معرفة معلومات جهازك الاندرويد ” بلد المنشأ – مجدد أم لا – عدد مرات الشحن – داخل تصليح”

معرفة معلومات جهازك الاندرويد " بلد المنشأ - مجدد أم لا - عدد مرات الشحن - داخل تصليح"
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اليوم كل شخص يمتلك هاتف أندرويد، سواء كان من الفئة المتوسطة أو القوية، لكن الكثير منهم يجهل ماموجود في هاتفة من معلومات خفية، أن معرفة معلومات جهازك الاندرويد لا يمكن الوصول اليها بالطريقة العادية، مثلاً عند الدخول الى ضبط الهاتف، حيث يحتوي كل هاتف Android على معلومات مخفية، لا نستطيع التعرف عليها الا عن طريق تطبيقات مختصة في ذلك، أن هذة المعلومات المخفية في هواتف الاندرويد تفيدنا عند شراء هاتف جديد أو مستعمل، حتى لا تكون ضحية عمليات النصب والاحتيال، يمكن أستخدام هذة التطبيقات لمعرفة هل الهاتف مجدد أم لا؟ هذا على سبيل المثال لا الحصر.

تطبيق معرفة معلومات جهازك الاندرويد بدون Root

أصدقائي الكثير منكم يشتري هاتف جديد أو مستعمل، لكن لا يعرف هل الهاتف جيد أم لا؟ لذلك يمكن أستخدام هذا التطبيق المجاني لكشف المعلومات المخفية في أي هاتف أندرويد، حيث يمكن أن نعرف معلومات عن بلد المنشأ وكذلك معلومات عن الهاتف في حال تمت صيانتة بسبب عطل ما، والاكثر من ذلك يمكن الوصول الى عدد مرات الشحن، قبل شراء هاتف اندرويد أنت تحتاج الى مثل هذة التطبيقات الضرورية لكشف معلومات الهواتف الذكية، كذلك يمكن الوصول الى جميع الرموز السرية الخاصة بهواتف Samsung وغيرها من هواتف الاخرى ، لكن قد تحتاج الى روت عند أدخال بعض الرموز.

معرفة معلومات جهازك الاندرويد
معرفة معلومات جهازك الاندرويد

فوائد معرفة معلومات جهازك الاندرويد

هنالك العديد من الفوائد لهذا التطبيق، حيث يمكن عن طريق هذا التطبيق معرفة متى تم تصنيع الهاتف، وكذلك كم مرة تم شحن الهاتف ، أضافة الى الوصول الى نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية SD card، وهنالك العديد من المميزات الموجودة في هذا التطبيق، بعض الادوات تحتاج الى جذر مثل تغير Csc للنظام ، كذلك أداة ServiceMode تتطلب روت أيضاً ، كذلك يمكن معرفة هل الهاتف مجدد؟ ويمكن معرفة الكثير من المعلومات عن طريق الرقم التسلسلي للجوال، كذلك نجد في التطبيق مجموعة من الأقسام لتسهيل عملية الحصول على المعلومات الخاصة بجهازك، وهي بالطبع معلومات خفية.

أدوات التطببق لمعرفة المعلومات المخفية

حيث يحتوي التطبيق على قسم “شامل” والذي من خلالة يمكن معرفة تاريخ تصنيع الهاتف، وكذلك معرفة بلد المنشأ، أضافة الى رقم الجهاز وأسم الجهاز ومعرفة الشركة المصنعة للجهاز، أما قسم السي أس سي فيمكن من خلالة معرفة كود المنتج المتمثل بالهاتف، حيث يمكن معرفة معلومات جهازك الاندرويد بسهولة عن طريق هذا التطبيق، حيث أننا نستطيع الوصول الى جميع المعلومات الموجودة في الهاتف مثل نوع المعالج ودقة الكاميرا الامامية والخلفية ، من القائمة الجانبية توجد تبويبات مثل معلومات جهازك وكذلك الرموز السرية أضافة التحقق من الجهاز أذا مجدد وغيرها من الادوات الموجودة في هذا التطبيق.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

التحكم بالهاتف عن طريق الصوت فقط ! تشغيل كل شيء بالصوت

تطبيق مذهل للاندرويد سارع وأحصل علية قبل الندم

متجر ShareApp للاندرويد تحميل العاب وتطبيقات مجاناً

رقم أمريكي مجاني لتفعيل الواتساب والتلكرام يستقبل رسالة SMS

تسريع الواي فاي للاندرويد ومعرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة

 

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق شحن سريع للاندرويد وتوفير طاقة البطارية لأيام - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تسريع الهاتف وتنظيفه أزالة الاك بشكل تلقائي - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد