تسريب صور Android 12 لنظام التشغيل القادم من Google

تسريب صور Android 12 لنظام التشغيل القادم من Google
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ظهور الصور الأولية من نظام Android 12 من خلال تسريب صور Android 12. ومن المؤمل أن تعلن Google عن هذا النظام خلال هذا العام 2021، أن نظام التشغيل الجديد هو الآن تحت الأختبار من قبل المطورين ، حيث يتم التأكد بشكل كامل من أستقراره ، اليوم كوكل أطلقت بعض الصور الخاصة بالنظام أضافة الى الكود المصدري ، حيث قامت بأرسال هذة المعلومات الخاصة بالنظام الى الشركات الرئيسية المساهمة ، حتى تطلع على النظام وتأخذ وقتها الكافي قبل الاعلان النهائي عن النظام .

مامدى صحة الصور المسربة لنظام تشغيل Android 12 !

أنتشرت صور على الانترنت والتي تبين بوضوح لقطات شاشة لواجهة النظام الجديد من شركة Google، وأظهرت الصورة المسربة نظام اندرويد 12 بشكل حقيقي على مايبدو، حيث أظهرت هذة الصور المسربة شريط الأشعارات حيث نلاحظ التخلي عن شفافية شريط الأشعارات.



أما الأزرار في لوحة التحكم أصبحت واضحة أكثر من خلال تحديد حوافها ، لكننا لم نعرف الى الأن هل تدعم الوضع المظلم أم لا ؟، في مقابل ذلك نجد تقليل عدد الزرار من 6 الى 4 عند سحب شريط الأشعارات، حيث أن تقليل العدد بهذا الشكل يجعل الرموز الخاصة بها أكبر حجماً من ذي قبل.

تسريب صور Android 12
تسريب صور Android 12

ماهي ميزة الخصوصية الجديد لنظام أندرويد 12 الجديد !

في هذا الوقت تركز الشركات على الخصوصية بشكل كبير ، ومنها شركة كوكل التي أضافة خيار للخصوصية على شريط الأشعارات هذا ماشاهدناة عند تسريب صور Android 12 ، هذة الميزة الجديدة التي أضافتها كوكل تنبة المستخدمين من أن التطبيق المثبت يستخدم الكامرة أو المايكرفون ، وهذا تركيز من شركة Google على حماية خصوصية المستخدمين ، حيث يمكن تعطيل الكامرة والمايكرفون بسهولة من خلال شريط الأشعارات، حيث يمكن للمستخدمين الوصول اليها من خلال الضغط مرتين، حيث تظهر نافذة منبثقة تبين أيقاف أو تشغيل الكامرة والميكرفون.

 الادوات المقتبسة من نظام iOS على Android 12

ولقت أكتشفنا من خلال تسريب صور Android 12 ، أن بعض الادوات مقتبسة من نظام iOS وتم أستخدامها على نظام الاندرويد ومنها أداة WeAndroid ، الى الآن لم نصل الى الجزم بأن كوكل تريد العمل على تغير الادوات على النظام الجديد، كما فعلت Apple على نظام iOS14 والتي غيرت فية معظم الادوات ، وكذلك تم أضافة أداة المحادثة والتي تعرض المكالمات والرسائل بشكل واضح وبحجم كبير، ويمكن أن تصل أداة المحادثة الجديد على نظام اندرويد 12 الى عرض أسماء الاشخاص وصورهم .

وفي نهاية : تسريب صور Android 12

وفي نهاية هذة التدوينة لايمكننا التأكد من تسريب صور Android 12 بنسبة 100%، لكنها في المقابل أعطتنا صورة مبدئية عن واجهة النظام وشاهدنا بعض التغييرات على أزرار شريط الأشعارات وكذلك تأكيد Google على حماية خصوصية المستخدمين، أضافة الى تعرفنا على عدد من لقطات الشاشة المسربة لواجهة نظام Android 12 وما هي الميزات التي تم أقتباسها من نظام iOS، وربما الايام القادمة سيتم تسريب الكثير من المعلومات الخاصة بهذا النظام الجديد من كوكل.

المصدر

أقرأ آيضاً

الربح من تطبيق تيليجرام.. إضافة جديدة لتحقيق الدخل سوف تنطلق قريباً

حذف الملفات نهائيا للاندرويد بدون أمكانية أسترجعها من أي أحد

شحن لعبة Pudg Mobile مجانا وشحن جميع الالعاب مجانا

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

تحديث التطبيقات والبرامج بدون متجر كوكل بلاي للاندرويد

‫0 تعليق

اترك رد