تطبيق Bee الصيني لتعدين العملات المشفرة من الموبايل

تطبيق Bee الصيني لتعدين العملات المشفرة من الموبايل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد ظهور عملة البيتكوين وأنتشارها على مستوى العالم. حيث بدأت البنوك العالمية والمصارف تتعامل بها كعملة رسمية مشفرة ، لكن خلال الفترة الماضية تم أنشاء عملات جديدة لمنافسة البيتكوين منها عملة ديم لشركة فيسبوك وكذلك عملة دوجكوين التابعة الى أيلون ماسك ، لكن الصين لم تقف مكتوفة الايدي حيث أطلقت عملتها الجديدة “Bee Network ” عبر تطبيق Bee الصيني لتعدين العملات المشفرة الرقمية، وهو من تطوير شركة صينية تم تأسيسها في شهر سبتمبر من عام 2020 ، وربما تكون عملة Bee هي بديل البيتكوين مستقبلاً ، حيث أصبحت هذة العملة الصينية هي حديث الناس في كل مدن العالم.

عملة Bee الصينية المشفرة المنافس الاقوى للبيتكوين

الكثير من الناس روج لهذة العملة ، حيث نجد العديد من القنوات على اليوتيوب وكذلك المواقع الإلكترونية كتبت عنها ، وعول عليها التقنين من مختلف بقاع العالم على أنها المنافس الاقوى للبيتكوين في المستقبل ، والغريب أن هذة العملة لم يعترف بها على الاطلاق ، والى الآن لم يتم أدراجها في البورصات العالمية ، لكن الشركة المسؤولة عن عملة Bee Network الصينية ، تقول أنها العملة المستقبلية للباحثين عن الثراء السريع ، لكن بالمقابل ظهرت العديد من الاخبار التي تتحدث عن أن تطبيق Bee هو وسيلة جديدة للتجسس على الناس وأنتهاك الخصوصية من قبل الصين.

هل تطبيق Bee الصيني ينتهك الخصوصية ويتجسس على المستخدمين؟

أصدقائي كل مواقع التواصل الأجتماعي من فيسبوك وأنستكرام واتساب وتويتر كلها تنتهك خصوصيتنا وتستهدفنا بالاعلانات، لكن المشكل في عملة Bee Network الصينية أن منشئها هو الصين ، لذلك هي محاربة من كل دول العالم ، كما نعرف أن عملة البيتكوين وصلت الى 47 ألف دولار أمريكي للبيتكوين الواحد ، هذا ماجعل الناس تتأسف على عدم الشروع في تعدين العملة في وقت سابق ، لذلك عندما تم الاعلان عن عملة Bee Network تهافت الناس على العمل بها وتعدينها عن طريق هواتفهم الذكية الاندرويد والايفون عبر تطبيق Bee الصيني.

تطبيق Bee الصيني لتعدين العملات المشفرة
تطبيق Bee الصيني لتعدين العملات المشفرة

تحميل تطبيق Bee الصيني لتعدين العملات المشفرة للاندرويد والايفون

يمكن الآن لكل مستخدمي هواتف الاندرويد والايفون، البدأ في تعدين العملة الصينية المشفرة Bee Network على هاتفهم فقط وبدون عمل شيئ، حيث يوجد رابط في نهاية التدوينة لتحميل تطبيق Bee للاندرويد والايفون، حيث يعتمد التطبيق على مشاركة الدعوات وتكوين مجموعات داخل التطبيق ، وكل شخص يسجل في مجموعتك سوف يحصل على 1.000 من عملة Bee الصينية، ويمكن مشاركة الكود Almtwer للحصول على العملة مجاناً ، لربما حان الوقت للعمل بهذة العملة المشفرة ، حيث ستكون هي عملة المستقبل من يدري .

كيفية أنشاء حساب على تطبيق Bee وربح 1.000 من عملة Bee

عند فتح التطبيق يمكن أنشاء حساب علية عن طريق حساب فيسبوك أو عن طريق رقم الهاتف ، بعد ذلك أختر أسم ورمز دعوة خاص بك. لتنتقل الى واجهة ثانية تطلب منك رمز الدعوة ، حيث يمكن نسخ الكود التالي Almtwer ولسقة في المكان المخصص والضغط على تأكيد ، وكل ماتفعلة الآن هو ترك التطبيق يعمل في الخلفية ليقوم بتعدين عملة Bee Network ، لكن سيكون هنالك أستهلاك في طاقة البطارية أضافة الى أستهلاك البيانات وموارد الجهاز وربما ترتفع درجة حرارتة ، لأن التطبيق يستخدم المعالج في تعدين العملات المشفرة ، الى الآن لم يتبين هل التطبيق ينتهك الخصوصية ويتجسس على الناس؟ ، هذا الآمر متروك للخبراء حتى يطلعونا على مستجدات تطبيق Bee الصيني لتعدين العملة المشفرة عن طريق الهاتف فقط.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق للاندرويد والايفون أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

باحثون تطبيق Clubhouse ضعيف الحماية ويمكن التجسس علية

نظام Windows 11 القادم من مايكروسوفت تسريبات بالفيديو

يوتيوب يدعم تشغيل الفيديوهات بجودة 4K على الهواتف الضعيفة

لعبة PUBG: NEW STATE الاصدار الثاني من ببجي موبايل

أفضل متجر للايفون مجاني لتحميل التطبيقات والالعاب

‫5 تعليقات