تصوير الشاشة للاندرويد بدون تطبيقات تسجيل الصوت الداخلي للألعاب

تصوير الشاشة للاندرويد بدون تطبيقات تسجيل الصوت الداخلي للألعاب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الهواتف الحديثة تحتوي على ميزة تصوير الشاشة للاندرويد، حيث أنها تأتي مدمجة مع النظام Android، حيث يمكن الوصول اليها من خلال شريط الأشعارات، حيث نستخدمها في تصوير الشاشة للالعاب وكذلك عمل شروحات ، لكن هذة الميزة التي تأتي مع الهواتف لا تحتوي على بعض الميزات مثل التحكم بجودة الفيديو أو تسجيل الصوت الداخلي والخارجي.



وهنالك هواتف أندراويد لا تحتوي على تسجيل الشاشة مطلقاً ، لذلك نجد المستخدمين يثبتون تطبيقات تسجيل الشاشة التي فيها العديد من المشاكل ، حيث نجدها لا تصور الا عدة دقائق أو يتوقف التطبيق عن العمل بشكل تلقائي ، وكذلك لا يسجل الصوت الداخلي للألعاب.

أضافة تصوير الشاشة للاندرويد بدون تطبيقات لجميع هواتف Android

أذا كان هاتفك الاندرويد لا يحتوي على ميزة تصوير الشاشة المدمجة مع النظام ، في هذة التدوينة توجد طريقة لأضافة تصوير الشاشة لجميع هواتف Android بدون تطبيقات ، لأن تطبيقات تصوير الشاشة فيها مشاكل ولا تعمل جيداً على جميع الهواتف .لكن هل من الممكن أضافة ميزة تصوير الشاشة لهواتف الاندرويد التي لا تحتوي عليها ؟ وللأجابة على التسائل . نعم يمكن أضافة ميزة تسجيل الشاشة بدون تطبيقات وهذا الطريقة التي سوف نستخدمها تعمل على جميع هواتف الأندرويد وبدون أي مشكلة ، فهي تدعم الهواتف القديمة أيضاً، كذلك تحتوي هذة الطريقة على مميزات مثل تسجيل الصوت الداخلي والخارجي للالعاب.

تصوير الشاشة للاندرويد بدون تطبيقات
تصوير الشاشة للاندرويد بدون تطبيقات

كيفية أضافة تصوير الشاشة للاندرويد بشكل مدمج مع النظام

يمكن الآن أضافة ميزة تصوير الشاشة بدون تطبيقات ، حيث سنضيفها بشكل مدمج مع نظام أندرويد ، حيث سنحتاج في هذة الطريقة الى ملفين يمكن تحميلهما من الرابط الموجود في نهاية التدوينة، بعد تحميل الملفين على شكل ملف مضغوط ، فك الضغط ، ومن ثم أعمل على تثبيت الملف الأول ومن ثم ثبت الملف الثاني ، بعد ذلك توجة الى شريط الأشعارات وأضغط على النقاط الثلاثة وأختر تعديل الازرار ، حيث تجد زر جديد بأسم “تسجيل الشاشة” أضغط علية بصورة مستمرة وقم بسحبة الى شريط الأشعارات وأضغط على تم حتى تحفظ الاعدادات .

أعدادات تصوير الشاشة لهواتف الاندرويد

يمكن الدخول الى أعدادات تصوير الشاشة وذلك بالضغط بصورة مستمرة على زر مسجل الشاشة ، مباشرة سوف تدخل الى أعدادات تصوير الشاشة، حيث يمكن أظهار نقر المس على الشاشة وكذلك تستطيع أختيار مصدر مسجل الصوت سواء كان الصوت الداخلي أو الصوت الخارجي .



كذلك يمكن أختيار جودة تسجيل الشاشة حسب أمكانيات الهاتف ، حيث أنة يدعم تسجيل الشاشة بجودة Full HD، ويمكن تشغيل تسجيل الشاشة من خلال الضغط على زر مسجل الشاشة ، حيث تظهر أيقونة عائمة على الشاشة يمكن الضغط عليها لأيقاف تصوير الشاشة ، هذة الطريقة يمكن أن تشتغل على جميع أنظمة Android وعلى كل الهواتف حتى القديمة منها.

رابط تحميل الملفات أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

قريبا الأعلان عن أول هاتف Honor V40 الجديد بعد تصنيفها كعلامة تجارية

شحن الموسم 17 مجانا في لعبة Pudg Mobile من خلال id فقط !

تغير IP الجهاز للاندرويد وما هو الفرق بين IP وID لرفع الحظر

هاتف جديد من Xiaomi الشلال : شاشة منحنية من الحواف الأربعة

ثغرة في Google Chrome سارع وحدث المتصفح على Windows /Mac/Linux

 

‫0 تعليق

اترك رد