قفل التطبيقات مجاني للاندرويد قفل الصور وقفل الالعاب وكل شيئ في هاتفك

قفل التطبيقات مجاني للاندرويد قفل الصور وقفل الالعاب وكل شيئ في هاتفك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الهاتف الذكي معرض للخطر طول الوقت ، لذلك يجب حماية الهاتف منها قدر الامكان ، ويمكن ذلك عن طريق أستخدام برنامج قفل التطبيقات مجاني للاندرويد، يحتوي الهاتف على تطبيقات وألعاب وكذلك يحتوي على الصور ومقاطع الفيديو خاصة بنا، وفي حال تركها بدون حماية تكون معرضة للفضوليين الذين يحاولون الاطلاع على هاتفك ، لذلك يجب حماية الخصوصية على هواتفنا عن طريق أستخدام هذة التطبيقات.

كيف نحمي خصوصيتنا على هواتفنا الذكية!

أن هاتفنا الذكي هو سر من أسرارنا لذلك يجب المحافظة على هذة الاسرار من التفشي بين أصدقائنا ومن هم من حولنا ، الحل يكمن في أستخدام تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد، حيث يشكل هذا التطبيق حماية قصوى لكل ما موجود داخل الهاتف .



أن الهاتف المحمول يحتوي على الأستديو الذي بدورة يحتوى على الصور ومقاطع فيديو خاصة بنا وتوثق لحظات حياتنا ، لذلك من الضروري قفل الأستديو لحمايتة من المتطفلين والذي قد يكونون من أقراب الناس الينا.

برنامج قفل التطبيقات للاندرويد مجاني
برنامج قفل التطبيقات للاندرويد مجاني

ماهو أفضل تطبيق قفل التطبيقات مجاني للاندرويد

بعد بحث طويل ومضني ، يمكن أن أدلكم أصدقائي على أفضل تطبيق لقفل التطبيقات بشكل مجاني، حيث أن هذا التطبيق ضروري أن تستخدموه على هواتفكم ، أن رابط تحميل هذا التطبيق موجود في اسفل الصفحة ، يمكن تحميل التطبيق بضغطة زر حيث أن رابط التحميل مباشر ، عند فتح التطبيق هنالك بعض الخطوات التي عليك أتباعها لفهم التطبيق وكيفية أستخدامة ، بعد تفعيل الصلاحيات المطلوبة.

طريقة تشغيل وأستخدام تطبيق قفل التطبيقات مجاني

بعد تشغيل التطبيق يطلب منك أستخدام كود والذي سوف تستخدمة لفتح التطبيقات ، حيث تكتب الكود والذي يجب أن تتذكرة ، بعدها عليك نطق الرمز باصوت ، ويمكن أختيار طرق بديلة لقفل وفتح التطبيقات مثل النمط و PIN والبصمة ، التطبيق يدعم فتح قفل التطبيقات عن طريق الكامرة الأمامية، وهو من أفضل تطبيقات الحماية لهواتف الاندرويد، حيث يمكن قفل أي تطبيق مثل قفل لعبة ببجي وقفل الفيسبوك والمسنجر وتويتر .

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة من الهاتف ومعرفة من يسرق الويفي الخاص بك

تطبيق نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية أقوى تطبيق نقل التطبيقات بدون روت

وآخيراً فيسبوك يدعم العراق للربح من أعلانات الفيديو والمقالات الفورية / الربح من صفحتك على الفيسبوك

حماية هاتفك من الفيروسات طريقة سهلة وفعالة لكل هواتف الاندرويد

تسريع Pubg Mobile وخفض Ping الى 20ms في لحظات

 

‫0 تعليق

اترك رد