جوجل تكشف عن ميزة “تتبع الأسعار” في الهاتف لمساعدتك في شراء المنتجات بأقل من ثمنها الأصلي

ميزة تتبع الأسعار
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مع وجود العديد من خيارات التسوق في الوقت الحاضر، قد يكون من الصعب أحيانًا زيارة متجر فعلي عندما يكون لديك خيار التسوق عبر الإنترنت في متناول يدك. لحسن الحظ، يعد التسوق عبر شبكة الويب ملائمًا للغاية لجداولنا الزمنية، بدلاً من الاضطرار إلى القيام بعمل البحث على المتاجر في الواقع. هذه الطريقة في التسوق لها فوائدها بالتأكيد، حيث يمكن للمرء أن يتصفح دون أي نوع من القيود ومع جميع أنواع المنتجات المعروضة، المتاحة للشراء بنقرة زر واحدة. عن طريق الانترنت، يمكن للأشخاص الحصول على منتجات مماثلة لما سيجدونه في المتاجر الفعلية بسعر أرخص. بالإضافة إلى ذلك، فإن الراحة المتمثلة في الاضطرار إلى شراء العناصر عبر شبكة الويب.



هي أيضًا سبب آخر يدفع المتسوقين إلى القيام بذلك. يمكنك معرفة ما ستحصل عليه شخصيًا قبل دفع ثمنه، وفي حالة وجود مشكلة في المنتجات التي تود شرائها، تساعدك خدمة العملاء على معالجة مقتنياتك الخاصة بسرعة و بسهولة تامة. إلى جانب ذلك، تقوم العديد من المتاجر الالكترونية برد أو استبدال البضائع تلقائيًا، ما لم يكن الطلب تالفًا أو معيبًا أو بحجم خاطئ. على العكس من ذلك، هناك أيضا بعض المشاكل المرتبطة بالمنتجات عبر الانترنت، حينما يكون سعر شرائها باهض في الثمن. لهذا السبب، ستساعدك الإضافة الجديدة المقدمة من طرف شركة جوجل، العثور على أفضل الصفقات حينما يكون هناك انخفاض في سعر المنتج الذي تتطلع لشراءه. تم تصميم هذه الميزة التي يطلق عليها اسم “تتبع الأسعار” لمتصفح Google Chrome على الهاتف، و ستفيذ الأشخاص الذين يتطلعون إلى شراء منتج معين لفترة من الوقت، و لكنهم ينتظرون صفقة جيدة عليه بعد انخفاض السعر.

كيفية الاستفاذة من ميزة “تتبع الأسعار” على هاتفك؟

بداية، سيتعين عليك تحديث تطبيق Google Chrome على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل الأندرويد. الميزة تمت طرحها أولاً لمستخدمي الأندرويد في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع، وسيتبعها نظام iOS في الأسابيع القليلة القادمة، حسب بيان لشركة جوجل على صفحتها الرسمية.

ستجد في تطبيق جوجل كروم متتبع انخفاض الأسعار في نافذة علامة التبويب، والتي سيتيح لك معرفة ما إذا كانت قائمة المنتجات التي تم فتحها في علامة التبويب متاحة الآن بسعر أقل. لذلك، سيتعين عليك ترك علامة التبويب هذه مفتوحة ويمكنك الرجوع إليها بعد أن يتم تحديثها تلقائيًا. بالاضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا تبديل هذه الميزة الجديدة أو إيقاف تشغيلها، بناءً على تفضيلاتك.

ميزة تتبع الأسعار

بخلاف هذه الإضافة، سلطت جوجل الضوء أيضا على بعض الميزات الأخرى لتحسين تجربة التسوق الخاصة بك، تخص:

  • إعادة اكتشاف ما يوجد في عربة التسوق الخاصة بك.
  • البحث بلقطة من شريط العناوين.
  • الحصول على كلمات المرور من لوحة الخاص بك.
  • تبسيط عملية السداد.

و يمكنك الوصول إلى هذه الميزات و التعرف عليها بشكل كامل، عبر الولوج إلى هذا الرابط.

‫0 تعليق

اترك رد