تطبيق Computer Launcher 2 لتحويل واجهة هاتفك الذكي كليا إلى الويندوز 11 مجانا

تحويل شكل الهاتف إلى الويندوز 11
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إذا كنت قد أمضيت بضعة لحظات مع نظام التشغيل Windows 11 الجديد طيلة الشهرين الآخيرين، فمن المحتمل أنك أتقنت أساسياته، و أعجبت بما يقدمه. منذ إصداره في 05 أكتوبر 2021، سرعان ما أصبح هذا الويندوز هو الأكثر شهرة في العالم، مصمم بفكرة العمل بسلاسة. كما هو معروف، نظام التشغيل الويندوز 11 يعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر المنزلية و الحاسوب اللوحي. ولسبب وجيه، قد يثيرك الفضول عن مدى إمكانية تجربة هذا النظام على الهاتف. بالطبع فكرة تثبيت الويندوز بكل تجهيزاته على هاتفك الذكي تبدو مستحيلة، و لكن للحصول على بعض مميزاته و كذلك استخدام شكل الويندوز على جهازك، المهمة ليست صعبة للغاية، بفعل الخدمات التي تقدمها التطبيقات الموجودة على متجر البلاي الستور ، و الاستمتاع بتجربة مميزة. في الواقع، تضاعفت محاكيات الويندوز في السنوات الأخيرة، و يمكن أن تجد العديد من الخيارات المتخصصة في التبديل الى واجهات الأنظمة الأخرى على الهاتف المحمول، كالويندوز 7 أو 8.1.



توجد الكثير من الأسباب التي تجعلنا نحتاج إلى استخدام هذه المحاكيات، قد يرغب مستخدم الموبايل مثلا في تجربة واجهة الحاسوب، هذا إذا لم يكن يتوفر عليه أساسا. كما يمكن أن تجد أيضا عاشق لهذا النظام، دفعه الأمر لاستخدامه على جهازه. وبالمثل، قد يرغب شخص آخر في الاستغناء عن استخدام الماوس أو لوحة مفاتيح الحاسوب، و استبدالها في هاتفه بنقرات الاصبع على الشاشة. و إذا كنت تريد محاكاة نظام التشغيل الويندوز 11، مباشرة على الهاتف الذكي الخاص بك، في هذه المقالة، قمنا باختيار أفضل ما هو موجود عبر خدمات التطبيق الرائع Computer Launcher 2. تابع معي.

Computer Launcher 2 هو تطبيق مميز يقوم بتغيير تيم جهازك الذكي إلى شكل الويندوز 11، يجعلك تحس أنك تستخدم ويندوز حقيقي و ليس الهاتف. ولتجربته، ستقوم بتحميل البرنامج على الرابط الذي سأتركه لك أسفل المقالة. و بالمناسبة حجم التطبيق لا يتجاوز 9 ميغا. بعد تثبيته على جهازك و الدخول اليه، البرنامج سيقوم بتحويل هاتفك الذكي مباشرة إلى شكل الويندوز 11 الجديد، دون أي تدخل منك.

تطبيق Computer Launcher 2

يمكنك الوصول إلى التطبيقات المثبتة على جهازك، عبر الضغط على هذا الخيار كما في الصورة. و كما ترى، فإنها تظهر على شكل القائمة الموجودة في ويندوز 11.

تطبيق Computer Launcher 2

من خلال هذه النافذة، يمكنك أن تصل الى إشعارات الهاتف التي تضم مكان تفعيل البلوثوت أو قفل الجهاز، و كذلك وضع الطائرة، و عديد الخيارات الأخرى.

تطبيق Computer Launcher 2

أما فيما يخص مدير الملفات، فإنه يأتي على هذا الشكل.

بالضغط على الخيار”Theme”، يمكنك أيضا تخصيص هاتفك الذكي بثيمات أخرى قد تنال إعجابك. ستجد الثيمات الخاصة بالويندوز 10 و 7، و عديد الإضافات الأخرى.

 

رابط تحميل Computer Launcher 2

‫0 تعليق

اترك رد