إليك أفضل 3 تطبيقات للدردشة الحية مع الأجانب لا تتطلب رقم هاتفك للتسجيل | للأندرويد و الآيفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مع بروز الهواتف الذكية في الفترة الماضية، ظهرت استخدامات عديدة للمستهلكين قصد التعايش مع هذا الجوال. فمثلا من أجل التواصل مع الآخرين، أصبحت الرسائل النصية القصيرة كوسيلة دردشة أكثر شيوعًا. لكن على الرغم من كون هاته الأداة المميزة لا تزال قيد الاستخدام حاليا، إلا أن مع وصول خدمات المراسلة الفورية الحديثة، أدى إلى فقدانها لأهميتها في السوق و استغنى عنها العديد من الأشخاص حول العالم. عموما خدمات الدردشة الحديثة، تجعل من الممكن تبادل الرسائل النصية و استقبال مكالمات الفيديو و الرسائل الصوتية، و كذلك إرسال الصور و الفيديوهات بين العديد من المستخدمين. لذلك نجد على شبكة الانترنت، العديد من الشركات العالمية التي تحاول تقديم هذه الوظيفة كمنصة الفايسبوك مثلا. في إصدار سطح المكتب لهذه الشبكة، يشير الشريط العلوي إلى “الأصدقاء” المتصلين في الوقت الفعلي والذين يمكن بدء محادثة فورية معهم. لكن بالرغم من ذلك، قد تشعر بالملل أحيانا من التحدث مع أصدقائك في مثل هذه المنصات و تبحث عن إضافة بعض النكهة لمراسلاتك. لهذا الغرض و في تدوينة اليوم، سأشارك معك قائمة لأفضل 3 تطبيقات تأتي بنفس المهمة، لكن ما يميزها أنها لا تتطلب منك الكشف عن رقم هاتفك الشخصي، بشكل تسمح لك بالتفاعل مع الآخرين دون الخوف من اختراق بياناتك.

Kik

تطبيق رائع يقدم خدمة مراسلة فورية بين الأشخاص حول العالم، من دون الكشف عن رقم هاتفك المحمول. ينبني التطبيق على سياسة صارمة تضمن الحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية، حيث إن كنت ترغب في تجربته، سيتعين عليك فقط استخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. التطبيق يوفر العديد من الروبوتات التي يمكنك الدردشة معها و يمكنك تعيين قواعد غرفة المجموعة وإخفائها إن لزم الأمر. يمكنك بواسطة kik، إرسال محتوى متنوع من الوسائط الحديثة، مثل الصور والرموز والرسومات التخطيطية وصور GIF. فكرة عمل التطبيق غربية نوعا ما، حيث لا يمكن العثور على منتديات للمناقشة الخاصة من خلال محركات البحث والوصول إليها، إلا إذا كان لديك رابط دعوة من صديق. التطبيق لا يوفر إصدار لسطح المكتب، و لهذا لا يمكنك الوصول إليه في أي مكان آخر غير هاتفك الذكي.

للأندرويدالآيفون

MeetMe

تطبيق مجاني حصل على تحميلات قياسية بلغت 100 مليون مستخدم في نظام ios و 50 مليون في نظام الأندرويد. يمكنك بواسطة MeetMe، عمل التصفية للبحث عن جهات الاتصال بناءً على الموقع الجغرافي و العثور على أشخاص مختلفين لتكوين صداقات جديدة. يوفر لك التطبيق، تسجيل سريع للبيانات حيث ستحتاج إلى تسمية حسابك الشخصي و إضافة الصورة الخاصة بك و كتابة بعض المعلومات الضرورية. يحتوي MeetMe على دردشة مضمنة، يمكنك استخدامها للتحدث إلى المتصلين و تبادل هدايا افتراضية، و كذلك لعب مجموعة من الألعاب و خلق جو مرح.

للأندرويدالآيفون

Element

تطبيق رائع تم تصميمه خصيصًا لتبادل الرسائل المجهولة في محادثاتك مع الأشخاص. يعتبر Element، إصدار محدث من تطبيق Riot الذي كان شائعًا في بعض الوقت. لتجربة التسجيل و استخدامه، لا يطلب منك تسجيل رقم هاتفك الذكي، كل ما عليك فعله هو كتابة بريدك الالكتروني و اسمك الشخصي و كلمة السر. علاوة على ذلك، تكون الرسائل المتبادلة مع طرفك في التطبيق، مشفرة بالكامل وهي مثالية جدا لمحادثات العمل التي يجب أن تظل خاصة. بالإضافة إلى ذلك، التطبيق يوفر لك تبادل ملفات متعددة وصور و GiF، و كذلك إرسال رسائل صوتية و محادثات الفيديو. كذلك ستجد أيضًا في Element، مجموعات مناقشة تستوعب تقريبا ما يصل إلى 100 شخص.

للأندرويدالآيفون

 

‫0 تعليق

اترك رد