وان بلس تقوم بطرح تحديث أمني جديد في سلسلة هواتف OnePlus 7

تحديث أمني جديد في سلسلة OnePlus 7
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تشتهر شركة OnePlus بكونها علامة تجارية مختصة في إصدار الهواتف الذكية. و منذ أول هاتف لها في سنة 2014، تم إطلاق عديد الأجهزة الأخرى في السوق، و تتصف بجودة عالية و بتكلفة أقل من الهواتف الأخرى من نفس الفئة. كمستهلكين للأجهزة الذكية، يتم استخدام هواتف وان بلس لالتقاط الصور و مشاهدة مقاطع الفيديو و تبادل الرسائل و المكالمات مع العائلة و الأصدقاء، بالإضافة إلى تنزيل التطبيقات و لعب الألعاب ومختلف الأنشطة الأخرى. ويعد هاتف OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro وأيضا OnePlus Nord CE 5G و OnePlus 8، من أفضل الهواتف التي لقيت ترحيب المستهلكين لسنة 2021. و في إطار التحديثات الأمنية التي تقوم بها الشركة في كل فترة لحماية مستخدميها من خطر تسريب المعلومات الشخصية والتعرض لعملية انتهاك الخصوصية، قامت OnePlus بطرح تحديث أمني جديد لشهر ديسمبر 2021، يخص سلسلة هواتف OnePlus 7. و وفقا للتقرير الصادر من منتدى xda-developers الشهير، فإن قائمة الهواتف التي تحصلت على هذا التحديث، هي OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro و OnePlus 7T و OnePlus 7T Pro.

يأتي هذا التحديث المقدم من شركة One Plus الصينية، لتصحيح بعض الأخطاء الموجودة في نظام OxygenOS 11.0.5.1، و هي:

  • إصلاح مشكلة عدم قدرة WhatsApp على إرسال واستقبال ملفات الوسائط
  • تحديث Android Security Patch إلى 2021.12.2020
  • تحسين استقرار النظام

و بالمناسبة، التحديث يبلغ حجمه 173 ميجا بايت، و هو متاح للتنزيل في العديد من الأسواق العالمية كالهند و دول أوروبا.

تحديث أمني جديد في سلسلة OnePlus 7
تحديث أمني جديد في سلسلة OnePlus 7

بالنسبة لبعض المناطق، قد لا يصلها موعد التحديث بعد. و إذا كنت تريد تثيبت التحديث في هاتفك بشكل يدوي، دون الحاجة إلى الانتظار حتى يصل موعد إصداره على جهازك بشكل رسمي، قام منتدى xda-developers بتقديم روابط لتنزيل حزمة OTA المناسبة حسب إصدار هاتفك، تقوم بتحديثها باستخدام طريقة Local Upgrade ضمن قائمة System Update.

OnePlus 7

العالم/الهند

OnePlus 7 Pro

العالم/الهند

OnePlus 7T

العالم

الهند

OnePlus 7T Pro

العالم

الهند

فبل محاولة تنزيل التحديث، قم بالانتباه جيدا بخصوص التحديث الأمني المتوافق مع جهازك، أو يمكنك الانتظار لفترة من الوقت، حتى يتم طرحه بشكل رسمي من طرف الشركة على هاتفك.

‫0 تعليق

اترك رد