التحكم بالهاتف عن طريق الصوت فقط ! تشغيل كل شيء بالصوت

التحكم بالهاتف عن طريق الصوت فقط ! تشغيل كل شيء بالصوت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من التطبيقات التي لا تعرفها من قبل، وهي في نفس الوقت تفيدك بشكل كبير، هل تتصور يوماً أنك يمكن أن تتحكم بالهاتف بصوتك فقط؟ هذا صحيح أصدقائي يوحد تطبيق يمكن من خلالة التحكم بالهاتف عن طريق الصوت فقط، حيث يمكن فتح أي تطبيق بالصوت وكذلك الدخول على كل شيئ في الهاتف بالصوت.



وهذا جداً مفيد لأصحاب الإعاقة وكذلك أستخدام الهاتف بدون اليدين في وضع قيادة السيارة، تصور أنك تتحكم بموبايلك بصوتك وهو يستجيب بشكل سريع لتنفيذ أوامرك ، التطبيق يدعم صوت اللغة العربية آيضاً، حيث يمكن فتح الفيسبوك واليوتيوب وتشغيل الموسيقى والاغاني بصوتك فقط.

تطبيق التحكم بالهاتف عن طريق الصوت لهواتف الاندرويد

هذا التطبيق مفيد للغاية للكثير من المستخدمين، حيث أنة تطبيق مجاني يعمل على أغلب الهواتف ذات أصدار Android، بمحرد تثبيت التطبيق على هاتفك تستطيع طلب أي شيء من هاتفك باصوت عن بعد، لا تحتاج الى لمس هاتفك فقط تكلم وهو يشغل التطبيقات، قد يكون هذا التطبيق ضروري للاشخاص الذين تعطل اللمس في هواتفهم، أو تعطلت أزرار الصوت وزر Power، قد يكون هنالك أشخاص لا يمكنهم أستخدام هواتفهم لسبب ما ، فهذا التطبيق يجعلك تتحكم بهاتفك بشكل كامل عن بعد ، هذا يفيد على سبيل المثال الاشخاص المصابون بالشلل والرعشة أو الاصابة المؤقتة.

تطبيق التحكم بالهاتف عن طريق الصوت
تطبيق التحكم بالهاتف عن طريق الصوت

مميزات تطبيق التحكم بالهاتف عن طريق الصوت فقط

يمكن لهذا التطبيق أن يسجيب لفتح شيئ معين بالصوت، فهو يدعم التحكم بالصوت لزر الرجوع وزر الهوم ، والكثير من المميزات الاخرى الموجودة في التطبيق ، حيث يمكن الدخول الى Gmail والفيس بوك وتويتر وأنستكرام واليوتيوب، حتى الدخول الى ضبط الهاتف لتشغيل الواي فاي والابلوتوث أو تغير أعدادات الهاتف، التطبيق يدعم جميع الأوامر الصوتية الاكثر أستخداماً من قبل الناس.



ويمكن تعطيل التطبيق حتى لا يستقبل الأوامر الصوتية، الكلمات لا تكفي لوصف هذا التطبيق، فقط بالصوت التحكم بالهاتف عندما يتعذر عليك أستخدام الهاتف يدوياً، التطبيق مجاني ويمكن لأي شخص أستخدامة على هاتفة الاندرويد.

كيفية تحميل تطبيق التحكم بالهاتف بالصوت

أذا كنتم أصدقائي تحتاجون هذا التطبيق المجاني، يمكن تحميلة من رابط في نهاية التدوينة، بعد التحميل أعطي التطبيق الصلاحيات الازمة حتى يشتغل معك، يمكن للتطبيق أن يفهم ماتريدة بالصوت وينفذة مباشرة وبدون أستخدام اليدين، أن عمل هذا التطبيق يشبة المساعد الصوتي، لكن يختلف عنة أنك لا تضطر الى مسك الجوال أبداً ، ويمكن للأشخاص المرضى أستخدام التطبيق وتصفح مواقع التواصل الأجتماعي بالصوت فقط ، شغل أي شيئ في هاتفك بعد الطلب منة فعل ذلك، التطبيق يدعم التحكم بالهاتف عن طريق الصوت لجميع لغات العالم ومنها دعم اللغة العربية، يمكن تشغيل هذا التطبيق على أي هاتف أندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

آقرأ آيضاً

تطبيق مضخم صوت للاندرويد صوت محيطي “السماعة الخارجية – سماعة الاذن – سماعة المكالمات”

تطبيق تحديث نظام Android لكل الموبايلات

زيادة سرعة انترنت 3G.4G.Wifi لجميع الشبكات سرعة خرافية

برنامج تنظيف الهاتف بدون التدخل منك يعمل على هواتف Android

شحن Uc Pubg Free للاندرويد والايفون لكل المواسم

 

‫0 تعليق

اترك رد