الشحن السريع للاندرويد تطبيق صيني جديد 2021

الشحن السريع للاندرويد تطبيق صيني جديد 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن بعض هواتف الاندرويد لا تحتوي على تقنية الشحن السريع. ومنها الهواتف القديمة حيث نجدها تحتاج وقت أكثر للوصول الى نسبة شحن 100%، عندما نقوم بيصال الهاتف بالشحن نجدة يبقى مدة طويلة لتشحن البطارية بشكل كامل ، وهذا يزعج المستخدم على الرغم من وجود بطاريات ليثيوم آيون الجيدة ، والتي توجد في أغلب الهواتف الذكية ، وأذا كان هاتفك لا يحتوي على تسريع الشحن يمكن أن نعتمد على تطبيق صيني جديد ، يعمل على تسريع شحن البطارية في كل الهواتف.

أسباب بطئ أو توقف الشحن السريع للهواتف الاندرويد

الكثير من الهواتف تحتوي على تقنية الشحن السريع. لكن هنالك بعض الاسباب التي تجعل هذة التقنية لا تعمل بشكل صحيح، وهي أن الشاحن لا يدعم الشحن السريع وهذا آمر شائع ، أغلب المستخدمين يشترون شاحن من الاسوق لكنهم لا يسألون هل الشاحن يدعم الشحن السريع؟ ومن الممكن أن يكون كابل USB لايدعم تسريع الشحن للاندرويد، أما السبب الاخير هو قدم الشاحن وكابل USB وهذا يؤثر على سرعة الشحن أيضاً، وهنالك أسباب أخرى تعمل على بطئ الشحن، وهي الظروف المحيطة بالهاتف مثل مكان الشحن وأرتفاع درجة حرارتة البطارية.

تحميل تطبيق الشحن السريع للاندرويد

أن هذا التطبيق الصيني الجديد، يعمل على جعل الهاتف يشحن بسرعة وفي وقت قياسي، أذا كان هاتفك لا يدعم الشحن السريع فهذا التطبيق الصيني يحل المشكلة ، فهو يجعل بطارية الهاتف تشحن بسرعة وتصل الى نسبة 90% في وقت قياسي، لذلك نستطيع الحصول على هذا التطبيق الجديد من الرابط في نهاية التدوينة، أن التطبيق هو صيني لذلك لا يدعم اللغة العربية،  ويمكن أستخدام تطبيق ترجمة الشاشة للتعرف على التطبيق بشكل أكثر ، بعد تحميل التطبيق وتثبتة على الهاتف يمكن التخلص من مشكلة الشحن البطيء للبطارية وتسريع شحنها بشكل ملحوظ.

الشحن السريع للاندرويد
الشحن السريع للاندرويد

كيفية تسريع الشحن للاندرويد عن طريق التطبيق الصيني!

عند تثبيت التطبيق على هاتفك Android. ومن ثم نعمل على فتح التطبيق ونوافق على شروط الاستخدام، حيث نجدة باللغة الصينية لذلك من الضروري أستخدام تطبيق ترجمة شاشة لفهم التطبيق أكثر ، في أسفل الصفحة في التطبيق نجد هنالك 3 أقسام والتي سوف نتعرف عليها بشكل مختصر وهي كالتالي:

تسريع شحن البطارية

هذا القسم هو مخصص لتسريع شحن البطارية ، في البداية قم بتوصيل الهاتف بالشاحن عن طريق كابل USB،  بعد ذلك أضغط على تشغيل الشحن السريع، حيث تجد بأن تقنية الشحن السريع أصبحت متوفرة على هاتفك. على الرغم من أنة لا يدعم الشحن السريع للاندرويد.

تحسين البطارية للهاتف

في هذا القسم نجد ميزة تفتقدها هواتف الاندرويد. وهي ميزة تحسين البطارية ، في بعض الاحيان تفقد البطارية قدرتها على العمل بشكل صحيح ، لذلك يجب أستخدام هذا التطبيق الصيني لحل مشاكل البطارية ، حيث يمكن التعرف على درجة حرارتة البطارية وحالة البطارية والتقنية المستخدمة فيها.

تنظيف الهاتف من المهملات

يحتوي هذا التطبيق الصيني الجديد على ميزة تنظيف الهاتف، حيث أن الهاتف يعمل بشكل متواصل وتتراكم المهملات داخل الذاكرة الداخلية،  حيث أن الهاتف لا يعمل بشكل صحيح لذلك ترتفع درجة حرارتة وبذلك يصبح يشحن ببطئ ، لذلك جاء دور تنظيف الهاتف من المهملات عن طريق هذا التطبيق لتسريع شحن البطارية.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

تحديث هواتف الاندرويد الى آخر أصدر (روم رسمي/روم معدل)

برنامج قفل التطبيقات للاندرويد قفل الصور ومقاطع الفيديو وكل شيئ في هاتفك

برنامج فتح كلمة سر الواي فاي للجوال( اندرويد- آيفون)

سامسونج تعلن التخلي عن هواتف Galaxy Note الى الأبد

أنتبة لا توافق على أذونات التطبيقات كشف 1,020 تطبيق يستخدم الكامرا

 

 

‫6 تعليقات