Deviceframes

يمكنك أيضا إضافة لون الخلفية أو تغيير الجهاز، و التحكم في قياسات حجمه وإضافة شعار إلى الشاشة الرئيسية. بعد الانتهاء من عملية التخصيص، يمكنك تنزيله على شكل ملف الفيديو بجودة 4K أو على شكل صورة PNG جاهزة، و يمكنك بعد ذلك مشاركته مباشرة على منصات التواصل الإجتماعي.

إنشاء تصاميم ثلاثية الأبعاد
إنشاء تصاميم ثلاثية الأبعاد

رابط تجربة أداة Deviceframes

‫0 تعليق

اترك رد