أداة hack chat للحصول على شبكة اجتماعية معزولة خاصة بك مجانا

الحصول على شبكة اجتماعية معزولة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في كل عام تزداد نسبة عدد الأشخاص النشطون في شبكات التواصل الاجتماعي. بينما لم يبلغ العدد مليار شخص في عام 2010، فقد تجاوزت الآن النسبة أكثر من 3 مليارات شخص نشط في غضون هذه السنة. لذلك، يجد المستخدمين دائمًا طرقأً أفضل للتواصل، سواء في فترة التسعينات التي تعتبر فيها تطبيقات Yahoo و MSN من أقوى الإغراءات على شبكة الإنترنت، و تطبيقات المراسلة الحديثة الآن مثل الواتساب و الفايسبوك التي تحاول إقناع المليار القادم للاتصال بعالم الويب. عموما تسمح وسائل التواصل الاجتماعية للأفراد، بالبقاء على اتصال مع العائلة و الأصدقاء، و يستخدمها البعض أيضا للعديد من الإعتبارات، منها العثور على فرص وظيفية والتواصل مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم، لديهم اهتمامات متشابهة في التفكير ومشاركة اهتماماتهم وآرائهم عبر الإنترنت.



و تعتبر حاليا المنصات الاجتماعية واحدة من أكبر الاستخدامات اليومية حول العالم، إلى جانب وظائف محركات جوجل التي تساعدك مثلا في تحسين مستواك العلمي. في بعض الأحيان، نحتاج إلى إنشاء غرفة دردشة جماعية حيث يمكننا التواصل سريعا دون القلق بشأن عمليات تسجيل الدخول المعقدة، أو تثبيت أي شيء آخر كما في شبكة الفايسبوك، التي يتعين على المستخدم لاستخدام الدردشة القيام بها. في هذه الحالة، سوف نشارك معك أداة hack chat، وهي خدمة مجانية لإنشاء غرف سريعة للتواصل بين الأفراد في بيئة معزولة تماما، بحيث أن الرسائل التي تدور بينك وبين المستخدمين، يتم إزالتها بمجرد الخروج منها ولا يتم الحفاظ عليها في أية خوادم. كل ما يتعين عليك القيام به هو زيارة الموقع وإنشاء غرفة، ثم دعوة هؤلاء الأشخاص الذين نريد الاتصال بهم من خلال مشاركة عنوان url التي أنشأته للتو. كيف ذلك، تابع معي باقي سطور المقالة.

لإنشاء غرفة الدردشة العملية غير معقدة، ستقوم بإعادة صياغة هذا الرابط: https://hack.chat/?almtwer عن طريق تغيير “المطور” بأي اسم تريده. بعد إتمامك لهاته الخطوة، ما عليك سوى مشاركة الرابط مع أصدقائك حتى يتمكنوا من الانضمام إليه من أي متصفح، دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء.

أداة hack chat

بعد الدخول إلى رابط الغرفة، سيتم تحميل نافذة لإدخال اسم المستخدم للدردشة، ستقوم بتعبئتها كما تريد.

أداة hack chat

الآن يمكنك البدء في الدردشة مع غيرك من الناس المنضمين للمحادثة. على الرغم من أن الغرفة قد تكون محمية، فإنه يفضل عدم مشاركة المعلومات الحساسة. ومع ذلك، فهي تعمل بشكل جيد كغرفة تواصل اجتماعية سهلة.

أداة hack chat

رابط الأداة: hack chat

‫0 تعليق

اترك رد