تطبيق WAMR لقراءة الرسائل المستلمة التي قام صديقك بحذفها على الواتساب و تحميل حالات Story أيضا

تطبيق WAMR
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

WhatsApp هو برنامج مراسلة مجاني مملوك لشركة Meta (الفايسبوك سابقا)، يعمل على نظامي التشغيل Android و IOS، و يستخدمه أكثر من مليار شخص كل شهر. من خلال توفر تغطية الانترنت، يمكنك البدء في إرسال الرسائل و الاتصال بالأصدقاء و العائلة، و كذا تبادل الصور و مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى الدفع مقابل ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الواتساب أيضا تبادل الملفات واستلامها في أي وقت وفي أي مكان. تشمل الميزات الأساسية لتطبيق الواتساب كذلك، إجراء المكالمات الصوتية و محادثات الفيديو وإنشاء حالات Story، و مشاركتها مع جهات الاتصال. و يمكن للمستخدمين أيضا مشاركة موقعهم (GPS) مع بعضهم البعض، مع خيار تمكين وضع “عدم الإزعاج” ..إلخ. من أحدث الميزات و الوظائف الناجحة في تطبيق الواتساب هي ميزة حذف الرسائل المرسلة إلى هاتف المستلم بعد مدة من إرسالها، خصوصا الرسائل التي يتم إرسالها عن طريق الخطأ. وبالطبع، يجب أن تعلم أن هناك فترة زمنية يمكن فيها إبطال هذه الميزة. هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعلك كطرف مستلم، ترغب في استعادة الدردشات المحذوفة، و التي لم تتمكن في الإطلاع على محتواها. لذلك و في تدوينة اليوم، سنشارك معك تطبيق WAMR، وهو برنامج مجاني يتيح لك الاطلاع على الرسائل التي تم حذفها من طرف صديقك على الواتساب بكل سهولة. الخبر الجيد أن التطبيق يسمح أيضا باسترجاع المحادثات الصوتية، و كذلك التعرف على نوعية المحتوى الآخر الذي تم حذفه، مثل الصور و مقاطع الفيديو وغير ذلك. ولأن المحادثات التي تتم في الواتساب يتم تشفيرها بتقنية “End to End”، فالحل الذي يسمح لتطبيق WAMR الوصول إلى الرسائل المحذوفة، هي قراءتها عن طريق الإشعارات عند التوصل بها، وإنشاء نسخة احتياطية لها.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج WAMR يعمل أيضا مع WhatsApp Business، وتطبيقات المراسلة الأخرى مثل Instagram و Telegram. للبدء، ستقوم بتحميل WAMR على هاتفك من الرابط الذي سأتركه لك أسفل المقالة.

في هذه النافذة، يمكنك تحديد التطبيقات التي تريد تعقب الرسائل المحذوفة. وفي حالتي سأختار تطبيق الواتساب.

تطبيق WAMR
تطبيق WAMR

سيطلب منك التطبيق منحه صلاحية الوصول إلى إشعارات الهاتف، وذلك بالمرور عبر مجموعة من الخطوات الروتينية السهلة.

تطبيق WAMR
تطبيق WAMR

الآن في كل مرة توصلت بها على رسالة من الواتساب وتم حذفها من صديقك، سيقوم التطبيق بإعلامك عن ذلك بالإضافة إلى الإطلاع على محتوى هذه الرسالة أيضا، عن طريق إشعار ستتوصل به كما ترى في الصورة.

تطبيق WAMR
تطبيق WAMR

هناك بعض القيود التي لا تسمح لتطبيق WAMR استعادة الرسائل المحذوفة، مثل تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط على الواتساب، أو إذا تم إرسال الرسالة المحذوفة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، وكذا إذا قمت بتعطيل إشعارات جهات الاتصال المكتومة. وللإشارة WAMR لا يسمح فقط باسترداد الرسائل المحدوفة، بل أيضا تحميل حالات Story على الواتساب.

رابط تحميل WAMR

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : واتساب معدل 5 مميزات أسطورية بديل WhatsApp الرسمي - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : استعادة رسائل واتساب المحذوفة والوسائط المحذوفة التي حذفها أصدقائك - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد