تفريغ الصور في 5 ثواني ! أزالة وتغير خلفية الصور من الهاتف

تفريغ الصور في 5 ثواني ! أزالة وتغير خلفية الصور من الهاتف
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن أزالة خلفية الصور كان سابقاً يتم عن طريق برامج على الكمبيوتر ، لكن بفعل القفزة الكبيرة التي شهدتها تقنية الذكاء الأصطناعي من حيث تطورها، وأصبحت نشاهدها في الكثير من المجالات في الحياة اليومية، لذلك تم أستثمار هذة التقنية في تفريغ الصور في 5 ثواني ! . هذا بفعل قدرة الهواتف الذكية على القيام بأزالة وتغير خلفية الصورة ، نستطيع الآن تفريغ الصورة مهما كانت خلفيتها، وبدون الاعتماد على خلفية أحادية اللون كما في بعض التطبيقات المشهورة.

أسباب تفريغ الصور وتغير خلفيتها للاندرويد

يعود سبب أستخدامنا لتطبيقات تفريغ الصورة الى عشرات السنوات الماضية ، وبما أن الهاتف معنا طول الوقت في أي مكان متواجدون بة ، أصبح هوسنا هو التقاط الصور في أي مكان ، لكن بعد لحظات نكتشف أن خلفية الصورة غير مناسبة ، وفيها أشياء لا نرغب بوجودها ، ليس لدينا كمبيوتر حتى نستخدم برنامج الفوتوشوب لتفريغها ، معنا هاتفنا المحمول فقط ، لذلك توجد تطبيقات يمكنها أزالة خلفية الصورة وفي نفس الوقت تغير خلفيتها وتعدل على الصورة بشكل كامل ، وذلك بأستخدام تطبيق واحد فقط.

تحميل تطبيق تفريغ الصور في 5 ثواني للاندرويد

من أفضل تطبيقات المتخصصة في تفريغ الصورة وأزالة خلفيتها هذا التطبيق الجديد والمجاني، هو تطبيق لتفربغ الصورة وكذلك أزالة خلفيتها أضافة الى تغيرها ووضع خلفية ثانية بدلها ، أن الرابط الخاص بالتطبيق أزالة خلفية الصور موجود أسفل التدوينة، يمكن تحميلة وتثبيتة على الهاتف الذكي ، حيث أن التطبيق صغير الحجم ويستخدم تقنية الذكاء الأصطناعي في تفريغ الصور للاندرويد، التطبيق آمن بشكل كبير عندما نرفع صورنا علية ليعالجها ويزيل خلفيتها بدون أي شوائب عند حوافها ، حيث أنة تطبيق أحترافي في تفربغ الصورة للهواتف الذكية.

تطبيق تفريغ الصور للاندرويد
تطبيق تفريغ الصور للاندرويد

كيفية تفريغ الصور في 5 ثواني للاندرويد وبشكل أحترافي

بعد تحميل التطبيق من الرابط المباشر في نهاية هذة التدوينة، ننتقل الى شرح بسيط ومختصر لكيفية أستخدام هذا التطبيق في تفريغ الصورة ، عند فتح التطبيق نجد بأن واجهتة بسبطة جداً ، حيث يوجد خياران لتحميل الصورة التي نريد تفريغها على التطبيق ، حيث نستطيع أن نلتقط صورة بواسطة الكامرا الامامية أو الخلفية، وكذلك نستطيع أن نختار صورة من الاستديو لكي نزيل خلفيتها ، مهما كانت خلفية الصورة يمكن أزالتها بثواني معدودة عن طريق هذا التطبيق وبتقنية الذكاء الأصطناعي، بمجرد أختيار الصورة يعمل التطبيق على ازالة خلفيتها ويمكن وضع خلفية بدلها.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

أفضل تطبيق ترجمة فورية بالصوت لهواة السفر وتعلم لغة جديدة

أسترجاع الملفات المحذوفة للهاتف طريقة لم تعرفها من قبل !

يوتيوب يدعم تشغيل الفيديوهات بجودة 4K على الهواتف الضعيفة

برنامج خلفيات ايفون 4K خلفيات عالية الدقة 2021 جديدة

واي فاي مجاني للاندرويد أتصل بشبكات Wifi القريبة منك

‫4 تعليقات

‫4 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تحديث هواتف الاندرويد الى آخر أصدر (روم رسمي/روم معدل) - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تحديث هواتف الاندرويد الى آخر أصدر (روم رسمي/روم معدل) - مدونة المطور للمعلوماتية

  3. التنبيهات : تطبيق الرد الآلي على الرسائل والاتصال والواتساب - مدونة المطور للمعلوماتية

  4. التنبيهات : أفضل متجر تطبيقات مهكرة APK للاندرويد 2021 - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد