برنامج ترجمة للايفون يترجم النصوص والصوت والصور

برنامج ترجمة للايفون يترجم النصوص والصوت والصور
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اذا كنت طالب أو موظف أو صاحب مهنة حرة، سيلزمك برنامج ترجمة للايفون ، في الحياة اليومية دائماً ما نحتاج الى برنامج الترجمة ، حيث نستطيع بها فهم اللغات الأجنبية، وبوجود هواتف iPhone أصبحت الترجمة أكثر أستخدم ، حيث أن هذة البرامج تجعلنا نترجم أي نص ، سواء كان بالصوت أو بالنص أو الصور ، وبوجود العديد من برامج الترجمة لنظام iOS قد يستحيل أن نجد التطبيق الجيد .

أفضل برنامج ترجمة للايفون متعدد الوظائف

لربما جربت العديد من برامج الترجمة على هاتفك الايفون، حيث أن كل برنامج يؤدي وظيفة معينة مثلاً تطبيق ترجمة النصوص ، يترجم النصوص فقط ، وكذلك تطبيق الترجمة بالصوت يترجم عن طريق الصوت فقط ، لكن هذا البرنامج يحتوي على عدة أدوات ترجمة مخصصة لهواتف الايفون، فهو يترجم النصوص وكذلك يدعم الترجمة عن طريق الصوت إضافة إلى ترجمة الصور.

برنامج ترجمة للايفون
برنامج ترجمة للايفون

تحميل البرنامج  للايفون

هنالك برامج ترجمة مفيدة للطلاب ، وكذلك يمكن أن يستخدمها أي شخص ، ومن أفضل برامج الترجمة هذا البرنامج ، حيث أنة برنامج أحترافي الترجمة يدعم كل اللغات ، في أسفل الصفحة هذة يوجد رابط تحميل البرنامج المجاني للترجمة يعمل على كل هواتف iOS، أن هذا البرنامج يختلف عن برامج الترجمة الأخرى ، لأنة يحتوي على عدة مميزات في برنامج واحد ، فهو يترجم النصوص والصوت والصور.

كيفية أستخدم البرنامج على هاتف الايفون

عند فتح البرنامج نجد فية عدة وظائف ، منها ترجمة النصوص ، حيث أن هذا البرنامج هو بديل ترجمة كوكل ، حيث آنة يدعم العديد من لغات الترجمة ، أي نص مكتوب تستطيع ترجمة ، كذلك يمكن ترجمة النصوص على الكتب وغيرها ، ليس فقط الترجمة وأنما يترجم وينسخ النص في نفس الوقت. كذلك يدعم الترجمة بالصوت ، حيث يستطيع البرنامج ترجمة أي صوت إلى اللغة التي تريدها ، فقط تكلم والبرنامج يترجم .



كذلك يمكن لهذا البرنامج ترجمة النصوص الموجودة على الصور أو على ورقة أو على الجدار ، ويمكن له أيضاً أستخراج النصوص من الصور للايفون ، حيث أن هذا البرنامج ينصح به للطلاب وكذلك لمحبي السفر والسياحه والترحال ، حيث أن البرنامج سهل عند أستخدامة ، فيمكن الاشخاص الاعتماد علية في الترجمة لأن هذا البرنامج أحترافي في ترجمة كل شيئ ، فهو يدعم جميع اللغات ويدعم الترجمة بالكاميرا.

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

تطبيق قنوات للايفون لمشاهدة القنوات المشفرة والافلام الاجنبية

موقع شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد والايفون

نغمات مضحكة للاندرويد أفضل تطبيق رنات موبايل MP3

الشحن الاسلكي عن بعد من Xiaomi الشحن الاسلكي الحقيقي

تحميل لعبة FAU-G الهندية للاندرويد بديل لعبة Pudg Mobile

 

 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد