برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد أستخراج APK لأي تطبيق بدون روت

برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد أستخراج APK لأي تطبيق بدون روت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل يوجد في هاتفك الاندرويد تطبيق جميل ومفيد؟ ، وتريد مشاركتة مع أصدقائك! وبدون كتابة أو نسخ أسم التطبيق ، نعم أصدقائي يمكن ذلك عن طريق برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد ، حيث يمكن أرسال أي تطبيق مع أصدقائك بدون روت ، وهو من أفضل برنامج مشاركة التطبيقات لهواتف الاندرويد ، حيث تستطيع أستخراج صيغة APK لأي تطبيق، وبدون الحاجة الى Root ومشاركتة مع أصدقائك على مواقع التواصل الأجتماعي وغيرها من طرق المشاركة.

ماهو برنامج مشاركة التطبيقات لهواتف الاندرويد

أن هذا التطبيق يعمل على مشاركة التطبيقات مع الهواتف الاخرى ، وهذا يجعل أرسال التطبيق جداً سهل ويتم بسرعة ، أذا كان لدى المستخدم تطبيق ، فيمكن عن طريق هذا البرنامج أرسالة لاي شخص سواء كان بعيد أو قريب وفي أي مكان من العالم، حيث يمكن أستخراج صيغة APK من التطبيق مباشرة عند أرسالة ، طبعاً أصدقائي أن هذة هي فائدة التطبيق الأساسية ، لكن هذا التطبيق يحتوي على مميزات كثيرة يمكن الاستفادة منها ، حيث أنها موجودة فقط في هذا التطبيق.

برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد
برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد

تحميل أفضل برنامج لمشاركة التطبيقات Android

لقد وجدنا أفضل برنامج لمشاركة التطبيقات بالمح البصر مع أصدقائك بدون الحاجة الى البحث عن التطبيق وكتابة أسمة ونسخ الرابط ، هذا البرنامج يشارك أي تطبيق بضغطة واحدة فقط ، حيث يمكن للمستخدمين تحميل هذا البرانامج المهم من الرابط في نهاية التدوينة وتثبيتة على هاتف Android، حيث أن التطبيق مفيد جداً ويحتاجة الكثير لمشاركة التطبيقات ، في الواجهة الرئيسية نجد كل التطبيقات الموجودة في هاتفك ، عندما تريد مشاركة التطبيق أضغط علية ، حتى تفتح الصفحة التالية منها في الأسفل تجد OPTIONS أنقر عليها حيث تظهر عدة خيارات منها مشاركة التطبيق مع أصدقائك بثواني .

مميزات آخرى في هذا البرنامج لاغنى عنها

أن الميزة المهمة الموجودة في هذا البرنامج هي مشاركة التطبيقات ، لكن التطبيق يحتوي على ميزات أخرى ، لا تقل أهمية عن مشاركة التطبيقات ، حيث أن البرنامج من الاسفل يحتوي على Analytics ، وهي تحليل التطبيقات الموجودة في هاتفك ، نظام هاتفك الاندرويد وكذلك معرفة هل هاتفك يحتوي على Root، وكذلك يمكن معرفة عدد التطبيقات الموجودة في هاتفك ، والذاكرة الداخلية وذاكرة RAM، حيث أن هذا البرنامج يحتوي على بعض الخيارات المدفوعة يمكن الأشتراك بها أن رغبت بذلك .

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على البرنامج ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

كشف الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي للايفون وقطع الانترنت عنها نهائياً

شحن uc pubg مجانا السيزون 17, 18 ,19 مجاناً لكل المواسم

كانون تعلن عن موقع لألتقاط الصور عبر القمر الصناعي بهاتفك فقط

مكتشف الرادار للاندرويد وداعاً للمخلفات المرورية

تحميل متجر Google Play آخر أصدار مع 10 مميزات جديدة

 

 

‫6 تعليقات