إليك أفضل 4 محاكيات PSP لنظام الأندرويد في عام 2021

محاكيات PSP
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل لديك هاتف ذكي؟ إذا كان الأمر كذلك، فمن المحتمل أنك تستخدمه يوميًا للتحقق من بريدك الإلكتروني و قراءة الأخبار و التواصل مع العائلة و الأصدقاء، عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter ..إلخ. لا يجعلك هاتفك الذكي متصلًا بالأفراد فحسب، بل يتيح لك أيضًا الاستفادة من العديد من الميزات الرائعة، مثل لعب الألعاب والتقاط الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة على جهازك. أثناء قراءتك لهذه التدوينة، فمن المحتمل أن يكون لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت من خلال هاتفك الذكي الآن، مما يعني أنك جزء من 4.88 مليار شخص حول العالم يستخدمون الإنترنت في أكتوبر سنة 2021 حسب آخر دراسة، أي ما يعادل نسبة 62% من إجمالي سكان العالم. عندما نتحدث عن الهواتف الذكية، فإننا نتحدث في الغالب عن الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو نظام التشغيل IOS بالنسبة لأجهزة شركة Apple الأمريكية. علاوة على ذلك، تشتهر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بدقة الشاشة العالية والمعالج القوي، بالإضافة إلى مساحة التخزين الكبيرة لذاكرة الوصول العشوائي أوالتخزين الداخلي وغير ذلك. لكن هل تعلم أن هناك عدة أشياء أخرى حول هذه الأجهزة ربما لم تكن على علم بها؟ من بينها أنه يمكنك لعب ألعاب PSP على هاتفك الأندرويد، من خلال تثبيت بعض محاكيات PSP المتوفرة عبر الإنترنت. وفي تدوينة اليوم، سنشارك معك أربعة منها تساعدك في لعب ألعاب PSP الرسمية على جهازك بطريقة سهلة. تابع معي.

جهاز PSP
جهاز PSP

PPSSPP

PPSSPP هو محاكي مشهور حصل على تحميلات قياسية بلغت 100 مليون تنزيل. يمكنك من خلاله لعب ألعاب PSP بسهولة تامة. التطبيق يتيح لك تغيير الرسومات والأصوات و عديد الخيارات الأخرى. بعد تثبيته على جهازك، تفتح التطبيق و تحدد موقع ملف “ISO” للألعاب الخاصة بك. بعد ذلك، ستختار واحدة منها و ستبدأ في تجربتها على جهازك الذكي.

Retroarch

التطبيق الثاني في هذه القائمة يتيح لك الاستمتاع بلعب ألعاب PSP على هاتفك بشكل مجاني تماما. واجهة Retroarch سهلة للغاية و توفر لك تجربة مميزة عند لعب الألعاب بشكل سلس، عن طريق وحدات التحكم الخاصة به.

Rocket PSP Emulator

Rocket PSP Emulator يعتبر من بين أفضل محاكي PSP لنظام الأندرويد، يأتي متوافق مع بعض أفضل ألعاب برنامج PSP الرسمي. التطبيق يمَكنك من الاستمتاع بالتأثيرات الصوتية والرسومات العالية الجودة أثناء تجربة اللعب فيه. إلى جانب ذلك، يمكنك تنزيل التطبيق بشكل مجاني و تأتي واجهته سهلة للغاية، لن تواجه أي تعقيدات أثناء استخدامك له.

PPSSPP Gold

التطبيق الأخير في هذه القائمة هو نسخة معدلة من برنامج PSP لنظام Android، يوفر لك خيارات وصول مختلفة. التطبيق يمَكنك من تكوين لوحة المفاتيح الخاصة بك للاستفادة من الأزرار الموجودة على PSP. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين البرنامج بطريقة تجعله قادرًا على تشغيل جميع ألعاب PSP الرئيسية تقريبًا على جهازك الأندرويد، دون أي نوع من الأخطاء.

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تشغيل العاب الكمبيوتر على الهاتف عبر هذا المحاكي السحابي - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : محاكي سحابي صيني لتشغل ألعاب PC على الاندرويد - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد