تطبيق # Calculator لإخفاء ملفاتك الشخصية على الهاتف باستخدام “الآلة الحاسبة”

تطبيق # Calculator
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قد يرغب الكثير من الأشخاص في حماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم على الهاتف الذكي الذي يتم استخدامه، حتى لا يتمكن المستخدمين الآخرين من العثور عليها. آخر شيء لا نريده هو أن يجد شخص ما نعرفه، جميع المعلومات الخاصة بنا على الهاتف. هناك الكثير من الأسباب التي تجعل المستخدمين يرغبون في حماية بياناتهم على الهاتف، أكبرها هو أن الآخرين قد يرون ملفات سرية تؤثر سلبًا على سمعتهم أو قد تحتوي على معلومات أكثر خصوصية. إحدى الطرق التقليدية التي يتم اتباعها من أجل حماية البيانات، هي عن طريق الاستعانة بجهاز الكمبيوتر و تخزين الملفات فيه، أو عبر اللجوء إلى الإنترنت و الاستعانة بخدمات التخزين السحابي. بهذه الطرق، لن تتم رؤية الملفات المخفية إلا للمستخدمين الذين لديهم حق الوصول إليها. إذا كنت لا تريد أن يتطفل أي طرف على البيانات الخاصة بك على هاتفك لأسباب معينة، فهناك أيضًا تطبيقات رائعة التي تساعدك على تخزين الصور ومستنداتك بأمان بطريقة ذكية، تحت واجهة الآلة الحاسبة على جهازك و بشكل مثالي، مثل تطبيق # Calculator الذي سنشاركه معك اليوم.




# Calculator هو تطبيق أندرويد يقوم بإخفاء المعطيات الخاصة بك من عرض شاشتك الرئيسية بسهولة، دون الحاجة إلى القلق بشأن عدم حذفها يدويًا. البرنامج مخفي عن الآلة الحاسبة، لذلك سيرى الأشخاص ذوي النية فقط، رمز الآلة الحاسبة المخصصة للقيام بالعمليات الحسابية.

بعد الدخول إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق، سيتعين عليك إنشاء كلمة المرور على نافذة الآلة الحاسبة، ثم النقر على الخيار “%” قصد حفظها. بعد ذلك، ستقوم بإعادة المحاولة مرة أخرى، قصد تأكيد كلمة السر خاصتك.

تطبيق # Calculator

التطبيق يسألك أيضا بإضافة البريد الالكتروني الخاص بك، قصد استرجاع كلمة المرور في حالة نسيانها. يمكنك أيضا الضغط على الخيار “Skip” لتخطي هذه العملية.

تطبيق # calculator

كما ترى في الواجهة الرئيسية لـ # Calculator، يتيح لك التطبيق تنظيم طريقة تخزين ملفاتك، عن طريق فرزها في مجلدات الصور و الفيديو و المقاطع الصوتية، و كذلك مجلدات الملفات و ملاحظات Notes ..إلخ.

تطبيق # calculator

لإخفاء الفيديوهات مثلا، ستقوم بالضغط على الخيار الأول كما ترى في الصورة، ثم يمكنك بعد ذلك تحديدها عبر الضغط على معرض الفيديوهات، و اختيار أي فيديو معين و الضغط على الخيار “Import”، و هكذا ستتم إخفاء ملفاتك بنجاح وستنتهي بعدم بالكشف عنها من طرف المتسللين.

مثلما يوجد حل رئيسي لإخفاء الملفات من خلال آلة حاسبة “وهمية” على أجهزة الأندرويد، يمكنك أيضًا تجربة تطبيق Secret Calculator Vault الخاص بهواتف IOS، وتضمن أكبر قدر ممكن من الأمان بالنسبة لمعطياتك الشخصية.

‫0 تعليق

اترك رد