طريقة حصرية للحصول على نفس مزايا تطبيق Fi VPN المقدم من جوجل لتصفح الانترنت بأمان مجانا

تطبيق منافس لـ Fi VPN
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نظرًا لأننا نستخدم هواتفنا الذكية في التصفح على الانترنت، فمن المهم أن نعلم أن الشبكة التي تربطنا بالعالم الافتراضي محمية بدرجة أكبر. توجد بعض الظروف التي يتعين عليك فيها، استخدام شبكات غير آمنة للتصفح مثل شبكة WiFi العامة و التطبيقات التي لا تقوم بتشفير بياناتك. و إذا كان جهازك يتوفر على معلوماتك الحساسة مثل البطاقة الائتمانية، فقد يحاول المتسللين استغلال الثغرة الأمنية لهذه الخدمات، و سرقة بياناتك الشخصية. و كحل للمشكل، يلجئ البعض إلى الاستعانة بخدمات التطبيقات التي تقدم الاتصال بشبكة وهمية، و تصفح الانترنت بأمان تسمى ب VPN. هذه التطبيقات تدعي أنها تحمي البيانات الشخصية للمستخدمين من الهجمات الانتحالية، حيث أنها تحجب ظهور المعلومات السرية، عند تصفح المنصات التي تفتقر لمعيار التشفير الآمن. و من بين خدمات الـ VPN الموجودة على شبكة الويب، نجد تطبيق FI VPN الخاص بالشركة العملاقة جوجل. يعتبر هذا البرنامج مدفوع، ويمكنك من خلاله بث المحتوى و التصفح و التنزيل، عبر اتصال خاص مشفر. ما يعني أن مواقع الويب لن تستطيع التعرف على عنوان IP الخاص بك لتتعقبه، و ستكون محميًا من المتسللين حتى عند الولوج إلى الخدمات التي تصنف أنها غير آمنة.



و مع موعد اليوم السنوي “للانترنت الآمن” السابق، قامت شركة جوجل بإطلاق بعض التحديثات و إضافة تحسينات على خدمة Fi VPN الخاصة بها. من بينها، الحصول على اتصال أسرع وأقوى في تطبيقاتك وخدماتك المفضلة. كما تم أيضا تدعيم نسخة موجهة لمستخدمي أجهزة الآيفون، تسمح بالوصول السريع إلى الأدوات التي تحمي معلوماتهم الشخصية، بعد أن كانت حصرية فقط لهواتف الأندرويد.

بالإضافة إلى الميزات الجديدة، تتضمن خدمة FI من جوجل العديد من الوظائف الرائعة التي تحمي خصوصيتك أثناء التصفح في الشبكة الافتراضية، منها حظر الرسائل و المكالمات الغير المرغوب فيها، حيث ستحصل على تحذيرات عندما يتعلق الأمر بالكشف عن المكالمات الإعلانية، التي تم تحديدها على أنها احتيال أو إعلانات مسيئة أو مكالمات آلية.. إلخ.

و للحصول على جميع الخيارات المتاحة لخدمة FI VPNلكن دون دفع أي تكاليف، قامت شركة KeepSolid بتوفير اشتراك مجاني يصل إلى 7 أيام من الاستخدام التجريبي لتطبيقها، لتصفح الانترنت بآمان و حماية بياناتك الشخصية أيضا. وللبدء، يكفي التوجه إلى الرابط الذي سأتركه لك أسفل المقالة، و تقوم بتسجيل حساب جديد. بعدها يمكنك التوجه إلى هذه الواجهة و الضغط على زر Start Free Trial، ثم اختيار طريقة الاتصال المناسبة لك.

تطبيق KeepSolid لتصفح الانترنت بأمان

في حالتي، اخترت استعمال الخدمة عبر هاتفي الشخصي وتم تنزيل التطبيق. بعد تسجيل بيانات دخولك، يمكنك ملاحظة أنه تم توفير سبعة أيام للاتصال المشفر و الآمن مجانا.

تطبيق KeepSolid لتصفح الانترنت بأمان

رابط تجربة الخدمة

‫0 تعليق

اترك رد