الاعلان عن Galaxy Tab S7 FE و Galaxy Tab A7 Lite من Samsung

الاعلان عن Galaxy Tab S7 FE و Galaxy Tab A7 Lite من Samsung
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد ظهور الالعاب الجماعية أزداد الطلب على الاجهزة اللوحية، حيث أخذت شركة Samsung ذلك على محمل الجد، حيث أنها تولي أهتمام كبير بأجهزة التابلت، حيث تم الاعلان عن Galaxy Tab S7 FE و Galaxy Tab A7 Lite من Samsung ، تعتبر سامسونج من الشركات الوحيدة التي تهتم بفئة الاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد، حيث أعلنت الشركة عن نسخة Tab S7 FE وهي من نوع الفئة العاليا، و Tab A7 Lite من الفئة الأدنى ذات السعر الأرخص، أن لم تستطع شراء النسخة الأولى، فبكل تأكيد يمكن شراء النسخة الثانية.

الاعلان عن Galaxy Tab S7 FE أليك السعر والمواصفات

يأتي  Tab S7 FE بشاشة يبلغ حجمها 12.4 بوصة، من نوع LCD وبدقة 1600× 2560 ميجابكسل، حيث نجد أن سامسونج لم تستخدم شاشة AMOLED وهي فعلاً مخيب للآمال، كذلك دقة الشاشة ليست بالمستوى المطلوب، لكن المعالج لم يعلن عنة من قبل الشركة، ولاحظنا من خلال التسريبات هو من نوع Snapdragon 750G، أما الرام بحجم 4 جيجابايت أو ربما 6 جيجابايت.

Galaxy Tab S7 FE
Galaxy Tab S7 FE

أما الذاكرة الداخلية 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، كذلك يحتوي التابلت على منفذ MicroSD، حيث تم التخلي عن منفذ السماعات ، أضافة الى أن هذة النسخة تدعم 5G.كذلك يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل.



أما سعة البطارية فتبلغ 10.090 مللي أمبير، وشاحن بقوة 45 واط، ويأتي بألوان الفضي والاسود والأخضر والوردي، تحتوي العلبة على كيبورد وقلم S-Pen، أما السعر فسيبلغ 650 دولارًا الى 850 دولار ، موعد أطلاقة في الاسوق في شهر يونيو القادم.

الاعلان عن Galaxy Tab A7 Lite أليك السعر والمواصفات

أن جهاز Galaxy Tab A7 Lite أو أرخص من النسخة أعلاه، البطارية تأتي بسعة 5100 مللي أمبير، وهي غير كافية ، أضافة الشاحن بقوة 15 واط لذلك يحتاج الى وقت أطول لشحن البطارية الى نسبة 100% ، كذلك يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 2 ميجابكسل وخلفية بدقة 8 ميجابكسل، حيث أن التابلت يأتي بشاشة من نوع LCD وبقياس 8.7 بوصة، أما ذاكرة التخزين عشوائي 3 أو 4 جيجابايت.

Galaxy Tab A7 Lite
Galaxy Tab A7 Lite

وذاكرة التخزين الداخلية 32 أو 64 جيجابايت ويدعم ذاكرة التخزين الخارجية MicroSD. ويأتي فقط بلونين هما الاسود والفضي، كذلك يحتوي على منفذ السماعات عكس Galaxy Tab S7 FE الذي لا يحتوي على منفذ السماعات، أضافة الى أن Tab A7 Lite لا يحتوي على S-Pen، أما سعر الجهاز فهو مناسب جداً حيث لا يتعدى 230 دولار ، تحاول شركة سامسونج أن تجعل للمستخدم أكثر من خيار من حيث السعر، أما موعد أطلاق Tab A7 Lite في شهر يونيو القادم.

المصدر

أقرآ آيضاً

رقم هاتف امريكي مجاني لتفعيل الواتساب وكل مواقع التواصل الأجتماعي

استعادة جهات الاتصال المحذوفة للايفون وعمل النسخ الاحتياطي

أعرف مكان أي شخص من الرقم وبرسالة SMS بثواني

التحكم في الراوتر من الموبايل ومعرفة المتصلين بالشبكة Wi-Fi وحظرهم

تحديث نظام Windows 10 كليا هو الاكبر في تاريخة

 

‫0 تعليق

اترك رد