هاتف Mi 11 Ultra من Xiaomi يمتلك أكبر مستشعر كاميرا

هاتف Mi 11 Ultra من Xiaomi يمتلك أكبر مستشعر كاميرا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

على مايبدو أن شركة Xiaomi تريد أن تحتل مكانة كبيرة في سوق صناعة الهواتف الذكية، حيث نجدها تطلق هواتف ذات مواصفات قوية مقارنة بمثيلاتها ، حيث تم الاعلان عن هاتف Mi 11 Ultra والذي يمتلك أكبر مستشعر كاميرا على الاطلاق ، وهو متفوق على الكثير من الهواتف الذكية، حيث يبلغ حجم المستشعر 1.12/1 بوصة وهو حجم كبيرة لم يصل الية أي مستشعر حتى هذة اللحظة ، حيث نجدها في الآونة الأخيرة تركز على الكاميرا.

هاتف Mi 11 Ultra يمتلك أكبر مستشعر كاميرا ماذا يعني ذلك!

أن حجم المستشعر يلعب دوراً كبيراً في زيادة جودة الصور الملتقطة ، يعني ذلك آنة كلما كان مستشعر كاميرا كبير زادت كمية الضوء الملتقط من قبل المستشعر في وقت قصير ، حيث تكون الصور الملتقطة بهذة الكاميرا أكثر تفصيلاً ، وهذا يساعد على التقاط صور عالية الجودة في نفس الإضاءة ، وهذا يساعدنا على التقاط صور في الليل دون الحاجة إلى أستخدم الوضع الليلي، حيث أن حجم المستشعر يتفوق على حجم المستشعر لجميع الهواتف الذكية.

هاتف Mi 11 Ultra السعر والمواصفات
هاتف Mi 11 Ultra السعر والمواصفات

مواصفات وسعر هاتف Mi 11 Ultra من Xiaomi

ناتي الان الى الاطلاع على مواصفات الهاتف ، الشاشة من نوع AMOLED بحجم 6,81 بوصة وتدعم دقة WQHD وبتردد 120 هرتز ، أما المعالج وهو من نوع سنابدراجون 888 من شركة كوالكوم ، أما ذاكرة الرام فهي 12 جيجابايت وذاكرة التخزين الداخلية 256 جيجابايت.

كاميرات الهاتف

أما الكاميرات الخلفية فتتكون من كاميرا بدقة 50 ميجابكسل وبمستشعر 1.12/1 بوصة ، وكاميرا ثانية بدقة 48 ميجابكسل تدعم الرؤية بزاوية 128 درجة ، أما الكاميرا الثالثة فهي بدقة 48 ميجابكسل تدعم التقرب البصري 5x والتقريب الرقمي 120x.

البطارية والشاحن ومقاومة الماء والغبار

أما البطارية فهي بحجم 5000 ملي أمبير ، ويدعم بصمة على الشاشة وبصمة الوجة ، الشاحن السلكي و الاسلكي بقوة 67 واط ، كذلك يدعم WiFi 6 ومقاوم للماء والغبار IP68 ، أما سعر هاتف Mi 11 Ultra فهو حسب النسخة ، لأن الهاتف يأتي بثلاث نسخ حسب حجم الذاكرة الداخلية وذاكرة التخزين العشوائي.

الذاكرة الداخلية والخارجية والأسعار

النسخة الأولى تأتي بسعة تخزين داخلي 256 جيجابايت وذاكرة رام 8 جيجابايت وبسعر 914 دولار. أما النسخة الثانية فتأتي بذاكرة تخزين داخلي بحجم 256 جيجابايت وذاكرة رام 12 جيجابايت وبسعر 990 دولار ، أما النسخة الثالثة فتأتي بذاكرة تخزين داخلي 512 جيجابايت وذاكرة رام 12 جيجابايت وبسعر 1065 دولار .

المصدر

أقرأ آيضاً

هاتف Galaxy A52 5G بمعيار IP67 ! إليك المواصفات والسعر

بالفيديو : الشحن الاسلكي لهاتف Mi 10 Pro بقوة 40 واط يشحن الى نسبة 100% خلال 40 دقيقة فقط

Poco تُطلق مواصفات كاميرات هاتفها الجديد Poco C3

الكشف عن هاتف Honor 10X Lite ببطارية 5000 مللي أمبير

أداة كشف المميزات الخفية في الهاتف الذكي | سوف تبكي عنما تطلع عليها | هل هذا كلة في هاتفي ؟

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : قصة ليندا التي خسرت 2000 دولار بسبب أحتيال على Amazon - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : جهاز Galaxy SmartTag الذكي من سامسونج للعثور على الأشياء المفقودة - مدونة المطور للمعلوماتية

  3. التنبيهات : تحديث الجهاز الى اخر اصدار للهواتف القديمة والجديدة - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد