إليك هذه الأداة الرائعة للتجسس على إعلانات المنافسين مجانا و الحصول على مثال للإعلان الناجح على الشبكات الاجتماعية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إذا كنت تعمل في مجال الإعلانات على منصة الفايسبوك، فأنت بالتأكيد ستعلم أن الشركة توفر للمستخدمين مكتبة الإعلانات للتجسس على الحملات الخاصة بالمنافسين قصد توليد إعلانات ناجحة و مستهذفة. في هذا الشرح الجديد سنشارك معك منصة مجانية بديلة ستفيدك حقا في مجال إنشاء الإعلانات. المنصة تدعى BigSpy، وتعد أكبر مكتبة إبداعية إعلانية تضم ملايين التصاميم الإعلانية الجاهزة، بما في ذلك إعلانات الفيديو و الإعلانات الاجتماعية والمصورة. الموقع يغطي المنصات العالمية الكبرى مثل شبكات الفايسبوك و الإنستجرام و جوجل و كذلك اليوتيوب.. إلخ. الأمر الجيد أن BigSpy يحتوي على قاعدة بيانات إعلانية ضخمة تختلف بالتأكيد عن تلك الموجودة في مكتبة إعلانات الفايسبوك. من ناحية أخرى توفر المنصة أيضا، ميزات أكثر مرونة و قوة للمستخدمين للبحث عن البيانات الضخمة وتصفيتها وفرزها وتحليلها بسهولة. حسب صفحة الأسئلة الشائعة للخدمة، تبين أن النظام يقوم بتغطية قاعدة بيانات أكثر من 160 مليون إعلان و لأكثر من 46 دولة. عموما تكمن دور الأداة في تحديد أولا ملف تعريف الإعلانات والمعلنين والصفحات المقصودة والمواد الإبداعية، بالإضافة إلى التعرف على المساحة الإعلانية وبيانات الجمهور وغيرها من المعلومات الأساسية. بعد ذلك، تستخدم المنصة خوارزميات التعلم الآلي لتقدير مقدار الظهور وتكلفة الإعلان.



على الرغم من تواجد أدوات تتجسس الإعلانات المنافسة، إلا أن Bigspy تعد الأداة الأكثر شمولاً من حيث حجم البيانات وظروف البحث والتصفية وتحليل القناة. على سبيل المثال الأداة adspy البديلة، لها تحليل أساسي للحملات الإعلانية، مثل وقت الإعلان، والتركيبة السكانية للجمهور و بلد الإقامة، وما إلى ذلك. لكن عن طريق Bigspy، لا يمكنك فقط مراقبة نسخة الإعلان لمساعدتك في العثور على أفضل مثال للحملة الناجحة، لكن أيضًا يمكنك تنزيل التصميمات وغيرها.

من منظور الاستخدام، تحتاج أدوات التجسس البديلة إلى تثبيت امتداد chrome قبل الشروع في العمل بها. أما بالنسبة للأداة Bigspy، يمكن استخدامها من خلال فتح صفحة الموقع فقط، كما أن عملية التسجيل بسيطة و غير معقدة، ولا تتطلب سوى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك.

عموما يمكنك تجربة الأداة BigSpy مجانًا مع ميزات محدودة للتجسس بشكل فعال على إعلانات المنافسين في شبكة الفايسبوك فقط. و للاستمتاع بجميع مزايا الأداة و تجربتها لبضعة أيام، يتعين عليك دفع دولار واحد فقط و التحقق ما إذا كان الأمر يستحق الدفع. أما للحصول على الاستخدام الغير المحدود، فيمكنك تأدية ما يقابل 99 دولارًا بشكل شهري.

رابط الولوج للمنصة: Bigspy

 

‫0 تعليق

اترك رد