جهاز Galaxy SmartTag الذكي من سامسونج للعثور على الأشياء المفقودة

جهاز +Galaxy SmartTag الذكي من سامسونج للعثور على الأشياء المفقودة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نحن دائماً نفقد الأشياء الخاصة بنا، بسبب أنشغالاتنا ننسى محفظة النقود والهاتف وسويتش السيارة، ونبدأ بالبحث عنها دون جدوى، حيث أن سامسونج اليوم أعلنت عن جهاز جهاز Galaxy SmartTag الذكي الذي يجعلنا نعثر عليها بسهولة ، الجهاز يعتمد على الابلوتوث في تحديد مكان الأشياء القريبة ، وكذلك يعتمد على الاقمار الصناعية عبر تقنية النطاق العريض UWB لتحديد الموقع الجغرافي وعن طريق الكاميرا الخاصة بهاتفك، حيث تتبع الارشادات عليها ، والتي تؤدي الى أيجاد أي شيئ ضاع منك.

العثور على الأشياء المفقودة عبر جهاز Galaxy SmartTag

يعتبر هذا الجهاز الصغير هو أحد الأجهزة الذكية، التي تعول عليها شركة Samsung في العثور على الأشياء المفقودة، حيث يمكن وضع الجهاز في الحقيبة أو المحفظة أو أي شيئ خاص بك ، فهو يستخدم خدمة Galaxy SmartTag Find الموجودة في هواتف Galaxy.



حيث أن هواتف Galaxy S21 Ultra و Galaxy S21 تحتوي على تقنية UWB وعن طريق الواقع المعزز يمكن البحث عن أي شيئ مفقود مثلاً المفاتيح الخاصة بك ، حيث يمكن تتبعها عبر الكاميرا عن طريق خدمة تحديد الموقع.

جهاز Galaxy SmartTag الذكي
جهاز Galaxy SmartTag الذكي

كيف أعثر على الأشياء المفقودة عبر هذا الجهاز الذكي

أن جهاز Galaxy SmartTag الذكي يعتمد على الابلوتوث في تحديد الأشياء المفقودة القريبة ، بمجرد الوصول الى مكان الجهاز عبر وضع علامة ، يمكن الضغط على زر التشغيل أصدار صوت رنين ، من خلال التطبيق المثبت على هاتفك.

تحديد مكان الأشياء المفقودة
تحديد مكان الأشياء المفقودة

هذا بالنسبة للأشياء القريبة ، وفي حال كان المكان بعيد فيتم وضع العلامة علية بأستخدام تقنية UWB للنطاق العريض ، وبذلك تستطيع الوصول الية في أسرع وقت، حيث يمكن تحديدها على الخارطة مهما كان الشيئ المفقود بعيد.

حيث يمكن الأشترك بهذة الخدمة لعدد من الأشخاص ، وذلك للعثور على أجهزتهم المفقودة ، بمجرد أعطاء الأمر على أن هنالك شيئ مفقود يمكن أن تحدد موقعة بسهولة عبر هاتفك Galaxy من خلال تتبع جهاز Galaxy SmartTag الذكي، حيث سيتوفر الجهاز في يوم 16 أبريل في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدها سيتوفر في جميع أنحاء العالم بعد عدة أسابيع ، اضافة الى أن خدمة SmartThings هي خدمة محمية ومشفرة الأتصال ، لذلك يمكن تحميل التطبيق الخاص بهذة الجهاز الذي فية الكثير من المميزات للتحكم في الأشياء عن بعد في حال كنت خارج المنزل.

المصدر

أقرأ آيضاً

برنامج فتح كلمة سر الواي فاي للجوال( اندرويد- آيفون)

أداة تسريع الالعاب من Samsung (أزالة الاك والتقطيع/رفع الرسومات/التعزيز التلقائي/توفير الطاقة)

محاكي وهمي بالروت بديل VMOS Pro ناسخ تطبيقات للاندرويد

شركة Pubg Mobile تعقد صفقة بقيمة 22,4 مليون دولار في الهند

الكمبيوتر المتحول Galaxy Chromebook 2 من سامسونج / السعر والمواصفات

‫0 تعليق

اترك رد