موقع تلوين الصور القديمة بالذكاء الأصطناعي وبدون برامج

موقع تلوين الصور القديمة بالذكاء الأصطناعي وبدون برامج
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكثير من الناس يمتلك صور قديمة لة أو لأفراد عائلتة ، حيث هذة الصور باللون الأسود والابيض ، ولتلوين هذة الصور نحتاج الى أداة مجانية على الأنترنت، حيث أخترنا لكم أفضل موقع تلوين الصور القديمة ، أذا كانت لديك صورة ذات ألوان باهتة فيمكن أستخدام هذا الموقع في تلوينها بشكل رهيب ، حيث أن هذا النوع من المواقع يعتمد على تقنية الذكاء الأصطناعي في معالجة الصورة ، حيث تكون النتيجة بعد معالجة الصور مبهرة بالفعل ، لذلك يمكننا تلوين الصور القديمة بضغطة زر على أي جهاز.

موقع لتلوين الصور القديمة بدون برامج

حيث أننا في هذة العملية لا نحتاج الى أيت برامج، فقط موقع ندخل الية ونحمل الصورة المراد تلوينها ومن ثم نحصل في النتيجة على صورة ذات اللوان زاهية وعالية الجودة ، حيث يقوم هذا الموقع بمعالجة أي صورة قديمة على سيرفراتة .

موقع تلوين الصور القديمة بالذكاء الأصطناعي
موقع تلوين الصور القديمة بالذكاء الأصطناعي

لذلك هو موقع آمين ويحافظ على خصوصية المستخدم ، حيث يعتبر أفضل الادوات المجانية لتعديل على الصور وبدون الحاجة الى برامج ، حيث يمكن أستخدام الموقع على الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر أو التابلت ومهما كانت مواصفات الجهاز ، لأن هذا الموقع يقوم بمعالجة الصور وتلوينها على الخوادم الخاصة بة.

كيفية أستخدام الموقع على مختلف الاجهزة

كما ذكرنا أعلاه. يمكن أن نلون الصور بشكل رهيب ، لذلك هذا الموقع يمكن أستخدامة على مختلف الاجهزة ، حيث يوجد في نهاية الصفحة رابط مباشر للدخول الى الموقع ، أذا كانت لديك صورة قديمة باللون الأبيض والأسود أو ذات اللوان باهتة ، يستطيع الموقع معالجتها بشكل سريع وبتقنية الذكاء الأصطناعي، عند فتح الموقع أضغط على “حدد الملف” لأختيار الصورة القديمة المراد تلوينها ، حيث تتوجة الى الاستديو لتحميل الصورة ، الآن يجب أن تدخل بريد إلكتروني لأن الموقع سيرسل الصورة على البريد الإلكتروني ، بعدها أنتقل الى البريد الإلكتروني حيث تجد الصورة القديمة والتي قد تم تلوينها.

رابط الدخول الى الموقع أضغط هنا

أقرأ آيضاً

تطبيق Bee الصيني لتعدين العملات المشفرة من الموبايل

واي فاي مجاني للاندرويد أتصل بشبكات Wifi القريبة منك

تطبيق الرد الآلي على الرسائل والاتصال والواتساب

قنوات مشفرة للايفون للمشاهدة بدون تقطيع على الانترنت الضعيف

تطبيق مكالمات وهمية للايفون ينقذك من المواقف الحرجة مع أصدقائك

 

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أصلاح الصور القديمة تلوين الصور تحسين الصور للاندرويد - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تطبيق اطارات هواتف للمونتاج للاندرويد - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد