5 مميزات جديدة Google Assistant تجعل يومك أكثر سهولة

5 مميزات جديدة Google Assistant تجعل يومك أكثر سهولة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نحن الآن في فصل الربيع حيث أن هنالك شخص يتميز بالذكاء الأصطناعي الخارق ، وهو يوجد على هاتفنا والكل يعرفة الا وهو مساعد جوجل،  حيث أعلنت شركة Google عن مساعدها الصوتي Google Assistant في 18 من شهر مايو 2016 ، ومن ذلك اليوم يحصل المساعد على العديد من المميزات،  التي تفيدنا في حياتنا اليومية ، في الفترة الآخيرة أضافة جوجل مميزات لهذة المساعد،  حيث سنتعرف اليوم على أفضل 5 مميزات جديدة Google Assistant تجعل يومك أكثر سهولة ، والتي تجعل يومك أكثر سهولة.

1- ميزة تذكر مكان الهاتف عن طريق Google Assistant

من الأشياء المزعجة للمستخدم، هي عدم تذكر المكان الذي ترك فية الهاتف ، هنا جاء مساعد جوجل حتى يساعدنا في العثور على الهاتف ،وهي أول ميزة من 5 مميزات جديدة Google Assistant ، إذا كان لديك مكبر صوت ذكي أو شاشة التلفزيون ذكية مثلاً من نوع Nest .



كل ماتفعلة للعثور على هاتفك هي القول “مرحبا جوجل” أعثر على هاتفي ، مباشرة يصل صوتك الى جميع الأجهزة ، حتى يدعم هواتف iPhone ، لذلك يجب تفعيل تلقي التنبيهات والاشعارات من تطبيق Google Home ، وبعد الطلب من مساعد جوجل العثور على هاتفك، سيصدر صوت رنين يمكن سماعة من الهاتف المفقود في المكان الموجود فية ، حتى في حال كان هاتفك على الوضع الصامت.

5 مميزات جديدة في Google Assistant
5 مميزات جديدة في Google Assistant

2- الوجبات السريعة على مساعد جوجل الصوتي

الكثير من الناس في منازلهم اليوم ، حيث زادة طلبات الطعام على Google منذو العام الماضي، ومنها الوجبات السريعة، حيث أن الكثير من المطاعم قامت بأضافة مواقعها على خرائط جوجل، ويمكن الاطلاع عليها من هاتفك ، أن Google Assistant يدعم اليوم طلب الطعام من هذة المطاعم عبر هاتفك الذكي ، هذا لا يكلفك سوى بعض الخطوات ليصلك طعامك عبر الانترنت ، في البداية يجب البحث عن المطعم الموجود في منطقتك، حيث يمكن أختبار أتمام الطلب عبر الانترنت ، من خلال تطبيق Google المثبت على هاتفك ، مباشرة سيقوم مساعد جوجل بملئ معلومات الاتصال والدفع تلقائياً والتي يستلمها من Google Pay.

3- التحكم بالأجهزة تلقائياً حسب الليل والنهار

أن هذة الميزة الجديدة في Google Assistant تجعلنا نتحكم في الأجهزة المنزلية بشكل أسرع ، وذلك حسب موعد شروق الشمس وغروبها ، وهذا يعتمد على موقعك الجغرافي ، حيث أن هذة الميزة متاحة في جميع دول العالم ، مثلاً يمكن التحكم في وقت تشغيل المصابيح في غرفة الطعام ، وهذا يكون بشكل تلقائي حيث تشتغل المصابيح مع غروب الشمس وتنطفئ عند شروقها ، ولتفعيلها ادخل الى أعدادات مساعد جوجل وبعدها الضغط على كيفية البدأ ومن ثم نجد خيار شروق الشمس وغروبها، حيث يمكن ضبط الوقت حسب اختيارك في التحكم في الأجهزة.

4- مساعد جوجل أصبح يفكر بدلاً عنك في إتمام المهام

يحتوي مساعد جوجل على ميزة الأفكار الأكثر أهتماماً بالنسبة لك ، حيث يقوم المساعد بجمع مجموعة من الأفكار ويعرضها لك في مكان واحد ، ويمكن الوصول إليها عن طريق آمر واحد فقط ، وأن هذة الأفكار معدة مسبقاً أعتماداً على ماتفكر بة في يومك، ويتم جمعها بشكل تلقائي ، ومن الممكن أن يساعدك في أخبارك أذا كانت هاتفك بحاجة إلى شحن ، فقط أختر أخبرني أن كان هاتفي يحتاج إلى شحن البطارية ، هذا على سبيل المثال ، ومن الممكن أضافتها إلى شاشة هاتفك ، ويمكن الدخول الى هذة الميزة من تطبيق Google Home.

5- موعد جوائز الاوسكار على Google Assistant

بعض المستخدمين يهمهم الاطلاع على موعد توزيع جوائز الاوسكار، ويمكن أن تحصل على موعد الحفل على شكل سبق صحفي ، وأنت الأول من يسمع بة ، ويمكن الدخول الى مساعد جوجل وتقول مرحبا جوجل متى موعد توزيع جوائز الاوسكار ؟ ويمكن طلب المزيد من المعلومات الحصرية مثلاً ماهو الفلم المرشح لنيل الجائزة وماهي الأفلام المرشحة ، ويمكن المشاركة في هذا الحفل بعد الطلب من مساعد. Google على هاتفك المحمول ، والى هنا وصلنا الى نهاية ذكر أفضل 5 مميزات جديدة Google Assistant.

المصدر

أقرأ آيضاً

أطلاق ساعة آبل الجديدة قريباً Apple Watch الاقوى متانة 2021

آحذر قبل تحديث نظام Android برنامج خطير يخترق هاتفك بثواني

تحديث الجهاز الى اخر اصدار للهواتف القديمة والجديدة

تطبيق vpn ببجي تسريع الانترنت وخفض البينغ ورفع الحظر

هاتف Samsung Galaxy A82 الجديد السعر والمواصفات

‫0 تعليق

اترك رد