هاتف Samsung Galaxy A82 الجديد السعر والمواصفات

هاتف Samsung Galaxy A82 الجديد تسريبات السعر والمواصفات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة Samsung مستمرة في طرح هواتف جديدة من الفئة المتوسطة ذات السعر الرخيص والمواصفات الممتازة، حيث أطلقت الشركة في وقت سابق هاتف Samsung Galaxy A52 و Samsung Galaxy A72 في الاسوق ومتاح للشراء في جميع أنحاء العالم، حيث تم تسريب صور هاتف Samsung Galaxy A82 على الأنترنت والتي أظهرت بعض مواصفات الهاتف الجديد من سامسونج، وبينت الصور بعض ملامح الهاتف المنتظر من حيث التصميم والواجهة الرئيسية.

تسريب صور هاتف Samsung Galaxy A82 على الأنترنت

ظهرت الصور للمرة الاولى على موقع Twitter على حساب Mukul Sharma المتخصص في نشر التسريبات الحصرية، لكننا لا نعرف هل الصور أصلية أم لا؟ الصور مصدرها Google Play Console، حيث شاهدنا الصور والتي أطلعتنا على بعض تفاصيل الهاتف من حيث التصميم والواجهة الامامية، كما يعلم الجميع أن أغلب التسريبات تكون حقيقية بنسبة كبيرة ، نضيف الى ذلك هو مصدر تسريب الصور موثوق بة، أكثر من مرة سرب صور بعض الهواتف وكانت المطابقة جيدة للواقع عند الاعلان عن الهواتف، ومن المتوقع أن تكون هذة التسريبات التي تخص هاتف سامسونج الجديد.

تصميم هاتف Samsung Galaxy A82

بعد تفحص الصور المسربة عن الهاتف الجديد، يمكن أن نرى وبوضوح الكاميرا الامامية على شكل ثقب وسط الشاشة، لكن بعض الاحتمالات الآخرى واردة والتي تقول أن كاميرا الهاتف ستكون كاميرا دوارة منبثقة تتحول من أمامية الى خلفية،  وهي نفس الفكرة المأخوذة من هاتف Samsung Galaxy A80 الذي صدر في عام 2019 ، في الصور المسربة لايمكننا أن نرى الجزء الخلفي من الهاتف للأسف، على الرغم من ذلك سامسونج ستضيف تصاميم جديدة للهاتف بشكل عام وهذا بالطبع معروف عنها.

هاتف Samsung Galaxy A82
هاتف Samsung Galaxy A82

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A82 المرتقب

•المعالج Snapdragon 860 يشبة معالج Snapdragon 855 Plus لكن يدعم الجيل الخامس.

•الذاكرة العشوائية لهاتف هي 6 جيجابايت وهي جيدة للمستخدمين.

•الهاتف يأتي بنظام Android 11

•أبعاد الشاشة غير معروفة لكنها بدقة 2400×1080 بيكسل

هذة بعض المواصفات التي حاولنا العثور عليها من التسريبات، موعد أطلاق الهاتف غير معروف وكذلك السعر، في الايام القادمة ستظهر العديد من التسريبات الخاصة بهاتف Samsung الجديد ،وفي حال حصولنا على أي شيئ يخص الهاتف سوف يتم تحديث هذة المقالة.

المصدر

‏أقرأ آيضاً

تعرف سماعة الأذن اللاسلكية Huawei FreeBuds 4i الرخيصة

سامسونج تعلن التخلي عن هواتف Galaxy Note الى الأبد

أطلاق ساعة آبل الجديدة قريباً Apple Watch الاقوى متانة 2021

شركة LG تودع صناعة الهواتف الذكية وغلق خط أنتاجها بات وشيكاً

هاتف Mi 11 Ultra من Xiaomi يمتلك أكبر مستشعر كاميرا

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كوكل تحذف تطبيق Netflix مزيف يرد تلقائياً على رسائل WhatsApp - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد