إليك أداة Clipr المميزة لتحميل مقاطع الفيديو في منصة Twitch مجانا

التحميل من منصة twitch
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو، فمن المنطقي أنك قد تسمع يوما عن Twitch. التويتش هي منصة بث مباشر، تعتبر موطن لملايين عشاق ألعاب الفيديو، على الرغم من أن هذه الشبكة قد بدأت في الفترة الأخيرة، في تضمين موضوعات أخرى مثل أساليب الحياة و الرياضة، والمقابلات الحية مع المستخدمين. يمكنك في منصة التويتش العثور على موجز لتصفح الفئات المختلفة، و عندما تجد مشغل بث يعجبك، يمكنك متابعة قناته وتلقي تحديثات وإشعارات أنشطته.



الموقع نشأ في سنة 2011 كشركة فرعية تابعة لـ Justin.tv المتخصصة في بث ألعاب الفيديو، ليبرز فيما بعد بكيفية كبيرة لدرجة أن الماركة العملاقة أمازون، قامت بشرائه بمقابل 970 مليون دولار سنة 2014. يتيح Twitch للمستخدمين، إجراء عمليات البث المباشر والتفاعل مع الجمهور، كما يمكن أيضا للمتابعين التعليق في الوقت الفعلي للفيديو المباشر كتابةً، و يقوم صاحب البث بالرد عليهم. بالإضافة إلى ذلك، تتيح المنصة أيضًا للأشخاص شراء الألعاب من خلال الروابط المقدمة. مقابل ذلك، يمكن أن يتلقى القائمون بالبث المباشر عمولات مبيعات، بالنسبة للمنتجات التي يقومون بتسويقها، باستخدام الروابط التابعة. وفقًا للمعطيات الأجنبية، يستقبل الموقع حوالي 17.5 مليون زائر يوميًا، ويبلغ متوسط ال​​جمهور أكثر من 1.5 مليون مشاهد. يمكن زيارة مقاطع البث المباشر للمنصة، من الصفحة الرسمية للموقع أو في تطبيقات الهاتف المصممة لنظامي التشغيل iOS و Android. على الرغم من كون المنصة وجدت لبت المقاطع الحية و كذلك المسجلة، فإن تنزيل هذه المقاطع ليس أمرا سهلاً. حاليا، لا يسمح لك Twitch بتنزيل محتويات الفيديو المختلفة للاستخدام الشخصي. ومع ذلك، يمكنك تجاوز هذه المشكلة باستخدام أداة Clipr.

كيفية تنزيل مقاطع Twitch عبر أداة Clipr؟

بالإضافة إلى كون الأداة سهلة الاستخدام تماما، فهي موثوقة ومجانية. لتجربتها، ستقوم بالانتقال إلى موقع Clipr.

أداة Clipr

بعد ذلك، سيتعين عليك الولوج إلى منصة Twitch، و نسخ رابط الفيديو الذي تود تحميله كما ترى في الصورة.

بعد تنفيذك لهذه الخطوة، تقوم بلصق الرابط في الخانة المبينة أسفله، و تظغط على الزر “Download Now” ليتم تجهيز مقطع Twitch الذي قمت باختياره. فيما بعد، ستنبتق لك واجهة أخرى، تختار فيها مستوى جودة الفيديو المراد تحمليه، إضافة إلى تحديد المدة الزمنية الذي تريد ان يبدأ فيه التنزيل، ثم الضغط على الزر “Download Vidoe” لتتم عملية التحميل.

أداة Clipr

تجدر الإشارة إلى أن عدد مقاطع الفيديو التي يمكنك تنزيلها بواسطة الأداة غير محدودة، ولذلك، ستفيذك التجربة للغاية في تحميل و مشاهدة آخر مقاطع مؤثرك.

رابط تجربة Clipr

‫0 تعليق

اترك رد