الشحن الاسلكي عن بعد من Xiaomi الشحن الاسلكي الحقيقي

الشحن الاسلكي عن بعد من Xiaomi الشحن الاسلكي الحقيقي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحتل شركة Xiaomi المرتبة الثالثة على مستوى العالم، في صناعة الهواتف الذكية ، حيث أعلنت الشركة اليوم عن نموذج أولي لجهاز الشحن الاسلكي عن بعد ، حيث أن هذا الجهاز من شركة Xiaomi يحمل أسم ” Mi Air Charge Technology “. لهذا الجهاز الجديد القدرة على شحن عدد من الهواتف عبر الهواء وفي نفس الوقت ، حيث يصل مدى الشحن لعدة أمتار في جميع الأتجاهات ، أما قوة شحن الجهاز فتبلغ 5 واط ، حيث هذا مايسمى الشحن الاسلكي الحقيقي من عملاق الشركات الصينية Xiaomi.

تعرف على الشحن الاسلكي عن بعد من شركة Xiaomi

حيث أن هذا الجهاز من تطوير شركة Xiaomi ، يحتوي على تقنية الشحن اللاسلكي عن بعد ، فهو يتكون من 5 ملفات مدمجة سوياً لها القدرة على أرسال موجات الشحن الاسلكي عبر الهواء ، ويستطيع هذا الشاحن التعرف على الأجهزة عن بعد ويقوم بشحنها لا سلكياً. لذلك يمكن شحن أكثر من جهاز في وقت واحد ، وهذا يمثل الشحن الاسلكي الحقيقي، يبلغ مدى الشحن دائرة نصف قطرها عدة أمتار ، كذلك يمكن لجهاز Mi Air Charge Technology أكتشاف موقع أي هاتف داخل مدى الموجات اللاسلكية.

كيف يعمل جهاز الشحن الاسلكي عن بعد Mi Air Charge Technology

أن هذا الجهاز من تطوير شركة Xiaomi وبجهود ذاتية ، حيث يحتوي الشاحن الاسلكي على 144 هوائي ، حيث تقوم هذة الهوائيات بأرسال عدد من الموجات التي لا يتعدى عرضها الملليمتر ، حيث يمكن لهذة الموجات التعرف على مكان الأجهزة ، ومن ثم شحنها لاسلكيا عن بعد ، حيث يدعم هذا الجهاز الهواتف الذكية والساعات الذكية وجميع الأجهزة التي تدعم الشحن الاسلكي.



ومن المعرف أن شركة Xiaomi أعلنت في وقت سابق عن العديد من الشواحن الاسلكية ذات قوة 80 واط وكذلك شواحن لاسلكية ذات قوة 120 واط ، حيث أن تقنية الشحن اللاسلكي عن بعد لن تدعم هواتف هذة السنة ، لربما بحاجة الى تحسينات أكثر ، وهل هي مضرة بالصحة أم لا؟ ، أن شركة Xiaomi تحدة كل الحدود بأعلانها عن أول شاحن لاسلكي حقيقي Mi Air Charge Technology ، والذي يعتبر ثورة في مجال الشحن الاسلكي الحقيقي.

المصدر

أقرأ أبضاً

برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد يحمي هاتفك بنسبة 100%

شحن لعبة Pudg Mobile مجانا وشحن جميع الالعاب مجانا

مضخم صوت للاندرويد زيادة صوت الالعاب الى أقصى حد

تحميل لعبة FAU-G الهندية للاندرويد بديل لعبة Pudg Mobile

تسريع الشحن وأطالة عمر البطارية للاندرويد بشكل صاروخي

‫0 تعليق

اترك رد