أفضل تطبيق ترجمة فورية بالصوت لهواة السفر وتعلم لغة جديدة

أفضل تطبيق ترجمة فورية بالصوت لهواه السفر وتعلم لغة جديدة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سنتاول في هذة التدوينة أفضل تطبيق ترجمة لهواتف الاندرويد. حيث أن هذا التطبيق يدعم الترجمة الصوتية المباشرة, وهو من بين التطبيقات المناسبة لمحبي السفر وتعلم للغة جديدة , حيث يدعم أغلب لغات العالم ومن ضمنها اللغة العربية, أن المرتبة التي يحتلها هذا التطبيق هي المرتبة الأولى على باقي التطبيقات المخصصة للترجمة.



حيث يستطيع التطبيق ترجمة الصوت بصورة فورية ومباشرة , ذلك يعني أنك تتكلم والتطبيق يكتب الترجمة ويترجمها وينطقها , لذلك نال هذا التطبيق أعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم , لذلك هو تطبيق مجاني للترجمة الفورية على هواتف اندرويد.

لماذا عليك أستخدام أفضل تطبيق ترجمة فورية بالصوت !

هنالك الكثير من الناس يسافرون حول العالم, حيث يواجهونا أختلاف اللغة للبلد المتوجهين آلية, حيث يمنكن لهذا التطبيق حل هذة المشكلة بسهولة, فهذا التطبيق يدعم الترجمة الفورية بصورة مباشرة . عندما تريد التحدث فقط أضغط على زر االتشغيل المايكرفون , حيث يقوم التطبيق بترجمة صوتك مباشرة الى اللغة الأنكليزية مثلاً , حيث يستطيع المتلقي فهم اللغة لأن التطبيق سوف ينطقها ويترجمها باللغة التي يفهمها وبصوت واضح وقوي يمكن سماعة,أن هذا التطبيق مجاني لكن فية مميزات نسخة Premium. يمكن شرائها أن أردت ذلك للحصول على مميزات أكثر.

أفضل تطبيق ترجمة فورية بالصوت
أفضل تطبيق ترجمة فورية بالصوت

تحميل تطبيق ترجمة فورية مباشرة بالصوت على هاتف المحمول

يوجد على الأنترنت الكثير من تطبيقات الترجمة. لكن هي ليست جيدة على الرغم من وجود العشرات منها وربما المئات, ومن أفضل التطبيقات الترجمة المخصصة للسفر والسياحة هذا التطبيق, حيث أنة يشتغل على جميع هواتف Android, أن رابط تحميل هذا التطبيق موجود في نهاية هذة التدوينة , فقط حمل التطبيق وثبتة على هاتفك المحمول.



في البداية يجب تحديد اللغة التي تتحدث بها لنفترض أنك تتحدث العربية, وكذلك تحدد للغة التي يفهمها الشخص الثاني والذي تريد التحدث معة , فقط أضغط على زر المايكرفون وتحدث , مباشرة يقوم التطبيق بكتابة كلامك على شكل نص , بعد ذلك يترجم الى اللغة الانكليزية مباشرة وينطقها بالصوت.

مميزات تطبيق ترجمة فورية صوتية بشكل مباشر

من أفضل المميزات الموجودة في هذا التطبيق هي يمكن أستخدامة في تعلم للغة جديدة. وبأستخدام هاتفك المحمول فقط , لذلك يتم الترجمة الفورية نصاً وكتابة, أضافة الى أن هذا التطبيق يدعم أكثر من 80 للغة عالمية , كذلك يوجد داخل هذا التطبيق أداة التصحيح اللغوي للكلمات والتدقيق الأملائي , ونضيف الى ذلك وجود سجل في التطبيق لحفظ الترجمات.

حيث يمكن الرجوع اليها في أي وقت تشاء, وهو من أفضل التطبيقات المناسبة للطلاب, كذلك يمكن مشاركة الترجمة على مواقع التواصل الأجتماعي , وكذلك نسخها أو مشاركتها أيضاً على البريد الألكتروني , ويمكن عن طريق هذا التطبيق ترجمة أي صوت الى اللغة العربية , كذلك يحتوي التطبيق على قاموس مدمج مع دعم ترجمة اللغة العامية أيضاً.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

شحن شدات ببجي لكل المواسم أشحنها ببجي موبايل مجانا

مميزات تحديث iOS 14.5 القادم من آبل 3 مميزات ينتظرها الجميع

التسجيل في Starlink للانترنت الفضائي من الموبايل ” من يسجل أولاً سيحصل أولاً “

باحثون تطبيق Clubhouse ضعيف الحماية ويمكن التجسس علية

تسريبات هاتف iPhone 13 Pro شاشة تدعم 120 هرتز

‫0 تعليق

اترك رد