تسريبات هاتف iPhone 13 Pro شاشة تدعم 120 هرتز

تسريبات هاتف iPhone 13 Pro شاشة تدعم 120 هرتز
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد عدة أشهر من الآن سيتم الافصاح عن هاتف iPhone 13 Pro ، حيث أن كل هاتف قبل طرحة في الاسواق تظهر حولة العديد من الشائعات ، والتي قد تكون صور تم تسريبها أو مقاطع فيديو تظهر بعض مميزات الهاتف الجديد ، بعض هذة المصادر تكون موثوقة في تسريب الاخبار عن هذة الهواتف .
كما هو الحال في ظهرت تسريبات هاتف iPhone 13 Pro الذي ظهر في فيديو على الانترنت والذي يبرهن على أن شاشة الهاتف تدعم 120 هرتز ، كذلك قامت شركة Apple في عمل بعض التغيرات في شكل الهاتف ، على مايبدو أنها تريد الابتعاد ولو قليلاً من شكل هواتفها الذي أعتدنا علية من حيث التصميم.

 فيديو على الانترنت لهاتف Apple iPhone 13 Pro

بالفعل تم تسريب مقطع فيديو على موقع يوتيوب ، والذي ظهر فية هاتف iPhone 13 Pro ، ومن المتوقع أن يتم الاعلان عنة في شهر أكتوبر القادم، حيث تبلغ مدة الفيديو بحدود 11 دقيقة والذي فية تم عمل مراجعة للهاتف ، هذة الفيديو طويل نسبياً وربما هو يثبت جميع التسريبات .



ويمكننا أن نتعرف في هذا الفيديو على تصميم الهاتف بشكل عام ، شركة Apple لم تعلق على الفيديو على موقعها الرسمي أو على أي موقع آخر ، كما تعرفون أصدقائي أنة بعد 4 أشهر من الاعلان عن هاتف iPhone 12 تظهر تسريبات عن هاتف iPhone 13 Pro ، حيث أن هذا يثير تسائل هو مازل الوقت مبكر .

آبل تجري تغيرات على تصميم والشاشة لهاتف iPhone 13 Pro

شركة آبل تركز بشكل كبير على شاشة iPhone 13 Pro وتشير التسريبات كما في الفيديو أنها تدعم تردد 120 هرتز ، وهذا مناسب للالعاب ، وكذلك تعمل شركة أبل على كامرة جديدة ذات نظام TrueDepth حتى يتعرف على وجهك وأنفك بشكل أسرع ، حيث سيشتغل Face ID مع الكمامات وأغطية الوجة.

زيادة قوة المغناطيس MagSafe في هاتف iPhone 13

وكذلك هنالك تطوير من حيث زيادة زاوية الكامرات، أن شاشة الهاتف هي من نوع Super Retina XDR والتي تعمل بتردد 120 هرتز ، وتأتي بتقنية ProMotion ، LTPO ، كذلك ستعمل آبل على زيادة قوة المغناطيس في MagSafe حتى لا يفلت عند ألتساق الشاحن بالهاتف كما حدث مع الاصدار الذي أتي مع iPhone 12.

شائعات آخرى حول الهاتف الجديد

وتشير التسريبات أيضاً أن هاتف iPhone 13 سيأتي بدون منافذ، حيث أنة لا يحتوي على منفذ USB T-C ، حيث سيعتمد كلياً على الشحن الاسلكي ، وكذلك سيكون حجم النوتش أصغر من ماموجود على هواتف iPhone الاخرى ، أضافة الى أن بعض النسخ من هاتف أيفون 13 ستدعم 5G ، وللأسف لن يأتي الشاحن مع العلبة كما حدث مع هواتف IPhone 12 حيث أزالة Apple الشاحن بحجة الحفاظ على البيئة، حيث سيأتي هاتف iPhone 13 على غرار سابقة بعدة نسخ ، وسيكون Apple iPhone 13 Pro هو الهاتف الرسمي.

المصدر

أقرأ آيضاً

الشحن الاسلكي عن بعد من Xiaomi الشحن الاسلكي الحقيقي

شحن الموسم 17 مجانا في لعبة Pudg Mobile من خلال id فقط !

ثغرة في Google Chrome سارع وحدث المتصفح على Windows /Mac/Linux

ساعة ذكية من تطوير فيسبوك تعمل بنظام اندرويد ومتطورة

التسجيل في Starlink للانترنت الفضائي من الموبايل ” من يسجل أولاً سيحصل أولاً “

‫0 تعليق

اترك رد