تثبيت نظام اندرويد على الايفون من شركة Samsung

تثبيت نظام اندرويد على الايفون من شركة Samsung
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكثير من مستخدمي هواتف الايفون لم يجربو مطلقاً نظام الأندرويد،  حيث تجدهم يجهلون الكثير عن هذا النظام العملاق، ويكفي أن نظام أندرويد هو مفتوح المصدر وأكثر سلاسة من نظام الايفون،  لكن كل شخص لة رئية الخاص ، على مدى سنوات أستخدم الاندرويد لكن في النهاية حاولت أن أستخدم الايفون،  لكنني صدمت بالفرق بين نظام Android و IOS فرق كبير لا حدود لة ، أنت كمستخدم عادي لهاتف الايفون يمكن الآن تجربة نظام أندرويد على الايفون حيث يمكن تثبيت نظام اندرويد على الايفون وهذة الطريقة من شركة سامسونج.

تثبيت نظام اندرويد على الايفون بدون جيلبريك وكمبيوتر

تحاول شركة سامسونج الحصول على المزيد من المستخدمين لهواتفها ، فهي توجة أنظارها الى مستخدمي هواتف الايفون،  بحيث تجعلهم يجربو نظام Android على هواتف iPhone بدون جيلبريك أو كمبيوتر ، لذلك أعلنت سامسونج عن تطبيق ويب يمكن مستخدم الايفون تجربة الاندرويد على هاتفة بالكامل ، وأطلقت سامسونك عبارة ” تذوق القليل من نظام سامسونج ”  يمكن لهذة الطريقة المبتكرة أن تغير الكثير من المفاهيم الخاطئة عن نظام أندرويد الموجودة عند مستخدمي الايفون ، ومن المرجح أن يغير الكثير من الأشخاص رئيهم في ذلك.

تثبيت نظام اندرويد على الايفون
تثبيت نظام اندرويد على الايفون

فكرة جديدة من سامسونج لجذب مستخدمي الايفون

أن عملية تثبيت نظام اندرويد على الايفون هي بسيطة للغاية،  ويمكن فعل ذلك عن طريق تطبيق ويب “iTest” تستطيع أضافتة الى الشاشة الرئيسية للايفون،  بعد فتح تطبيق الويب يتحول هاتفك الايفون الى هاتف اندرويد بواجهة سامسونج بالكامل ، وكأنك تستخدم هاتف أندرويد الوجهة هي نفسها للاندرويد،  فأن هذة الواجهة تحتوي على كل خصائص نظام أندرويد لكن على الايفون،  يمكن الدخول الى متجر Galaxy Store وكذلك تغير خلفية الشاشة والدخول الى الكاميرا سامسونك وتجربتها أضافة الى مشاهدة لعبة Fortnite المحذوفة من Apple Store.

تحميل أداة تثبيت نظام اندرويد على الايفون

أن هذة الاداة مجانية ومن شركة Samsung، وهي أداة مجانية مخصصة لمستخدمي الايفون لتذوق نظام سامسونج، يوجد رابط الدخول الى الأداة في نهاية التدوينة،  عند الدخول اليها يطلب منك تثبيت تطبيق الويب على شاشة الايفون .

أدة iTest من سامسونج لمستخدمي الايفون
أدة iTest من سامسونج لمستخدمي الايفون

كما في الصورة أعلاه. تجد سهم أسفل الشاشة يشير إلى الضغط على زر المشاركة ، بعدها أختر الإضافة إلى الشاشة الرئيسية، ويمكن تغير أسماء تطبيق الويب أو تركة كما هوة، ومن ثم أضغط على أضافة، الآن أنتقل توجة الى تطبيق الويب وقم بفتحة لتشغيل نظام Android بالكامل على نظام iOS على هواتف iPhone،  يحتوي هذا النظام على كل مميزات الاندرويد على الايفون.

وهو يحاكي نظام أندرويد بالفعل من خلال تلقي المكالمات والأشعارات حتى تأخذ فكرة عن هذا النظام الذي لم تجربة في حياتك. أن شركة سامسونج تحول الحصول على العملاء الجدد بأي وسيلة ، ومن خلال تطبيق الويب هذا، فهي تقوم بعمل دعاية لمنتجاتها على هواتف الايفون، حيث أن طريقة تثبيت نظام اندرويد على الايفون لا تكلفك أقل من 5 ثواني لتجربة نظام Android،  أن مستخدمي الايفون لديهم فرصة من سامسونج لتجربة واجهة هواتف Samsung على الايفون.

رابط الدخول للأداة أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

برنامج تنظيف الايفون وزيادة المساحة الداخلية بدون جيلبريك

تحقيق الدخل من Clubhouse أصبح متاح لمنشئي المحتوى

كوكل تحذف تطبيق Netflix مزيف يرد تلقائياً على رسائل WhatsApp

جهاز Galaxy SmartTag الذكي من سامسونج للعثور على الأشياء المفقودة

واتساب الإعلان عن ملصقات اللقاحات للجميع

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : الاعلان عن سماعات الاذن BP75 وBP80 من شركة Silicon Power - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : أقوى تطبيق تسريع هواتف الاندرويد 2021 - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد