شركة شياومي تستعد لتحديث هواتفها الذكية إلى إصدار MIUI 13 الجديد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحظى العلامة التجارية شياومي بشعبية كبيرة في العالم، فيما يخص المنتجات الذكية المختلفة التي تقوم بإصدارها و خصوصا صنف الهواتف المحمولة. أطلقت الشركة أول هاتف لها في شهر أغسطس من عام 2011، وقد باعت منها أكثر من 83.5 مليون نسخة في سنة 2017. تتمثل ميزات البيع الرئيسية لمنتجاتهم، في أنها عادة ما تكون أقل تكلفة بكثير من العلامات التجارية المنافسة، و تزال في نفس الوقت ذات جودة عالية. لنضعك في المنظور الصحيح، يكلف شراء جهاز iPhone 6s Plus مثلا حوالي 649 دولارًا، في حين يمكنك العثور على هاتف Xiaomi Mi 4 مقابل 259 دولارًا تقريباً بدلاً من ذلك. تم تصميم هذه الأنواع من الأجهزة ليتم ترقيتها بسهولة داخليًا، في حين أن هواتف iPhone من الصعب القيام بهذه العملية في حالة حدوث أي خطأ بها.



وفي جديد إصداراتها MIUI المميزة، كشف الرئيس التنفيذي لشركة شياومي “Lei Jun” أن الإصدار الرئيسي التالي من MIUI، سيصل قبل نهاية هذا العام دون تحديد أي تاريخ زمني مرتقب أو قائمة بأسماء الهواتف. وعادةً ما تكون النسخة الصينية هي التي سيتم إصدارها أولاً، ثم تأتي بعد ذلك النسخة الدولية في بضعة أسابيع. و بفضل مجهودات بعض المطورين، تم تسريب قائمة الهواتف الذكية التي قد تحصل على MIUI 13 قريبًا، وهي سبعة: Xiaomi Mix 4 و Xiaomi 11 و Xiaomi 11 Pro و Xiaomi 11 Ultra و Xiaomi 11 Lite 5G و Xiaomi 10S و Xiaomi Redmi K40 و Xiaomi K40 Pro و Xiaomi K40 Pro plus.

ووفقًا للتقارير المختلفة، ذُكر أن الإصدار MIUI 13 المرتقب إطلاقه، سيأتي بتحسينات كثيرة بالنسبة للأجهزة الذكية المعتمدة، تقدم تجربة رائعة للمستخدمين بشكل كبير:

صور متحركة جديدة

○ تصميمات موضوع جديدة وإيماءات محسّنة

○ تحسين أداء البطارية

○ إيماءات جديدة ووظائف إضافية

○ واجهة المستخدم مختلفة

○ حساسية اللمس المحسنة

○ مرشح التحرير الفوري للصور ومقاطع الفيديو

○ ميزة Scrolling screenshot المحسّنة

○ تحسين تثبيت تطبيق قائمة المشاركة

○ دعم تسجيل الشاشة الأصلية

○ تحسينات مميزة في خاصية Always on Display

○ دعم خيار الجدولة في خاصية وضع الطائرة

○ لوحة إخطارات محسّنة لإشعارات تطبيقات الوسائط الاجتماعية، من أجل الرد بشكل أسرع مع تجربة رائعة

○ تجربة تخزين أكثر مرونة

○ تحسينات الشحن السريع

○ وضع توفير الطاقة الرائع لبطارية تدوم طويلاً

○ تحسين نظام الإخطارات لإدارة الإشعارات القديمة و الحديثة من التطبيقات

وبالنسبة للأجهزة الذكية المدرجة أعلاه، ليست معلنة بشكل رسمي. لذلك، إذا لم يكن هاتفك في هذه القائمة، فانتظر حتى تعلن Xiaomi عن قائمة الأجهزة الرسمية.

 

‫0 تعليق

اترك رد