تسريع الجهاز الاندرويد مثل الصاروخ فقط بتفعيل هذا الزر

تسريع الجهاز الاندرويد مثل الصاروخ فقط بتفعيل هذا الزر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق أساسي لهواتف الاندرويد، حيث أن هذا التطبيق يحافظ على كل وظائف هاتفك الذكي، أن تطبيق تسريع الجهاز الاندرويد يبحث عنة الجميع، حيث يمكن تحسين الهاتف بضغطة زر وجعلة مثل الصاروخ ، حيث يمكن عن طريق هذا التطبيق معرفة الكثير من المعلومات عن الهاتف الخاص بك، مثل معرفة معلومات عن البطارية وكذلك معرفة معلومات عن الجهاز بالكامل، أضافة الى التعرف على معلومات مهمة عن وحدة المعالجة المركزية.

كذلك يحتوي التطبيق على وظيفة توفير طاقة البطارية بشكل لا يصدق، وهنالك العديد من المميزات الموجودة في تطبيق تسريع الجهاز الاندرويد خلال ثواني، هذة نسخة مجانية من هذا التطبيق الخرافي، يعتبر هذة التطبيق من أول التطبيقات التي تثبتها على هاتفك ، لأنة تطبيق يحتوي على أدوات تعمل على تسربع الجوال والتخص من بطئ الهاتف بشكل جنوني.

أدوات تطبيق تسريع الجهاز الاندرويد

أن هذا التطبيق فية أدوات تشكل العمود الفقري للهاتف، فهي تحتفظ علية من الكثير من المشاكل، ومن أهمها حل مشكلة بطئ الهاتف المحمول، يعمل التطبيق على تعزيز وتحسين الجهاز فقط بتفعيل الخيار أعلى التطبيق، سوف تنصدم بهذا العدد من الادوات الموجودة في التطبيق، جميعها تجعل هواتفنا أسرع من ذي قبل، حيث يقوم التطبيق بفعل الادوات الموجودة فية على تسريع الجوال أضافة الى تحسين الجوال.

تسريع الجهاز الاندرويد مثل الصاروخ
تسريع الجهاز الاندرويد مثل الصاروخ

كذلك أداة موفر طاقة البطارية الى الحد الأقصى، والتي تجعل شحن البطارية يدوم الى وقت طويل، كذلك أداة Deep Clean التي تعمل على تنظيف الموبايل من المهملات المتراكمة داخلة، أذا كنت من محبي الالعاب فهذا التطبيق يحتوي على أداة تسريع الالعاب على هواتف Android جميعها، كذلك يمكن معرفة الكثير من المعلومات عن البطارية والذاكرة ووحدة المعالجة المركزية.

تحميل تطبيق تسريع الجهاز الاندرويد

أن هذا التطبيق توجد نسختين منة ، النسخة المجانية وكذلك النسخة المدفوعة، حيث أن المجانية تحتوي على مميزات أقل من المدفوعة ، لكن فيها الادوات الازمة لتسريع الموبايل فقط بتفعيل خيار موجود في أعلى التطبيق، كذلك توجد تطبيقات تعمل جنبا الى جنب مع هذا التطبيق حتى تسرع الهاتف بدون أي مشكل، صديقي المستخدم هذا التطبيق يجعل هواتف الاندرويد سريعة جداً ويحل أغلب مشاكلها.

أذا كنت تريد هذا التطبيق المجاني فقط أنتقل الى نهاية التدوينة وحمل التطبيق من على متجر المطور، حيث يوجد رابط مباشر لتحميل أقوى تطبيق لتسريع الجوالات على الاطلاق، أن نظام أندرويد هو بحاجة ملحة لتطبيق تسريع الجهاز الاندرويد، في واجهة التطبيق الرئيسية يمكن كشف حجم ذاكرة RAM وكذلك معرفة حجم الذاكرة الداخلية، أضافة الى معرفة درجة حرارة الهاتف بالكامل.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

آقرأ آيضاً

تسريع الهاتف وأزالة الاك لجميع الهواتف ! ضاعف سرعة النت من 1 ميجا الى أقصى سرعة بضغطة زر !

أقوى برنامج لتسريع الأنترنت وخفض بنق ببجي !!! أحصل علية قبل الجميع !

تطبيق VPN مهكر للأندرويد سعرة 29.99 دولار لكم مجاناً !!! لتسريع الأنترنت وخفض بينغ Pubge

أداة تهكير وتسريع المعالج للهواتف الضعيفة!!! رام 1MB-2MB-3MB لتشغيل لعبة pudge Mobile

تسريع الهاتف فقط بالضغط هنا !!! هاتف وأنترنت صاروخي برنامج جديد

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : معرفة معلومات جهازك الاندرويد " بلد المنشأ - مجدد أم لا - عدد مرات الشحن - داخل تصليح" - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : التحكم بالهاتف عن طريق الصوت فقط ! تشغيل كل شيء بالصوت - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد