أداة Deadsimplescreensharing لمشاركة نافذة تصفح الويب الخاصة بك بشكل مباشر

مشاهدة صفحة الويب بالفيديو
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعد محركات البحث كجوجل، جزءًا مما هو مطلوب لتصفح شبكة الإنترنت. يتكون الويب من مليارات المواقع التي تقوم بتقديم خدمات معينة، كجديد الأخبار التقنية على سبيل المثال. لذا فإن القفز من موقع إلى آخر قد تبدو المهمة ممتعة في بعض الأحيان. الجميع تقريبًا يفعل ذلك، خاصة إذا كنا نعتزم قضاء الوقت للتسوق و شراء المنتجات، و كذلك الدردشة مع الأصدقاء والعائلة، و الاهتمام بأعمال غير مكتملة. نظام القيام بذلك سهلا نوعًا ما، تفتح المتصفح المفضل لديك و تقوم بكتابة عنوان Url، لتصل إلى موقعك بكل هذه البساطة. من الممكن أيضا أن تكون قادرا بنقرة زر واحدة، الوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك من هاتفك، بفعل خيار تكوين الوصول المباشر إلى الصفحة المرغوبة، ووضعها على الشاشة الرئيسية لجهازك، تسمح لك بالتنقل إليها مباشرة. و بالتي أصبح الويب كأداة أساسية في حياتنا التقنية. على خطى الخدمات الالكترونية، ازدادت في الفترات الأخيرة شعبية أدوات مشاركة الشاشة عن بعد كمنصة الزوم، التي حققت نجاحات كبيرة. يتم استغلال هذه الخدمات لتقديم دروس الدعم المباشر للتلاميذ و عقد المؤتمرات، وأيضًا عمل اجتماعات الفيديو التي تتيح مشاهدة ما يتم فعله على سطح المكتب، من رؤية الملاحظات والرسوم البيانية والنصوص، وما إلى ذلك. و بالتالي سيعطي هذا رؤية مثالية لما تقوم بعرضه بشكل مباشر، دون الحاجة إلى الوقوف وراء الأشخاص. عموما يعد العمل الجماعي هو الأهم في معظم عمليات التعاون عن بُعد. عندما تتصفح شبكة الويب، قد ترغب في التقاط لقطات الفيديو لمحتوى معين و مشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بك، بعيدا عن التعامل مع البرامج الشهيرة. لحسن الحظ، توجد على شبكة الانترنت أدوات فعالة تسمح لك بالقيام بهذه العملية، بل و تسمح لك أيضا بمشاركة جلسة تصفح الويب الخاصة بك بشكل مباشر مع أصدقائك، هنا تأتي دور أداة Deadsimplescreensharing المميزة. تابع معي.

DSSS هي أداة سهلة الاستخدام لمشاركة صفحة الويب الخاصة بك مع أي شخص حول العالم. تتيح لك الأداة مشاركة ما تفعله في المتصفح مع ما يصل إلى 50 أشخاص. بهذه الطريقة، ستكون قادرًا على عرض العروض التقديمية وإجراء دورات إصلاح مواقع الويب والمزيد.

تبدأ الخدمة المميزة التي يقدمها لنا صاحب الموقع، بالنقر على الزر “Share Your Screen Now” كما في الصورة.

أداة Deadsimplescreensharing

في هذه الخطوة، ستقوم بالضغط على الخيار “Create A New Meeting” قصد إنشاء المحادثة.

أداة Deadsimplescreensharing

بعد ذلك، ستقوم بإرسال الرابط الجديد الذي تم إنشاؤه بواسطة الأداة، إلى الأشخاص الذين تريد مشاركة الشاشة معهم.

أداة Deadsimplescreensharing

مقابل ذلك، سيتعين على أصدقائك النقر فوق الارتباط للوصول إلى جلستك، و سيتمكنون من رؤية ما تفعله في المتصفح.

تجدر الإشارة إلى أن الأداة تحتوي أيضا على خيار الظهور بالفيديو و تفعيل الصوت، تسمح للمنضمين للغرفة بالتفاعل معك، مع إمكانية الرد عليهم في نفس الوقت. وأفضل ما في الأمر أن الخدمة تعتبر مجانية، و لن تكون بحاجة أيضا إلى تسجيل حساب جديد.

رابط الأداة

‫0 تعليق

اترك رد