هاتف Huawei Mate X2 القابل للطي( جناح الصقر ) اليك الموصفات والسعر

هاتف Huawei Mate X2 القابل للطي( جناح الصقر ) اليك الموصفات والسعر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نحن الآن في عصر الهواتف القابلة للطي ، على الرغم من أرتفاع أسعارها لكن هنالك أقبال شديد عليها من قبل الناس ، ومنها هاتف Huawei Mate X2 القابل للطي والذي يمتلك تصميماً يشبة جناح الصقر ، ويعتبر هذا هو الهاتف القابل للطي الثالث من هواوي ، حيث تم أصدار هاتفين أخرين قابلين للطي وهما هاتف Mate X و Mate Xs من قبل ، حيث أن هذة الهواتف القابلة للطي يتم فتحها وغلقها مثل الكتاب ، أيضاً شركة Apple تعمل على هاتف ايفون قابل للطي. وكذلك شركة Samsung قد طرحت هاتف Galaxy Fold بعدة أصدارات وهي آيضاً هواتف قابلة للطي.

هل يصلح هاتف Huawei Mate X2 للاستخدام المطول؟

تم الاعلان عن الهاتف القابل للطي من هواوي في يوم لاثنين ، حيث يعد من الهواتف القابلة للطي والتي اعلنت الكثير من الشركات عن أطلاقها خلال الفترة الماضية، وبما أن الهواتف القابلة للطي هي جديدة على المستخدم ، لذلك تظهر فيها العديد من المشاكل ، كما حدث مع النسخة الاولى من هاتف Galaxy Fold من سامسونج حيث تشققت الشاشة ، أن أستخدام الهواتف القابلة للطي هو مختلف عن أستخدام الهواتف الذكية العادية ، لأن شاشتها لا يمكن وضع عليها واقي حماية ، لأنها تنطوي من المنتصف ، لكن نلاحظ عزوف الناس عن شرائها ويعود السبب الى أرتفاع أسعارها والشائعات التي أثيرت حولها.

مواصفات هاتف Huawei Mate X2
مواصفات هاتف Huawei Mate X2

مواصفات هاتف Huawei Mate X2 القابل للطي بتصميم جناح الصقر

أن هذا الهاتف يمتلك تصميم أطلق علية جناح الصقر. وهو مختلف عن الهواتف القابلة للطي حيث أنة يطوى للدخل مثل الكتاب، حيث يحتوي الهاتف على شاشة مرنة قابلة للطي من وسطها ، حيث يمتلك الهاتف شاشتين الأولى الشاشة الداخلية بحجم 8 بوصة وبدقة 2480×2200 ميجابكسل والثانية شاشة خارجية بحجم 6.45 بوصة وبدقة 2700 × 1600 ميجابكسل ، حيث أن الشاشات الموجودة في هاتف Mate X2 هي من نوع OLEDs ، أما معدل التحديث للشاشات فيبلغ 90 هرتز، أما سمك الهاتف فهو نحيف بشكل كبير حيث يبلغ سمك الهاتف عند الفتح بحدود 4.4 ملم ، وتعمل شركة هواوي على أن يكون هاتفها متوازن على اليد في حال كان مطوياً أو مفتوحاً مثل الكتاب.

مواصفات آخرى للهاتف الجديد من هواوي

سأتي الهاتف الجديد من هواوي بمعالج Kirin 9000 وهو من المعالجات ذات الامكانيات القوية ، حيث أن هذا المعالج يدعم 5G أما الذكرة RAM فتبلغ 8 جيجابايت، والبطارية لابأس بها في بسعة 4500 مللي أمبير وهذا يعود لنحافة الجهاز ، وياتي مع الهاتف شاحن مرفق بقوة 55 واط ، أن هاتف Huawei Mate X2 يأتي بأربع كامرات ، حيث أن الكامرا الاساسية بدقة 50 ميجابكسل وكامرا عريضة بدقة 16 ميجابكسل، وكامرا التقريب ×3 بدقة 12 ميجابكسل وكامرا سلفي ×10 بدقة 8 ميجابكسل، وكذلك يوجد بقرب الكامرا الامامية مستشعر بدقة 16 ميجابكسل، كذلك سوف يأتي الهاتف بعدة اللوان وهي الاسود والابيض و الوردي والازرق.

هل يحتوي هاتف Huawei Mate X2 على خدمات Google ؟

‏نتيجة الحظر الأمريكي على شركة هواوي فأن هذا الهاتف للأسف لا يحتوي على خدمات كوكل، حيث أن هذا سيؤثر بشكل كبير على مبيعات الهاتف مستقبلاً ، والكثير من المستخدمين يريدون هاتف يحتوي على خدمات كوكل مثل متجر Google Play واليوتيوب و Gmail، وغيرها من الخدمات الضرورية التي أعتاد الناس عليها عند شراء هواتف جديدة ، على الرغم من كل ذلك فأن سعر الجهاز يبلغ 2785 دولار. حيث أنة سعر غالي جداً ولا يستطيع شراءة الا ميسوري الحال ، أما موعد أطلاق الجهاز هو في يوم 25 فبراير في السوق الصيني.

المصدر

آقرأ آيضاً

لعبة PUBG: NEW STATE الاصدار الثاني من ببجي موبايل

تطبيق Bee الصيني لتعدين العملات المشفرة من الموبايل

شركة MyHeritage للأنساب تحول صور الموتى الى مقاطع فيديو

واي فاي مجاني للاندرويد أتصل بشبكات Wifi القريبة منك

تفريغ الصور في 5 ثواني ! أزالة وتغير خلفية الصور من الهاتف

 

‫0 تعليق

اترك رد