إليك هذه المنصات الرائعة لربح أموال كثيرة عن طريق بيع هاتفك الذكي المستعمل و منتجاتك القديمة أيضا

بيع هاتف ذكي مستعمل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هناك الكثير من الطرق لكسب المال على شبكة الانترنت، من أسهلها و أرخصها هي عن طريق بيع الهواتف المستعملة. في هذه العملية، يعتمد الأمر أكثر على حجم العلامة التجارية للهاتف الخاص بك في السوق، و مواصفاته بشكل كامل. طريقة البيع على الانترنت تكون مفيذة للغاية، حينما تريد الاستغناء عن الطريقة التقليدية لعملية البيع التي تستغرق وقت طويل، وتريد ببساطة بيع أجهزتك الالكترونية سريعًا دون الكثير من المتاعب. في هذه الحالة، توفر منصات الويب خدمات جيدة لبيع هاتف ذكي مستخدم بسرعة وبسعر مناسب، دون إضاعة الكثير من الوقت. يمكن أن يوفر لك بيع هاتفك القديم بعض المال، لشراء أحدث إصدار من الجهاز الذكي الذي كنت تتطلع إلى شراءه، ذلك لأن معظم الهواتف الذكية تفتقد قيمتها مع مرور الوقت. لهذا الغرض، سنشارك معك في مقالة اليوم، قائمة لأفضل ثلاث مواقع إلكترونية لبيع هاتفك الذكي المستعمل وشراء أجهزة Android أو iOS، و يمكنك أيضًا بيع منتجاتك الإلكترونية القديمة. تابع معي.

قبل التعرف على خدمات هاته المواقع، هناك بعض النصائح التي قد تساعدك قبل البدء في بيع جهازك الذكي و الحصول على المال، تتمثل إحداها إلى ضرورة مسح بياناتك على هاتفك القديم، إذا كنت تعتقد أنه قد تكون هناك معلومات شخصية مثل الصور على هذا الجهاز.

eBay

eBay هو أحد أكبر مواقع التجارة الإلكترونية على الانترنت وأكثره استخدامًا في العالم. يقوم العديد من الناس بالتسوق من خلال هذه المنصة، سواء كان ذلك لشراء أجهزة الحاسوب الجديدة، أو بيع مقتنيات الكترونية قديمة ذات حالة جيدة. يمكن للبائعين من خلال متجر الإيباي، بيع أي شيء تقريبًا، و الحصول على أسعار جيدة في مبيعاتك. المنصة تسمح لك ببيع الهواتف الذكية المستعملة، مثل أجهزة iPhone ..إلخ.

بيع هاتفك الذكي المستعمل
بيع هاتفك الذكي المستعمل

المتجر لديه ميزة جميلة، تتمتل في ضمان استرداد أموالك في حالة لم تسر الصفقة كما هو متوقع. و بالتالي فهذا سبب آخر أنه من الجيد إنشاء حساب في أماكن مثل eBay، والبدء في بيع أجهزتك القديمة.

Swappa

Swappa هو أحد المتاجر الرائدة أيضا لشراء وبيع الهواتف المستعملة، يحتوي على أنواع مختلفة تمامًا من الأجهزة الذكية، مما يسهل على أي شخص العثور على هاتفه المثالي بمواصفات فردية.

بيع هاتفك الذكي المستعمل
بيع هاتفك الذكي المستعمل

ميزة أمان الموقع واضحة، لأن كل عملية بيع للهاتف تتطلب التحقق منه قبل بدء عملية شحنه. ولأغراض الحماية، يتم دعم العناصر المشتراة من المتجر بسياسة إرجاع لمدة 30 يوم. شيء إيجابي آخر حول Swappa، هو أن تكلفة الشحن مجانية.

Facebook Marketplace

توفر منصة الفايسبوك الفرصة أيضا لشراء وبيع الإلكترونيات والأثاث وبطاقات الهدايا والمزيد، من خلال متجرها Marketplace. في هذا المتجر، من السهل إدراج هواتفك المستعملة أو البحث عما تريده، باستخدام شريط البحث الموجود أعلى الصفحة.

بيع هاتفك الذكي المستعمل
بيع هاتفك الذكي المستعمل

هناك طرق دفع يمكن إكمالها بأمان من خلال فايسبوك ماركت بليس، اعتمادًا على ما تبيعه. ميزة أخرى في المتجر، أنه يمكنك فيه الترويج لخدماتك و زيادة ظهورها بشكل أكبر.

‫0 تعليق

اترك رد