تطبيق appKarma لربح المال من الهاتف بدون أي مجهود و بخطوات بسيطة

ربح المال من تطبيق appkarma
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عندما نقوم بالبحث في شبكة الانترنت على طرق لكسب المال في الهاتف الذكي قصد تغطية نفقاتنا على سبيل المثال، من السهل العثور على العديد من المقالات التي تشارك بعض الأفكار، يمكن أن تؤخذ على محمل الجد. واحدة منها هي الاستطلاعات التي تعد أفضل طريقة لربح المال بالنسبة للمبتدئين في هذا المجال. المهمة تتم عن طريق الرد على الاستطلاعات المدفوعة بكل هذه البساطة. يمكن تحقيق الدخل أيضا عن طريق التسويق لعروض الأفلييت. و كما ترى، الفرص لا حصر لها لكسب المال من الهاتف. من جانبنا سيكون الهذف هو نفسه، و سنشارك معك تطبيق appKarma الذي يمكنك أيضا من ربح المال، مقابل أداء بعض المهمات ليست بالصعبة على الإطلاق.



للربح من البرنامج، عليك أن تقوم بجمع النقاط عن طريق تنزيل و استخدام التطبيقات التي يقدمها لك appKarma، بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو والإجابة على بعض الأسئلة. بعد ذلك، يمكنك استبدال هذه النقاط بالمال وسحبها إلى حسابك PayPal، أو باستبدالها ببطاقات الهدايا لمختلف المتاجر الشهيرة ك Amazon و Google Play ..إلخ.

إذا قمت بتنزيل appKarma من خلال رابط إحالة Vip، فإن مكافأة الترحيب تكسبك 400 نقطة، إذا أدخلت رمز الدعوة عند تثبيت التطبيق. إذا كان كفيلك ليس من كبار الشخصيات، فستربح 300 نقطة. أما إذا قمت بالتسجيل بشكل عادي، فستحصل على 50 نقطة ترحيبية، ثم يحين الوقت بعدها، للبدء في تقديم العروض الأولى.

طرق كسب المال من تطبيق appKarma

عند دخولك للبرنامج، ستجد عدة أقسام رئيسية تسمح لك بربح النقاط و استبدالها لاحقا كما تم ذكره، ببطاقات الهدايا أو نقود البايبال:

1- مشاهدة مقاطع الفيديو

في خانة “Bonus”، يقدم لك التطبيق 20 مقطع فيديو يوميًا كحد أقصى. ولكل مقطع تقوم بتشغيله، يمكنك الحصول ما بين 1 و 5 نقاط.

تطبيق appkarma

2- تنزيل التطبيقات

في هذا القسم، ستجد العديد من التطبيقات التي يتعين عليك تثبيتها في هاتفك. بعد ذلك، ستقوم بتركها تشتغل لبضعة دقائق أو القيام بإجراء، مثل لعب لعبة والوصول إلى مستوى معين ..إلخ.

تطبيق appkarma

3- استطلاعات الرأي

قصد كسب المزيد من النقاط، يمكنك الإجابة على بعض الأسئلة البسيطة التي يقدمها لك تطبيق appKarma بنفسه.

4- مكافأة تسجيل الدخول اليومية

عندما تقوم بتسجيل الدخول في البرنامج بشكل يومي، فإنك ستحصل على مكافأة 5 نقاط، تتم إضافتها إلى حسابك.

تطبيق appkarma

5- نظام الإحالة

AppKarma لديه نظام إحالة ممتاز. ستحصل على 30٪ مما ينتج الأشخاص الذين تسجلو برابط إحالتك، أثناء نشاطهم في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، سيكسب الطرف الآخر الذي تسجل برابطك على 300 نقطة. تجدر الإشارة أنه إذا كنت عضوًا في VIP، فإنك ستحصل على 40٪ من الأرباح و صديقك يحصل على 400 نقطة.

المدفوعات

بالنسبة للحد الأدنى لطلب الدفع في التطبيق، فهو 3 دولارات بواسطة البايبال عندما تصل إلى 5250 نقطة. بينما مع 52500 نقطة، يمكنك طلب 50 دولار أو تحويلها إلى هدايا.

رابط تحميل Appkarma

‫0 تعليق

اترك رد