الشحن السريع للبطارية وكيفية تشغيلة في حال كان هاتفك لا يدعمة

الشحن السريع للبطارية وكيفية تشغيلة في حال كان هاتفك لا يدعمة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الشحن السريع للبطارية هي تقنية تجعل بطارية الهاتف تشحن بسرعة، فقط الهواتف الحديثة تدعم هذة التقنية، لكن كيف نستطيع تشغيل الشحن السريع على غالبية هواتف الاندرويد حتى القديم منها، هنالك عددة خطوات يمكن أن نعملها على الهاتف حتى يكون شحن سريع للجوال، كل هاتف اندرويد يمكن أضافة الشحن السريع علية ، حتى الهواتف الذكية ذات المواصفات الضعيفة يمكن تشغيل الشحن السريع عليها، حيث أن هذة التقنية تجعل البطارية لا تحتاج الى وقت كثير حتى تصل الى 100% ، أذا كان هنالك هاتف لا يشحن بسرعة يمكن لهذة التقنية حل المشكلة.

خطوات الشحن السريع للبطارية فقط أتبعها وسيشحن هاتفك بسرعة

هنالك الكثير من الخطوات التي علينا وضعها في الحسبان، عندما نريد زيادة شحن البطارية، حيث أن هذة الاشياء التي علينها أتباعها هي كابل الشحن أصلي وكذلك الشاحن أصلى، هذا أهم شيى علينا فعلة، لأن ملحقات الشحن الاصلية تجعل البطارية تشحن بسرعة كبيرة، كذلك التهوية تلعب دوراً حاسماً في تسريع الشحن للهاتف، حيث أن أرتفاع درجة الحرارة للبطارية مع أنعدام التهوية يقلل من كفاءة البطارية ويصبح عمرها قصير وقد يؤدي الى تلفها، أضافة الى تحنب قدر الامكان أستخدام الهاتف في لعب الالعاب وهو على الشحن، أن أتباع هذة الخطوات سيحسن الشحن السريع.

الشحن السريع للبطارية
الشحن السريع للبطارية

كذلك أنزع الكفر وهو غطاء حماية الهاتف عند وضعة على الشحن، وأبعد الاغطية عن الهاتف عندما يكون في وضع الشحن، كذلك أبتعد عن أستخدام الهاتف تحت أشعة الشمس فذلك يضر بالهاتف والبطارية، وهنالك خطوات أخرى لتسريع الشحن منها التأكد من منفذ الشحن الخاص بالهاتف هل هو يعمل بشكل صحيح؟ ، كذلك العمل بشكل مستمر على تنظيف منفذ الشحن لأن الأتربة والاوساخ تقلل الاتصال بين كابل الشحن ومنفذ الشحن.



عندما تتبع هذة الخطوات بشكل صحيح سوف تشحن معك البطارية بسرعة، أضافة الى توفير أقصى حماية للبطارية والهاتف من خلال عدم ترك الهاتف على الشحن طوال الليل، أيضاً ذلك يضر بالهاتف والبطارية.

تطبيق الشحن السريع للبطارية مجاني ويعمل بكفاءة على كل الهواتف

في حال طبقت الخطوات أعلاه. ولم تنجح معك عملية تسريع الشحن، لذلك ندعوك الى أستخدام هذا التطبيق الذي يمكن تحميلة من الرابط في نهاية التدوينة، أن هذا التطبيق يضيف تقنية الشحن السريع لهواتف الاندرويد، وهو من أفضل تطبيق لتسريع الشحن، حيث يمكن بضغطة زر تفعيل الشحن السريع على هاتفك حتى في حال لا يدعم الشحن السريع، كذلك يمكن لهذا التطبيق وقف التطبيقات التي تعمل في خلفية هاتف الأندرويد، كذلك الحد بشكل كبير من أستهلاك طاقة البطارية، كذلك هنالك أوضاع يمكن تفعيلها على هاتفك عن طريق هذا التطبيق، منها تفعيل الشحن السريع وكذلك الشحن الكامل أضافة الى الشحن سليم، كل هذة الاوضاع تعمل على تحسين الشحن للجوال .

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

محاكي وهمي بالروت بديل VMOS Pro ناسخ تطبيقات للاندرويد

تحديث الموبايل الى آخر أصدار بدون الاعتماد على الشركة المصنعة

تطبيق قنوات للاندرويد مجاني لمشاهدة القنوات الفضائية

برنامج فتح كلمة سر الواي فاي للجوال( اندرويد- آيفون)

أداة تسريع الالعاب من Samsung (أزالة الاك والتقطيع/رفع الرسومات/التعزيز التلقائي/توفير الطاقة)

‫0 تعليق

اترك رد