برنامج أخفاء التطبيقات والالعاب للاندرويد شيء رهيب

برنامج أخفاء التطبيقات والالعاب للاندرويد شيء رهيب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحتوي هواتف الاندرويد الحديثة على ميزة أخفاء التطبيقات، لكنها غير مجدية حيث يمكن العثور على التطبيقات المخفية، أن الهاتف يحتوي على تطبيقات والعاب وكذلك صور ومقاطع فيديو، والكثير من المستخدمين لايرغبون بأن يرها أحد، لذلك لابد من برنامج أخفاء التطبيقات والالعاب والصور والفيديو للاندرويد، مع وجود العديد من البرامج لأخفاء التطبيقات وقفلها نكون في حيرة من العثور على أفضل برنامج لأخفاء التطبيقات بشكل رهيب ، وبذلك نضمن أنة لا يستطيع أي شخص الأطلاع عليها.

طريقة أخفاء التطبيقات بدون برامج

يحتوي هاتف اندرويد على ميزة تمكننا من أخفاء التطبيقات بدون برامج ، وأن هذة الطريقة يمكن الدخول اليها من أعدادات الهاتف ، ومن ثم الشاشة الرئيسية وبعدها تنزل الى الاسفل قليلاً حيث تجد أخفاء التطبيقات حيث تنقر عليها وتختار التطبيقات التي تريد أخفائها وآخيراً أضغط على أخفاء التطبيقات، لكن نظام Android 11 لا يحتوي على ميزة أخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية، حيث أن هذة الطريقة أصبحت قديمة والكثير من الناس يعرفونها ، ولحل هذة المشكلة نحتاج الى برنامج أخفاء التطبيقات والالعاب للاندرويد.

برنامج أخفاء التطبيقات والالعاب للاندرويد
برنامج أخفاء التطبيقات والالعاب للاندرويد

تحميل برنامج أخفاء التطبيقات والالعاب للاندرويد

مع وجود برامج كثيرة لأخفاء التطبيقات وكذلك قفل التطبيقات، أخترنا لكم أفضلها ، حيث أن هذا البرنامج الذي سوف نستخدمة اليوم هو عبارة عن تطبيق لأخفاء التطبيقات ، وهذا شيئ رهيب حيث لا يمكن أن يشك شخص بهذا البرنامج وأنة يخفي خلفة التطبيقات ، لذلك يوجد في نهاية التدوينة رابط لتحميل البرنامج، حيث أن الرابط مباشر ولم نستخدم أختصار الروابط ، عند الدخول الى الرابط تتوجة مباشرة الى متجر المطور حيث تبحث أن البرنامج وتضغط للتنزيل ، بعد تحميل البرنامج تجد الأيقونة ظهرت على الشاشة.

أستخدام البرنامج في أخفاء التطبيقات والالعاب للاندرويد

بعد أن قمنا بتحميل البرنامج ومن ثم تثبيتة على هاتف Android، نأتي الى كيفية أستخدام البرنامج، نفتح البرنامج حيث يطلب منا أن نختار التطبيقات والالعاب التي نريد أخفائها من الهاتف ، فقط علم على المربع مقابل التطبيقات والالعاب التي تريد أخفائها ، بعدها أضغط على علامة الصح حتى يتم أخفاء التطبيقات والالعاب، لكن هذا التطبيق يحتاج الى روت لكي يعمل على هاتفك ، ويمكن عمل روت للهاتف من خلال الاطلاع على هذة التدوينة لمزيد من المعلومات ، بعد ذلك لن يستطيع أي شخص العثور على التطبيقات المخفية أبداً ، حيث يمكن أستخدام هذا البرنامج في أخفاء لعبة ببجي موبايل.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على البرنامج ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

تعرف على من يتجسس على هاتفك ويفتح الكامرا والمايكرفون

تطبيق مكالمات وهمية للايفون ينقذك من المواقف الحرجة مع أصدقائك

خدمة Netflix تمنع مشاركة الحسابات عبر المنازل مع مالك الحساب الاصلي

محاكي وهمي بالروت بديل VMOS Pro ناسخ تطبيقات للاندرويد

أفضل تطبيق قنوات للاندرويد 2021 شاهد جميع قنوات العالم

 

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أداة تسريع الالعاب من Samsung (أزالة الاك والتقطيع/رفع الرسومات/التعزيز التلقائي/توفير الطاقة) - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : أداة تسريع الالعاب من Samsung (أزالة الاك والتقطيع/رفع الرسومات/التعزيز التلقائي/توفير الطاقة) - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد