أداة رائعة لإنشاء روبوتات محادثة للرد على أسئلة عملائك في مختلف المنصات الاجتماعية

روبوتات المحادثة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نظرًا لأن المزيد من الأشخاص يستخدمون الانترنت كوسيلة للبحث وكذلك كمكان مناسب للتسوق، فإن الأدوات التي يستخدمها المسوقون لتعبئة منتجاتهم للبيع على شبكة الويب، تصبح مفيذة حقا حينما تود إشعاع خدماتك في العالم. من الواضح الآن أن التسويق الرقمي جزء لا يتجزأ من ممارسة الأعمال التجارية على الانترنت، بغض النظر عن الحجم أو الصناعة التي تعمل بها شركتك. إذا لم تكن قادرًا على التنافس بنجاح مع الشركات الأخرى باستخدام تقنيات التسويق بذكاء، فأنت تضع نفسك في موقف محرج للغاية. بالطبع كل هذه التقنيات الحديثة لها فوائد وعيوب. لذلك من المهم تحديد الأدوات التي ستعمل بشكل أفضل بالنسبة لك، قبل الغوص في مجالك.



في الواقع، هناك العديد من أدوات التسويق المختلفة التي يمكن استخدامها لتحقيق أهدافك، بما في ذلك النشرات الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني، و كذلك ربوتات الدردشة. هذه الأخيرة أصبحت منتشرة بشكل متزايد، يمكن العثور عليها في أماكن مختلفة، مثل التطبيقات أو مواقع التواصل الاجتماعي. تعمل الروبوتات بشكل أساسي، كبرامج تلقائية تمر عبر سلسلة من الأوامر، وتقدم استجابات محددة للزبناء، اعتمادًا على كيفية تعامل معها صاحب الشركة، وما تم تقديمه لها. الميزة الرائعة في هذه الربوتات، أنها تساعد الشركات على الوصول إلى المزيد من المعلومات حول ما يوده العميل، قبل البدء في اقتناء منتج معين. في تدوينة اليوم، سنشارك معك أداة SendPulse الرائعة لإنشاء ربوتات ذكية، تساعدك على تنمية مبيعاتك أو خدماتك بشكل أفضل، على المنصات الاجتماعية. تابع معي.

SendPulse هو ربوت دردشة تم تصميمه، بدءًا من القدرة على فهم الأسئلة التي يتم طرحها عليه من طرف الزبون، إلى القدرة على إجراء محادثة كاملة معه في سلسلة الرد عليها. ولكي تقوم ببرمجة الربوت الخاص بك، ستقوم بالولوج إلى الرابط الذي سأتركه لك أسفل المقالة. بعد ذلك، ستقوم بتسجيل حسابك بالموقع.

إنشاء روبوتات محادثة

في الخطوة التالية، ستنقر على الزر ” Chatbots”. بعد ذلك، تضغط على الخيار “Connect Channels”.

أداة SendPulse

في النافذة الجديدة، ستقوم بتحديد المنصة الاجتماعية التي تود فيها تجهيز الربوت. في حالتي، اخترت الفايسبوك.

إنشاء روبوتات محادثة

بعد ذلك، ستظهر صفحات الفايسبوك الخاصة بك، و التي سيتعين فيها تحديد إحداها لتقوم بربطها مع الربوت، بالضغط على الزر “Connect”.

الأداة ستطلب منك إرسال الكود الذي سيظهر على شاشتك، إلى صفحتك بالفايسبوك عبر Messenger، قصد توصيل الربوت.

في الأخير، ستتمكن الآن من إنشاء الربوت الخاص بك على صفحتك بالفايسبوك، و يمكنك تعديل الحملات التجارية خاصتك و اختبارها مع الربوت الجديد، قبل البدء في عملية التسويق.

رابط SendPulse

‫0 تعليق

اترك رد